الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا شباب سؤال مهم بخصوص تذكرة السفر والخطوط السعوديه ياريت الي عنده فكرة يفيدني

يا شباب سؤال مهم بخصوص تذكرة السفر والخطوط السعوديه ياريت الي عنده فكرة يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5849 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية professional
    professional

مبتعث مجتهد Senior Member

professional كندا

professional , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسب , بجامعة انشالله خير
    • انشالله خير
    • محاسب
    • ذكر
    • انشالله خير, السعودية
    • كندا
    • Mar 2008
    المزيدl

April 21st, 2008, 09:21 PM

ادخل بالموضوع دايركت انا اليوم رحت احجز على الخطوط السعوديه جده - لندن - هاليفاكس

طبعا جده لندن على السعوديه وبعدين لندن هاليفاكس على الكنديه

رحت على وكالة سفر قالولي بالاول لازم تحجز رايح راجع ب 4700 ريال

وان رفضت وقلتله ياخي انا معي فيزة طالب يعني يمكن اقعد في كندا 4 او 5 سنوات على اي اساس انت تبي تسويلي اياها رايح راجع ؟؟؟

المهم سووى تليفون وقالي اي خلص دام انك طالب نسويلك اياها رايح فقط ب 3500 ريال وما تستلم شنطك الا بهاليفاكس في كندا

بس في ناس يقولون لي انه بالمطار الخطوط السعوديه ما رح تسمحلك تسافر اذا التذكرة فقط رايح وما فيها رجوع ؟؟؟؟؟ صحيح هاذا الكلام ؟؟؟

ورحت على مكتب من مكاتب الخطوط السعوديه وسألت الموظف وطلع ولا يفهم شي ؟؟

يقولي مادري اذا منعوك من السفر بالمطار ادفع الفرق وخلها رايح راجع ؟؟؟ يعني هو صاحب الشأن ما يدري؟؟

لا والمشكله بعد انه بالخطوط السعوديه قالولي حق التذكرة اذا بشتريها من عندهم 6700 من جده الى لندن فقط وبعدين استلم الشنط في لندن واحطها بالشحن في الخطوط الكنديه وادفع زياده من هنا قبل لا اسافر حق الرحله على الخطوط الكنديه الى هاليفاكس وش هالخرابيط والله مادري

ياريت الي سافرو او حجزوا يفيدوني الي عندهم فيزة طالب حجزو رايح راجع ولا رايح فقط ؟؟؟
  2. ..
    اخوي انا قصتي قصة مع الحجز....

قبل ما اصدر القرار تقريبا باسبوع رحت للفرع الرئيسي..للطيار..الي بالتخصصي..

عشان احجز واريح بالي...

المهم اني جلست مع موظف الله بالخير...ما يعرف حتى هاليفاكس

وحجزلي على الرياض-لندن هاليفاكس..الي هو اريح واسرع خط سير لي...

المهم اني يوم اصدرت قرار الابتعاث وجيت اقص التذاكر..

سألت الموظف عن الرحلات الي الرياض-لندن-هاليفاكس...وقالي مليانه...

ع العموم انا ارتحت من داخل نفسي لاني حاجز من اول...

وقلتله خلاص قص لي التذاكر على حجزي الاول ....واعطيه اسمي..

وهو بدوره طق اسمي في الجهاز...وقالي يا حبيبي انت حجزك على الدرجة الاولى

يعني الموظف ذاك حجزلي في الدرجة الاولى مع العلم انه يعرف اني طالب...

ما اقول الا الله يهديه بس...

ع العموم..اقولك...

انت اهم شي احجز بس الحين..وتاكد مزبووط من حجزك.....

واذا جيت تقص التذاكر يصير عندك اكثر من خيار ........

وعلى فكرة حجزي ذهاب بس....

وشكل الموظف الي انت عنده....مفهي

سلاااام

اخوك حموووودي

7 "
  3. اخوي الكلام اللي قلك انوا ما يمديك تسافر الا بتذكرة رايح جاي فا اعذرني اخوي الا اني اقلك انه كذاب صراحه الا اذا طلعو قرار قبل اربعة شهور
    لانني طالع من السعودية ققبل اربعة شهور و بتذكرة بس رايح

اخوك
    النمنم
    7 "
  4. مشكور اخوي حمووودي على الر دما تقصر يالطيب حسبي الله عليه حاطك درجه اولى والله ما عنده سالفه هالموظف !!؟؟ الله يعينك وان شاءالله انه امورك كلها صارت تمام

اخوي نمنم تورنتو ابي اسألك طبعا انت فيزة طالب معك هاذي اول مرة تسافر كندا ولا رحت قبل كذا؟؟

لانه جننوني وكالات السفر طبعا انا مو مبتعث انا على حسابي الشخصي وفيزتي طالب

مكاتب يقولون لي اذا اول مرة تسافر حتى لو طالب لازم التذكرة تكون رايح راجع ومكاتب تقولي انها ما تدري والخطوط السعوديه مايدرون اذن من الي يدري ؟؟؟؟

انا اليوم اتصلت بالسفارة الكنديه وكلمت السكرتيرة وقلت لها الموضوع قالت لي انها ما تدري وقالت اصلا وش دخل السفارة بهاذا الموضوع قلت لها انه وكالات السفر تقول ان هاذي تعليمات من كندا وانتو ممثلين كندا وانا حاب اتأكد من النعلومه منكم لانهم يقولون ان الخطوط ما رح تسمحلي اسافر بالمطار اذا التذكرة رايح فقط ؟ قالت والله مادري انت ارسل ايميل لقسم التأشيرات وشوف وش يردون عليك

المهم رديت كلمت القنصليه الكنديه بجده صحيح هي فخرية ولا يسوون شي بس قلت الا يكون في معلومات عندهم ردت علي وحده شرحت لها الموضوع قالت لي لا ما تحتاج تذكرة رايح راجع لانك طالب مو زائر وانت ما تدري كم سنه رح تقعد في كندا بالتالي ما تحتاج قلت لها اكيد قالت اي اكيد

وللتأكد كلمت استعلامات الحجز في مطار الملك عبد العزيز (الخطوط السعوديه) على هاذا الرقم 920022222 ورد علي الموظف حق الخطوط وقالي لا ترد على اي احد
    احجز تذكرة رايح فقط جده لندن هاليفاكس ولا احد يقدر يقولك شي بالمطار دام انك طالب

قلت له اكيد قال اي اكيد

ومع العالم ياشباب انا حاجز اصلا ودافع المبلغ كامل تذكرة ذهاب فقط ب 3405 ريال بس بعض وكالات السفر يقولون لي ان الخطوط السعوديه رح ترجعني بالمطار اذا شافو ان التذكرة حقتي رايح فقط ؟؟

وهاذا الي خلاني اتساءل بس انشالله بعد ما سألت القنصليه والخطوط السعوديه يكون الكلام صحيح ومو لازم احجز رايح راجع

وشكر لكم على ذوقكم اخوانتي حموووودي ونمنم تورنتو ومشاركتم في الموضوع جزاكم الله خير يا طيبين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    المشكلة شكلك انت روحت حجزت من مكتب الخطوط السعوديه !!!

المفروض تحجز من مكتب الطيار من اي فرع !

لا لا اخوي dondy انا حجزت من وكالة سفر مو من الخطوط السعوديه

بس بعد ما حجزت ورحت اعطي تفاصيل الرحله للمكتب الي سوالي معاملة استخراج الفيزا والقبول الدراسي عشان استقبال المطار والعائله الي رح اسكن عندها شاف الحجز وقالي
    انهم رح يرجعوك بمطار الملك عبد العزيز يقصد الخطوط السعوديه اذا ما كنت حاجز رايح راجع عشان كذا صار كل هالموضوع معي
    7 "
  6. شوف

راح اقولك لسا لسا لسا امس اخويا سافر على كندا بالليل ( الله يوصله بالسلامه )
    و كان حجزه على الخطوط السعوديه الى لندن و بعدين على اوتاوا و بخط سير واحده

يعني ايش اكثر من كدا راح اقولك !!!

طنشهم و اقطع التذكره و سافر و لا فيه شي ان شاءالله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    شوف

راح اقولك لسا لسا لسا امس اخويا سافر على كندا بالليل ( الله يوصله بالسلامه )
    و كان حجزه على الخطوط السعوديه الى لندن و بعدين على اوتاوا و بخط سير واحده

يعني ايش اكثر من كدا راح اقولك !!!

طنشهم و اقطع التذكره و سافر و لا فيه شي ان شاءالله

الله يوصله بالسلامه ان شاء الله
    وانا خلاص حجزت رايح فقط وتوكلت على الله سبحانه وتعالى

والف شكر لك على المعلومه اخوي جزاك الله خير وموفق باذن الله الله ييسرلك امورك انت واخوك
    7 "
  8. انا صراحة ما اشوف موضوع حق الاخ almoody92

الا واحب امر عليه لانه مواضيعه دائماً متميزه وذات فائده كثيره للمبتعثين في وجهة نظري

ووتقبلوا مروري في هذا الموضوع وتحياتي الك يا اخوي almoody92 والي جميع الشباب

وان شاء الله بالتوفيق للجميع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AWAM
    انا صراحة ما اشوف موضوع حق الاخ almoody92

الا واحب امر عليه لانه مواضيعه دائماً متميزه وذات فائده كثيره للمبتعثين في وجهة نظري

ووتقبلوا مروري في هذا الموضوع وتحياتي الك يا اخوي almoody92 والي جميع الشباب

وان شاء الله بالتوفيق للجميع

هلا فيك اخوي AWAM والله كلك ذوق وانت دايم تنور المواضيع والمنتدى كله بتواجدك فيه

تسلم على الرد اخوي وان شاء الله تتوفق وتخلص امور الفيزا بأسرع وقت وتجيب اعلى الشهادات من كندا

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.