الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صلاحية قرار الإبتعاث ... صلاحية الفيزا

صلاحية قرار الإبتعاث ... صلاحية الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbDuLrAoOf
    AbDuLrAoOf

مبتعث مبدع Amazing Member

AbDuLrAoOf الولايات المتحدة الأمريكية

AbDuLrAoOf , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Business
    • ذكر
    • Portland/Dammam, OR
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

April 22nd, 2008, 12:44 AM

صباح الخير ع الجميع .. بونجوغ .. كاتنهي .. هئ هئ غووو

بدينا نسمع هاليومين عن طفره جينيه في قرارات وزارة التخبيص العالي .. أطفر هذي القرارات هي وقف صرف اعانة>> بحكم اننا كأنا نطرهم .. قرارات الإبتعاث للطلاب اللي راح يقدمو عليها في أو بعد شهر ماي >> 5

بغض النظر عن صحة هالخبر من عدمه . . والي اظن انو اقرب يكون (عدمه ) .. طرا على بالي وحنا نتنافش في احدى مواضيع تخص هالأشاعه و على قول شيابنا >> اشعه .. سؤال يمكن ينور ويصحح شوي من معلوماتنا عن قرار الإبتعاث ..
    الأن لما أقول أنو مدة صلاحية قرار الإبتعاث هي 3 شهور >> 90 يوم >> 2160 ساعه>>129600دقيقه
    هل يعني أنها الفتره اللي لازم أكون موجود فيها بمقر دراستي حتى لو كان قبل بداية الدراسة بشهر أو أكثر ؟؟
    أم أنها الفتره اللي يكون خلالها بداية دراستي . . .

حاله عمليه

أنا بداية دراستي بتاريخ 8 سبتمبر .. وراح أعمل الكشف الطبي يوم الخميس الجاي بمستشفى أسطون الله لايوفقهم . . .يعني خلنا نقول انو الفيزا بتكون واصلة لعتبة بيتنا يوم 5 - 5 - 2008
    وراح أطلع قرار الإبتعاث ب ـ15 - 5 -2008. . . هل يعني انو قرار ابتعاثي ماله داعي بحكم انو دراستي بـ8 -9 - 2008 . . . واذا كان له داعي هل لازم اني اطلع لكندا قبل تاريخ 15 - 8 - 2008 على افتراض اني طلعت قرار الأبتعاث بـ 15 - 5 - 2008 ؟؟

وبعدين فيه نقطه مهمه لازم نحشر خشومنا فيها وهي الفتره الزمنيه اللي لازم تسافر فيها من بعد استلام الفيزا ؟؟؟
    يعني وبالرجوع للحاله العمليه >> لوووووووووووول
    افترضنا اننا طلعنا الفيزا بـ 5 -5 -2008 .. متى يكون لازم علي أني أنقلع لكندا ؟؟؟؟
    ولاحظو اني اتكلم عن فتره زمنيه تقاس بالأيام وليس بتاريخ محدد
    ياريت اذا فيه بني ادم استلم قرار الإبتعاث يعطينا مضمونو ..

العذر والسموحه اذا كان في الموضوع شوية فلسفة .. واني صرت راعي طويله . . بس هالنقاط جداً مهمه الواحد يكون عنده فيها لها سها جها احاطه ودرايه وكفايه >> خيط وخيط

بالتوفيق . ..
  2. هلا اخوي الحاجي

بالنسبة لقرار الابتاعث مدته 3 شهور نعم يعني لازم تكون في عضون ال 3 شهور في دولة الابتعاث

بالنسة للفيزا راح يعطوك فيزا مدتها سنة ونص يعني لازم تكون في غضون السنة ونص ذي في دولة كندا

اتمنى اني قدرت افيدك

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم

انا من خلال اطلاعي على موضوع الاخ النهدي عن فتح ملف المبتعثين الغيرطبيين في الملحقيه

لم اجد من ضمن المستندات المطلوبه قرار الابتعاث

يعني معقوله انو وظيفة قرارالابتعاث الوحيده هيه اصدار امر الاركاب واذا مو هيه الوظيفه الوحيده ويش وظيفة قرار الابتعاث بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

تحياتي
    7 "
  4. الي اعرفه يا اعزائي بداية الصرف من بداية صدور قرار الابتعاث على ار يزيد بشهر يعني انا افضلك انك تكون في بلد الدراسه في الشهر الي راح تدرس فيه عشان يكون دا بداية الصرف لانه اذا انتا هنا وصدر قرار الابتعاث ولسا دراستك بعد شهرين وطلعت من دحين راح يصرفولك في الشهر الي راح تدرس فيه والله اعلم.
    7 "
  5. عندي سؤال عن قرار الابتعاث
    انا استلمت الفيزا وخلصت كل الاجراءات يوم الاثنين في الرياض
    انا مع الوالد راح اسافر يوم الجمعه

والوزاره ماعطتني اي ورقه مكتوب عليها قرار الابتعاث
    حتى موقع الوزاره اذا دخلت على متابعه الطلب مافي اي شي عن طباعه قرار الابتعاث

من وين نجيبه هالقرار
    7 "
  6. ياهو مكآفات ايه تهرج عنها يابفقيه حرام عليك الموضوع فيييييين وانت فيييييييييين
    ياحاج سؤالك جدا جيد وفي محله
    هادا انا اللي كنت بسأله هل الفيزا من يوم ماتتطلع تنحسب مدتها حتى لوكنت هنا لسه في البلد؟
    لو طلع ده الكلام صحيح يعني مدتها محسوبه محسوبه منذ اصدارها زي ماقال كمبيوتر ميلك يسييييييير مصيييييييبه استغفر الله يعني لو أتأجل ابتعاثنا راحت الفيزا فشوش نبلها ونشرب مويتها
    لا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اسعد الله ايامكم في كل وقت
    ربي يسهل كل امر مسلم في هذه الدنيا ان شالله راح اصدر قرار الابتعاث عن قريب للمرحله السابعه
    بس حبيت اسال اللي في كندا بمدينه فكتوريا اريد سكن ممتاز وقريب من معهد فلج قلوبل يعني انا وزوجتي نروح مشي للمعهد بدون مواصلات هذا اذا امكن ان شالله وهل يوجد حضانه للطفل قريب من المعهد واذا ممكن كم يتراوح الايجار الشقق المستقله والحضانات في فكتوريا اخواني واخواتي اريد اذا امكن تصور كامل عن فكتوريا خاصه للمسلمين والمسلمات المتحجبات
    واشكر كل من ادلئ بمعلومه وساهم في تعليم اخوانه وربي يجزاه كل خير
    قال الرسول صلي الله عليه وسلم( من سلك طريق يلتمس فيه علم سهل الله له طريق الي الجنه)

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اسعد الله ايامكم في كل وقت
    ربي يسهل كل امر مسلم في هذه الدنيا ان شالله راح اصدر قرار الابتعاث عن قريب للمرحله السابعه
    بس حبيت اسال اللي في كندا بمدينه فكتوريا اريد سكن ممتاز وقريب من معهد فلج قلوبل يعني انا وزوجتي نروح مشي للمعهد بدون مواصلات هذا اذا امكن ان شالله وهل يوجد حضانه للطفل قريب من المعهد واذا ممكن كم يتراوح الايجار الشقق المستقله والحضانات في فكتوريا اخواني واخواتي اريد اذا امكن تصور كامل عن فكتوريا خاصه للمسلمين والمسلمات المتحجبات
    واشكر كل من ادلئ بمعلومه وساهم في تعليم اخوانه وربي يجزاه كل خير
    قال الرسول صلي الله عليه وسلم( من سلك طريق يلتمس فيه علم سهل الله له طريق الي الجنه)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.