الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا كندا

فيزا كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abu.turki
    Abu.turki

مبتعث جديد New Member

Abu.turki غير معرف

Abu.turki
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2015
    المزيدl

June 1st, 2015, 05:14 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا خلصت اداره اعمال في جامعه الملك عبدالعزيز بجده وابغى اطلع (( ادرس لغه ٦ شهور مكثف ))في كندا تورنتو في معهد كابلان ع شوال باْذن الله

ويمكن مو اكيد اقعد شهر بعد ما اخلص اللغه اخذ فيها كم دوره تفيدني

المكثف يحسبون لي فيزا سياحية ولا دراسية ؟

لمن اقدم الفيزا اكيد حيكون معايا قبول معهد القبول هذا مكتوب عليه مكثف ؟؟ ولا يحتاج أكلمهم انا السفاره

على حد علمي انا انه اذا فيزتي اذا كانت دراسه يحق لي اخذ مكثف اما اذا كانت سياحيه ما يحق لي الا الدوره العامة العاديه

انا اول مره اسافر برا و اول مره حسوي إجراءات السفاره بنفسي

ياريت بعد ما تقرأو كلامي تعطوني الخطوات المطلوبه من اني أسويها بالعلم ان قبول المعهد حيجيني عن طريق صديق لي بكندا

لأَنِّي ماعرف شي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu.turki
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا خلصت اداره اعمال في جامعه الملك عبدالعزيز بجده وابغى اطلع (( ادرس لغه ٦ شهور مكثف ))في كندا تورنتو في معهد كابلان ع شوال باْذن الله

ويمكن مو اكيد اقعد شهر بعد ما اخلص اللغه اخذ فيها كم دوره تفيدني

المكثف يحسبون لي فيزا سياحية ولا دراسية ؟

لمن اقدم الفيزا اكيد حيكون معايا قبول معهد القبول هذا مكتوب عليه مكثف ؟؟ ولا يحتاج أكلمهم انا السفاره

على حد علمي انا انه اذا فيزتي اذا كانت دراسه يحق لي اخذ مكثف اما اذا كانت سياحيه ما يحق لي الا الدوره العامة العاديه

انا اول مره اسافر برا و اول مره حسوي إجراءات السفاره بنفسي

ياريت بعد ما تقرأو كلامي تعطوني الخطوات المطلوبه من اني أسويها بالعلم ان قبول المعهد حيجيني عن طريق صديق لي بكندا

لأَنِّي ماعرف شي
    وعليكم السلام
    فيزا سياحيه دراسه ٦ شهور لك فيها
    واذا محتاج شي راسلني
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني الكرام
    انا مقدم على فيزة هجرة الى كندا والحمدلله رب العالمين وافقولي على الطلب بعد عناء طويل وبعتولي رسالة عالايميل مشان ابعتلهم البسبور للسفارة بابو ظبي لان طلبات الهجرة للمقيمين في السعودية بتكون عن طريق ابو ظبي
    وكتبولي بالرسالة انو حنبعتلك البسبور بعد 10 ايام عمل هلا صارلهم اكثر من 15 يوم طبعا طلبو مني ابعتها بالارمكس وادفع رسوم الزهاب والعودة وكل يوم بتابع رقم شحنة ارمكس مشان اشوف اذا بعتو البسبور ولى لا بس بيطلع عندي انو لسى ما ارسلو البسبور ابي اعرف هالتاخير فيه اي سبب ولى ليش اتمنى تساعدوني بالاستفسار
    7 "
  4. السلام عليكم انا اختي وزجها يدرسون بكندا ونبي نروح نزورهم قدمت على الفيز بتاريخ 29/6/2015 وقالو لي بتطلع خلال ثلاث اسابيع طبعا وديت كل الاوراق المطلوبه وانا ماخذة اجازةلمدة اسبوعين والحين بكمل شهر ولا طلعت الفيز ولا ارسلو لي ايميل علما اني قدمت عليها مرتين عن طريق مكاتب بس نصبو علينا وخذو فلوس بدون مايسوون شي صح وفي المرتين مايرسلون ايميل اروح وتطلع الفيزا مخلصه من عشر ايام هالمرة قدمت عن مكتب موثوق وجبت كل الاوراق المطلوبه وكشف الحساب حطيت فيه 200الف الحين مادري شسوي تاخرت افيدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zhoory
    السلام عليكم انا اختي وزجها يدرسون بكندا ونبي نروح نزورهم قدمت على الفيز بتاريخ 29/6/2015 وقالو لي بتطلع خلال ثلاث اسابيع طبعا وديت كل الاوراق المطلوبه وانا ماخذة اجازةلمدة اسبوعين والحين بكمل شهر ولا طلعت الفيز ولا ارسلو لي ايميل علما اني قدمت عليها مرتين عن طريق مكاتب بس نصبو علينا وخذو فلوس بدون مايسوون شي صح وفي المرتين مايرسلون ايميل اروح وتطلع الفيزا مخلصه من عشر ايام هالمرة قدمت عن مكتب موثوق وجبت كل الاوراق المطلوبه وكشف الحساب حطيت فيه 200الف الحين مادري شسوي تاخرت افيدوني
    وعليكم السلام
    شوف رقم المتابعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.