الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تصريح الدراسة يكون مرتبط بتاريخ الفيزا المحدد في الجواز أو بمدة الدراسه الفعليه

تصريح الدراسة يكون مرتبط بتاريخ الفيزا المحدد في الجواز أو بمدة الدراسه الفعليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sara.s91
    sara.s91

مبتعث جديد New Member

sara.s91 المملكة المتحدة

sara.s91 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى E , بجامعة IDK
    • IDK
    • E
    • أنثى
    • M, IDK
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

March 22nd, 2015, 01:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله

حابة استفسر بخصوص التصريح الدراسه الي أستلمه في المطار و يُحدد فيه كم راح أجلس في كندا
    أنا عندي قبول معهد لمده 3 شهور فقط
    و في جواز السفر فيزتي تنتهي بعد سنه لكن الي فهمت من خلال قرأتي للمواضيع إن الموظف في المطار هو الي يحدد وقد يتقيد بهذه المدة أو لا
    فأخاف لما يشوف ورقة القبول إنها بس 3 شهور يروح يديني تصريح دراسه لفتره أقل من السنه
    أنا مقدمة على الجامعات و لكن لحد الحين ما وصل قرارهم بخصوص القبول و أبغى أتابعهم من هناك

فحابه إذا أحد عنه خبره في الموضوع يفيدني
  2. وعليكم السلام

اذا معك قبول لمدة 3 اشهر فقط , لاتحتاجي الى تصريح دراسة . وسيتم منحك اقامة ل 6 اشهر في الاغلب مثل اي زائر . واذا لم تقدمي على الفيزا من الافضل ان تقدمي على فيزا دراسية افضل وطبعا لازم يكون القبول الدراسي مدته اكثر من 6 اشهر .
    7 "
  3. اخوي انا فيزتي دراسيه وليست سياحيه لكن طالعه على قبول المعهد انا قدمت على الجامعات لكن ما استلمت الرد لحد الآن عشان كذا بطلع و اتابع قبولي الجامعي من هناك.

الي فهمت من كلامك انو حتى لو فيزتي دراسيه و قبولي اقل من 6 اشهر راح يكون تصريح دراستي مرتبط بالقبول الي معايا و ما عليهم من وضعي اذا انا مقدمه ع الجامعات او لا.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara.s91
    اخوي انا فيزتي دراسيه وليست سياحيه لكن طالعه على قبول المعهد انا قدمت على الجامعات لكن ما استلمت الرد لحد الآن عشان كذا بطلع و اتابع قبولي الجامعي من هناك.

الي فهمت من كلامك انو حتى لو فيزتي دراسيه و قبولي اقل من 6 اشهر راح يكون تصريح دراستي مرتبط بالقبول الي معايا و ما عليهم من وضعي اذا انا مقدمه ع الجامعات او لا.
    اذا فيزتك دراسية راح تستلمي تصريح دراسة في المطار ويكون مرتبط بالقبول الذي معك . وقبل انتهاء تصريح الدراسة الحالي وحصولك على قبول من جامعة بامكانك تجديد تصريح الدراسة بناء على القبول الجديد .

لكن ما استغربه هو اعطاءك فيزا دراسية لقبول 3 اشهر فقط . هل مكتوب على الفيزا "Student"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.