الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفري الجمعه ..لم تتغير حالة الطلب حتى الآن

سفري الجمعه ..لم تتغير حالة الطلب حتى الآن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كبريائي
    كبريائي

مبتعث مستجد Freshman Member

كبريائي كندا

كبريائي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبه , بجامعة تومسون
    • تومسون
    • طالبه
    • أنثى
    • komloops, Bc
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

April 23rd, 2008, 12:18 PM

السلام عليكم
    الوالد خلص الاوراق وكل الاجراءات في وزاره التعليم يوم الاثنين واستلمنا التذاكر فقط
    لم استلم اي ورقه لـ قرار الابتعاث او ورقه لضمان المالي

وراح نسافر يوم الجمعه
    والى الآن لم تتغير اي شي في متابعه حاله الطلب في موقع الوزاره
    وارسلت لهم على العنوان (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

ولكن لا مجيب
    هل احد نفس حالتي ؟؟
  2. هلا والله وغلا بأختي (كبريائي) ....يارب توصلين بالسلامة وعسى الله يوفقك ويكتب لك الخير حيث كان
    ياااااااااااااه خلاص يعني مسافرة مسافرة ما فيها كلام تهئ تهئ تهئ
    اقولك كبريائي ::::اقرئي الحديث هذا تمام وانا اخوكي ...((انا عارف ان اسمك مجرد اسم وان اللي حاملته انسانه ذات قلب كبير ومتواضعه لكن من المناهي اللفظية وما عليكي طالما انتي متواضعه لله لكن من حق الاخت على اخوها انه ينبهها وخذي كلامي همسة عابرة بالاذن فقط لا غير ....
    عن أبي هريرة قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( قال الله عز وجل : الكبرياء ردائي ، والعظمة إزاري ، فمن نازعني واحداً منهما قذفته في النار ) ، وروي بألفاظ مختلفة منها ( عذبته ) و ( وقصمته ) ، و ( ألقيته في جهنم ) ، و ( أدخلته جهنم ) ، و ( ألقيته في النار ) .
    7 "
  3. هههههههههههههههههه
    والله اني قعدت اضحك ضحك الله يخليك شوفلك حل فاسمك سببلي حالة ضحك رهييييييبه لاو كمان المهنه: محرج
    والله ماقصدت اني احرجك لكن من جد كيف كده....ايش راح تسوي
    امي تقول ايشبو الولد كان ساكت وفجءه ضحك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير برمشتي
    هلا والله وغلا بأختي (كبريائي) ....يارب توصلين بالسلامة وعسى الله يوفقك ويكتب لك الخير حيث كان
    ياااااااااااااه خلاص يعني مسافرة مسافرة ما فيها كلام تهئ تهئ تهئ
    اقولك كبريائي ::::اقرئي الحديث هذا تمام وانا اخوكي ...((انا عارف ان اسمك مجرد اسم وان اللي حاملته انسانه ذات قلب كبير ومتواضعه لكن من المناهي اللفظية وما عليكي طالما انتي متواضعه لله لكن من حق الاخت على اخوها انه ينبهها وخذي كلامي همسة عابرة بالاذن فقط لا غير ....
    عن أبي هريرة قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ( قال الله عز وجل : الكبرياء ردائي ، والعظمة إزاري ، فمن نازعني واحداً منهما قذفته في النار ) ، وروي بألفاظ مختلفة منها ( عذبته ) و ( وقصمته ) ، و ( ألقيته في جهنم ) ، و ( أدخلته جهنم ) ، و ( ألقيته في النار ) .
    صدق رسول لله صلى الله عليه وآله وسلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة booke
    ياصاحبه الموضوع....
    ايش رايك تروحو بنفسكم للوزاره مالكم الاكده...
    عفوا يعني الموضوع قلب على مناقشة اسماء..
    لا اسماء مو عاديه....يا أطخوو او أكسرلو ...مخو
    مايمدي ارووح الرياض واليوم الاربعاء وطيراتي الجمعه

الموضوع قبل من الحوار حول الابتعاث الى حول الاسماء
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر77
    اولا شلون قصيتي التذاكر بدون قرار الابتعاث لان من شروط استلام امر الاركاب 1-2-ومن ضمنها قرار الابتعاث وبعدين الضمان المالي اذا كان معك قبول جامعه خلاص ماله داعي والمفروض تاخذينه من زمان
    ايوو عندي قبول الجامعه لدراسه اللغه والتخصص ( قبول مشروط )

وزاره التعليم العالي كانت موقفه اوراقي عشان التخصص اللي كان مطلوب غير التخصص اللي وصل لي من المحلقيه
    بس الحمدلله اموري مشت تمام وكان لي اجراءات استثنائيه فقط استلمت ورقه عشان ارسلها للمحلقيه لغير التخصص ورقه اروح الى اداره التعليم العالي واستلم التذاكر

وعلى طول بمجرد ماوقع المشرف العام استلمت التذاكر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.