الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسطون وماادراك ما اسطون

اسطون وماادراك ما اسطون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yaqota
    yaqota

مبتعث مميز Characteristical Member

yaqota أستراليا

yaqota , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تخصص طبي
    • غير معرف
    • تخصص طبي
    • أنثى
    • MELBOURNE
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

April 25th, 2008, 11:37 AM

حبيت اقص اليكم القصة الى طفشتني .........................

وش معنى مافية الا مستشفى اسطون للشرقية ليش مافية زي الباقي فية 2 و3

المهم رحت اعمل الكشف مع المرافقين

قالوا لي فحص دم وبول المهم عطيناهم العينات وانتظرنا اكثر من نصف ساعة وبعدين طلعت النتايج قالوا انوا انا عندي مشكلة في البول طبعا انا ماصدقت لانو الى كان مكتوب في الورقة غير الي شفت يوم عطيتهم العينة المهم وزوجي قالو لي اوكي
    رجعت الى الدكتور وكتيب علاج وقالي عيدي التحليلبعد اسبوع طبعا انا طنشت العلاج لانو انا عارف انو مافيني شي المهم عدت التحليل في مستشفى ثاني وثالث وقالو مفيك شي رجعت يوم ثاني وعدت التحليل عندهم وطلع سليم وش تفهمون من القصة غير انهم يلقطون فلووووووووووس العالم يعني مايكفيهم ماخدين1150 ريال وفوق كد ه تعال عيد التحليل ياناس هدي ارواح بشر مش لعبة
    طيب لو غيري مايفهم كان طبعا بيشترى العلاج وبياخدة وهو مافية شي انتبهو من مصاصين الفلووووس المهم مو بس كدة رجعوا كلموني وقالو انو زوجك عنده مشكلة في البول بعد كيف فيالبداية يقولو انه سليم وبعدين يرجعوا يكلمو مش سليم ياناس احترت وانقهرت من وين اجيب كل هالفلوووووووووووووووووووووووس بس يبون فلوس الله يحرقهم وتتأخر الاوراق ويروح علي موعد الدرااااااااااااااااسه ياناس ساعدوني الله يرضى عليكم وش السوات معااااااهم تراهم جننوني

اسفة طولت عليكم بس لازم تعرفو لايغشونكم
  2. السلام عليكم اختي ياقووته
    الله يعينك عليهم ومالنا الا الصبر ونتوكل على الله والي فيه الخير لنا بنتوفق فيه بادن الله

اما مستشفى اسطون ايييييييييه والله مو مستشفى دا بقالة,,,, التقرير ونتائج الفحص كل العيادات يخلصوها في نفي اليوم ويرسلونها طوالي اما اسطون لا يسحب من كل واحد 300 ريال ويجمع التقارير والنتائج مال اسبوعين اسبوع ويرسلها دفعة وحدة على لندن ارخص ههههههه. الله يعين
    7 "
  3. الله يرضى على الدكتور عداس بجدة.. نص ساعة والواحد منتهي من كل شي..
    مع إنهم أخروا إرسال الأوراق يومين لسبب إنهم ما أخدوا مني الصور الشخصية مما اطرني إني إرسلها لهم.. بس كان تعاملهم محترم وحتى عيادة الأشعة والمختبر كان تعاملهم مرة راقي..

أختي ممكن إنك لو تقدري تاخدي نتيجة التحاليل منهم وترفقيها مع تنايج التحاليل من المستشفى الثاني وترسليها للسفارة لعله يغيروا هذا المستشفى أو على الأقل يحطوا مستشفى ثاني معاه ما يكون حرامي زي مستشفى أسطون..

والله يعوضك خير..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.