الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدرس خاص او معهد اخر اضافي

مدرس خاص او معهد اخر اضافي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المدهش الاول
    المدهش الاول

مبتعث جديد New Member

المدهش الاول كندا

المدهش الاول , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة معهد es
    • معهد es
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • تورنتو, تورنتو
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

February 9th, 2015, 05:38 AM

السلام عليكم انا مبتعث من اربعة اشهر تقريبا وحاليا انا في المستوى الرابع لغة انجليزية بس المستوى العام مازال ضعيف تحدثا وكتابة وارغب في معهد اخر بالاضافة للمعهد الحالي فهل بالامكان الدراسة في معهد اخر لو ثلاثة ايام في الاسبوع وفق جدول خاص بي لاني افكر في ذلك مع بداية فصل الربيع باذن الله او الافضل استعين بمدرس خاص
  2. اخوي بخصوص المحادثه حاول تخرج مع اجانب
    اما الكتابه لو انت في معهد اكاديمي جامعي فسوف تتحسن
    اما لو كنت بمعهد تجاري فالمعاهد التجاريه ماتركز ابدافي الكتابه ورايح تكون ضعيف حاول تروح معهد اكاديمي
    7 "
  3. مدرستين على حسب معدلك ومشرفك واعتقد انها فكره كويسه لاني بديت عملت كيدا من المستوى الخامس اخدت مدرستين صباح ومساء ولكن المشكله المدرسه الثانيه كانت معهد تجاري فما استفدت منها ودحينت ادور لي مدرسه كويسه والله يوفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اسامه 2015
    اخوي بخصوص المحادثه حاول تخرج مع اجانب
    اما الكتابه لو انت في معهد اكاديمي جامعي فسوف تتحسن
    اما لو كنت بمعهد تجاري فالمعاهد التجاريه ماتركز ابدافي الكتابه ورايح تكون ضعيف حاول تروح معهد اكاديمي
    اشكرك انا في معهد تجاري (( معهد EC SCHOOL )) في ايقلنتون وللاسف من الصعوبة بمكان تغييره حاليا في ظل بقاء فترة بسيطة على انتهاء دورتي كوني موظف حكومي ولست طالب ابحث عن اكمال درسات عليا وكل ما ارغب به هو التحدث اكثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    مدرستين على حسب معدلك ومشرفك واعتقد انها فكره كويسه لاني بديت عملت كيدا من المستوى الخامس اخدت مدرستين صباح ومساء ولكن المشكله المدرسه الثانيه كانت معهد تجاري فما استفدت منها ودحينت ادور لي مدرسه كويسه والله يوفق
    اشكرك على الرد بس للاسف ما عمري تحدثت مع المشرف علي بس اشوف اسمه في موقع سفير تقريبا ارجح مدرس او مدرسة خاصة بس فضلا لا امرا كم المبلغ المتوقع للمدرس الخاص وكم ساعة يقضيها معي واكون شاكر ومقدر للاجابة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدهش الاول
    اشكرك على الرد بس للاسف ما عمري تحدثت مع المشرف علي بس اشوف اسمه في موقع سفير تقريبا ارجح مدرس او مدرسة خاصة بس فضلا لا امرا كم المبلغ المتوقع للمدرس الخاص وكم ساعة يقضيها معي واكون شاكر ومقدر للاجابة
    اخويا كان يروح لمدرس خاص بس ايام الاختبارات والكلاس الواحد ب 35 دولار على حد علمي شهري معرف والله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    اخويا كان يروح لمدرس خاص بس ايام الاختبارات والكلاس الواحد ب 35 دولار على حد علمي شهري معرف والله
    لا انا لا اغرب في مدرس عشان اجتاز الاختبار انا ارغب في التحدث مع الاخرين بسرعة وابي شخص متمكن يساعدني قدر الامكان في اجادة لغة الحوار ولا تهم التكلفة سواءا يومية او اسبوعية او شهرية المهم الفائدة المرجوة تكون تحققت باسرع وقت ممكن تعبت وانا اكتب قواعد واحفظ كلمات بس للاسف الربط بينها والتحدث في الشارع مختلف كليا عن القواعد الاساسية كاني اتحدث لغة عربية فصحى والنس يتكلمون عامي هذي السالفة باختصار عموما اشكرك على تزويدي ببعض المعلومات المفيدة
    7 "
  8. الله يوفقكم ويسهل عليكم

اخواني فيه مواقع كثيرة تنمي المحادثة وتطورها عندكم

يعني تسجل بفلوس وتختار احد الاشخاص بالموقع ويكونون من متحدثي اللغة ومن اهلها وتسوي مع محادثة لمدة ساعة يوميا او حسب ماتبي وراح تتطور وتتغير كثير اهم شيء لاتتسحي وخلك جريء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.