الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح من ذهب

نصائح من ذهب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغريب24
    الغريب24

مبتعث مستجد Freshman Member

الغريب24 غير معرف

الغريب24 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ادارة , بجامعة U OF R
    • U OF R
    • ادارة
    • ذكر
    • REGINA, ----SK-
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 23rd, 2008, 03:21 AM

ياشباب كيفكم انشاء الله كلكم بخير وسلامه
    اليوم جايب ليكم نصيحة ما ادري احد من الاخوان ذكرها ولا لا بس ادا ذكرت فسمحو ليي على التكرار

المهم
    ياشباب الي رايحين كندا لا تأخدو معكم اي شي تجاري يعني مو اصلي
    مثل سيديات البلاي ستيشن الموجودة في السوق كلها تجاريا
    او اي سيديات برامج تجنبوها ياشباب
    او ايش شيئ يحمل اسم ماركة مثل عندنا في السعودية ما شاء الله مكائن الحلاقة تشوف وحده 300 ريال وحده نفسها بـ25 ريال
    وفي اشياء كثيرة ترى في المطار يدفعوك غرامه على المنتجات التجارية يعتبروك مخالف للقانون الكندي وياشباب كندا اكدو الخبر الى الشباب القادمون لكم

ويا شباب كندا وين نصايكم
    ترى الشباب محتاجين نصايحكم لاتحرموهم
  2. صحيح ياعزيزي بس انت وحضك يعني على حسب الي ماسك التفتيش
    في مرة انا مع احد خوياني في رحله وحد في مطار تورنتو انا عديت لكن خويي يمكن جلس ساعتي وياهم لما طلع اقول ليه بشر قال زين اني اعرف انجلش كان الحين رحت فيها قلت له ليش قال سيديات البلاي ستيشن كلهم طلعو مضروبين بس انا قلت ليهم اني شاريهم من السوق الصينة الي في تورنتو ورحت ابهم السعودية والحين رجعت قالو ليي اسم المحل ايش قلت ليهم من بائع متنقل وستفسرو بعض الاستفسارات وجيكو على الجواز شافوه انه راجع اسعوديي للاجازم ونا اهو درس في كندا من اول

لكن لو طالب جديد شنو راح يقول شاريهم من الطياره ولا من احد المطارات÷÷÷
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغريب24
    صحيح ياعزيزي بس انت وحضك يعني على حسب الي ماسك التفتيش

في مرة انا مع احد خوياني في رحله وحد في مطار تورنتو انا عديت لكن خويي يمكن جلس ساعتي وياهم لما طلع اقول ليه بشر قال زين اني اعرف انجلش كان الحين رحت فيها قلت له ليش قال سيديات البلاي ستيشن كلهم طلعو مضروبين بس انا قلت ليهم اني شاريهم من السوق الصينة الي في تورنتو ورحت ابهم السعودية والحين رجعت قالو ليي اسم المحل ايش قلت ليهم من بائع متنقل وستفسرو بعض الاستفسارات وجيكو على الجواز شافوه انه راجع اسعوديي للاجازم ونا اهو درس في كندا من اول

لكن لو طالب جديد شنو راح يقول شاريهم من الطياره ولا من احد المطارات÷÷÷

صحيح كلامك على حسب اللي ماسك التفتيش .......
    تحياتي لك
    7 "
  4. ما قصرتوا يا شباب....

بس انا ابي اقول على حسب المطار...

يعني الي بيوقف في هيثرو "مثلا" ممكن يطالعون... اللاب توب

بدون ما يفتحونه يشوفون القطع بس.....

...
    ع العموم ريحتونا الى حد ما ...الله يعطيكم العافية..

الله يعينا ويسهل علينا...

7 "
  5. ما قصرتوا يا شباب....

بس انا ابي اقول على حسب المطار...

يعني الي بيوقف في هيثرو "مثلا" ممكن يطالعون... اللاب توب

بدون ما يفتحونه يشوفون القطع بس.....

...
    ع العموم ريحتونا الى حد ما ...الله يعطيكم العافية..

الله يعينا ويسهل علينا...
    بالضبط هذا اللي صار معي بهيثرو ,, مشوني ,, ولقو معي شنطة لاب توب قالو لي طلع اللاب توب ,, قلت ابشرو ,, وطلعته لهم وشافوه ( بدون ما يفتحوه ) شافوه فقط من الخارج يعني ما فتحوه ,, انا ما اقصد فتحوه يعني شغلوه اقصد انهم ما خلوه قطعتين -.- مقدر اوصف المم وصلت المعلومة هع

-----

بالنسبة لمطار فانكوفر فلم يكن هناك تفتيش اساسا ,,

نزلت من الطيارة ,, مشيت بخط طويييييييييييييييييييل نزلت من السلم .. لفيت على يمين لقيت مكتوب امقريشن وفي سهم .. رحت مع السهم لقيت ناس صافين طابور صفيت معهم وصل دوري عطيتهم الباسبورت ختمو عليه وحطو ورقة الاستدي بيرمنت . اخذت الورقة ولقيت قدامي السرا حق العفش اخذت شناطي ومشيت دخلت ساله ثانية لقيت وحده رافعة علامة المعهد حقي ,, وجيت عندها قالت لي هلا احمد وقاعدين سوالف وبعدين اذختني الى صيارة طويييييلة حسيت نفسي ملك .. وودوني السكن وسلامتكم

يعني مافي اي تفتيش اساسا
    7 "
  6. [quote=الغامـدي;537100]بالضبط هذا اللي صار معي بهيثرو ,, مشوني ,, ولقو معي شنطة لاب توب قالو لي طلع اللاب توب ,, قلت ابشرو ,, وطلعته لهم وشافوه ( بدون ما يفتحوه ) شافوه فقط من الخارج يعني ما فتحوه ,, انا ما اقصد فتحوه يعني شغلوه اقصد انهم ما خلوه قطعتين -.- مقدر اوصف المم وصلت المعلومة هع

-----

بالنسبة لمطار فانكوفر فلم يكن هناك تفتيش اساسا ,,

نزلت من الطيارة ,, مشيت بخط طويييييييييييييييييييل نزلت من السلم .. لفيت على يمين لقيت مكتوب امقريشن وفي سهم .. رحت مع السهم لقيت ناس صافين طابور صفيت معهم وصل دوري عطيتهم الباسبورت ختمو عليه وحطو ورقة الاستدي بيرمنت . اخذت الورقة ولقيت قدامي السرا حق العفش اخذت شناطي ومشيت دخلت ساله ثانية لقيت وحده رافعة علامة المعهد حقي ,, وجيت عندها قالت لي هلا احمد وقاعدين سوالف وبعدين اذختني الى صيارة طويييييلة حسيت نفسي ملك .. وودوني السكن وسلامتكم

حقك ياملك ..........
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.