الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفو محمد نذير تبع ارامكس ايش يقول بخصوص الفيزا المتأخرة

شوفو محمد نذير تبع ارامكس ايش يقول بخصوص الفيزا المتأخرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيدة الأحزان
    سيدة الأحزان

مبتعث مستجد Freshman Member

سيدة الأحزان غير معرف

سيدة الأحزان , تخصصى طالبه , بجامعة كلية الاقتصاد المنزلي
    • كلية الاقتصاد المنزلي
    • طالبه
    • غير معرف
    • مكه, انتاريو
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

April 22nd, 2008, 01:05 AM

اليوم اتصلت على مكتب ارامكس وبدي اسأله على الفيزا تخيلو ايش يقولي هو بوجهه
    (امي هادا سفاره مزاج ممكن بعد يوم واهد<<<(قصدو واحد) ممكن بعد 20 يوم ممكن بعد سهر<<<(قصدو شهر).....
    والله مهزله يعني اظن الموظف اللي قاعد عالفيز بينقي الصور اللي تعجبو يرسلها واللي ماتعجبو يخزنها في الدرج
    يعني انا ابغ افهم لمن يتأخرو في ارسال الكشف الطبي حيتأخرو اكتر في الفيزا بذاتها وجا شهر مايو وهما بحضرتهم لسه ماارسلو شي ...وقيدنا خسرنا خساير عالكشف وعالتأشيرات والمكاتب والحجوزات وببساطه تجيك االوزارة تقلك قفلنا في مايو؟؟؟بالله ده كلام وبعدين سؤالي هل تاريخ اصدار التاشيره محسوب منذ اصدارها ولا منذ دخول البلده نفسها؟
  2. اتصلي ثاني على محمد نذير .. سلمي عليه سلامن كثير وبلغيه تحياتنا
    ثاني شي .. سيدة الأحزان بلييييييييييييييييييييييز بليييييييييييييييييييز لاتعيشي نفسك وتعيشينا معك قلق وطفش ... وبعدين يفضل انك ماتجيبي سيرة لتقفيل تسليم ا لقرارات لأن الخبر أساساً لسا ماتأكد . . ولاأظن انو كذا اصلاً .. لأن تخيلي انو فيه اسماء مقبولين نازله الأسبوع الماضي بس ..وغير كذا كم عدد الطلاب اللي غادرو المملكه وكم عدد الباقين ؟؟؟ تخيلي كل اللي بقوا وماجاهم قبول الى الأن أو ماوصلت فيزتهم أو أو أو.. يتأجل قرار ابتعاثهم ؟؟؟ وغير هذا وهذا لاتتصوري انو المشاكل تخص طلاب كندا وبس ... يكفيك أنك تشوفي طلاب امريكا ...ماكلين هوا

يمكن مشاركتي ماجت بسياق الوضوع لكن الشي بالشي يذكر ...
    بالتوفيق
    7 "
  3. اللهم اجعلنا عندهم من المقبولين

واعم بصائرهم عن أخطاءنا ونواقص اوراقنا

واجعلهم يعطونا الفيزا وهما مغمضين

سيدة حبيبتي قال تعالى في الحديث القدسي : ( أنا عند حسن ظن عبدي بي ... )

توكلي على الله وارمي كل شي ورى ظهرك

خذي بالأسباب وكأنها كل شيء ثم توكلي على الله وكأنها ليست بشيء

واحنا سوينا اللي علينا

والله يوفقك الجميع

متى قدمتي على الفيزا ؟؟

أنا مقدمة أمس
    7 "
  4. الله يستر من مواضيعك يا سيدة الاحزان ...

لا لا ما عليك ان شااء الله بتتسهل وكل شي بيتيسر .. اهم شي احنا نحاول باللي نقدر عليه وحاولي تراسلين السفااره وتتاكدين منهم ان اوراقك ارسلوها والا لا بعد كذا تشوفين ارامكس انا اليوم ارسلت ايميل وفاكس للسفاره اسأل عن اوراق الفحص وان شاء الله يردون قريب

تمنياتي بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. ياجماعة الخير هونها وهي تهون ربي يحلها من عنده ان شاء الله
    >>>> داخلة فيكم عرض
    اولا الكلام هذا مو اكيد يعني مانزل شي رسمي كلووواااا كلام
    وخير يعني حتى لو من فم ماجد الحربي وش يصير
    بس كل شخص يرجع بالذاكرة الى الوراء شوي ايام الملتقى الله يذكرة بالخير
    لمن كانوا الطلاب والطالبات يسالون عن تحويل الدول
    كيف كان الموسى يهدد ويتوعد وانوا ممنوع واستحاله التحويل
    وبعدين كلواا طلع كلام شوفوا كم طالب وطالبه غيروا الدول
    ووحنا طلاب وطالبات ماليزيا فتحوا لنا تحويل مفتوح جيبي قبول وحولي على طوول
    وغير كذا قبولاتنا توها واصلة ها الاسبوع يعين يالليل مااطووولك
    ياناس تفائلوا بالخير تجدوة
    ولو ربي كاتب تسافرين الشهر الجاي راح تسافرين ماراح يردوا لا مكتب ولا فيزا ولا وزارة
    ولو ماكاتب تسافرين لو اوراقك كلها جاهزة ماارح تسافرين كلوا بامر الله وشي مكتوب
    خلوا ايمانكم بالله كبير وان شاء الله مايضيع لنا تعب
    7 "
  6. والله ياجماعه مانيتي ابد اني اقلق احد معايا بس اني بخبركم بالتطورات الحاصله معايا وبجد الخسائر واردة واردة وبعدين الخبر انا ماجبتو من عندي حتى باتصالين عالوزارة امس وقبل امس كلهم قالولي نفس الكلام
    وانا موقصدي التشويش بس سؤالي واضح لو فرضنا طيب التأشيرة كيف بتحسب مدتها؟ منذ دخول الطالب للدوله ولا منذ اصدارها لأنو لو كان منذ اصدارها والوزارة اتمنكحت فينا يسير التاشيرة اللي تعبنا فيها حتروح عالفاضي وكانك يابو زيد ماغزيت؟
    هادا المقصود من موضوعي بس ولا انا محسنه الظن بالله وادرك تماما ان الانسان مايخطي خطوة الا بارادة من رب العالمين......ريلاااااااااااااكس ياجماعه انتو ليش ثايرين الثوران ده كلو
    لا تزعلو نفسكم اذا ماطلعتو الشهر الجي الله يحيكم في فلتنا عالبحر في الكورال بيتش والدعوه عامه للمسافرين كندا بس ...ههههههههههههههههههههههههه
    طولو بالكم الحياه ماتستاهل...ياحاج<<<<<صاحب الدقه يستلقى هههههههههههههه
    شكرا على مشاركتكم
    7 "
  7. بس تكفين يا سيدة الأحزان لا تجيبي هذي السيرة ثاني مرة..
    لأنه مدام ما طلع كلام رسمي فمعناته إن إلي قلك الكلام دا يبغاكي تعجلي بس..
    وما هو من صالح الوزارة إنها تقفل الباب وأغلب طلاب كندا ما سافروا إلى الآن..
    ومدام إن التأخير جاي من السفارة ماهو منك فالوزارة حتى لو إنهم فكروا يقفلوا الباب فحيعذروا الطلاب إلي أتأخروا بسبب خارج عن إرادتهم..
    ولا تنسي وضع طلاب الزمالة الطبية وكيف استثنوا من التعجيل بالسفر لصعوبة وضعهم مع المستشفيات في كندا..
    أحسبيها بالعقل.. ولا تستسلمي للأحزان..

تحياتي للجميع..

أخوكم إلى كندا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.