الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أحجز سكن من الان؟؟؟؟

هل أحجز سكن من الان؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ho0oR
    Ho0oR

مبتعث فعال Active Member

Ho0oR كندا

Ho0oR , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة SFU
    • SFU
    • MBA
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 27th, 2008, 12:32 AM

مساء الخير
    أنا بس حبيت أستفسر : هل أحجز سكن عن طريق النت ؟ يعني هل هو امن ؟ ولا كيف؟ وهل أحجزه من الان ؟ لانو دراستي تبدأ في 7 جولاي (عز الصيف والزحمة والغلاء في فانكوفر)

لأني بصراحة سمعت كثير من البنات اللي سبقونا (ربي يوفقهم ويوفقكم) انهم تعبو لحد ما حصلوا سكن كويس
    أنا خايفة أتورط خاصة انو عندي أطفال وبنتي لسه صغيرة عمرها سنة ونص

اتمنى تفيدوني ..

ولكم خالص دعواتي بالتوفيق والنجاح
  2. بسرعة احجزي بدري والحقي عمرك ترا الصيف قرب

حاولي من النت اذا ماقدرتي ممكن يفيدوكي المكاتب حقين القبولات لانهم خبرة ف الاشياء هذي

طبعا انتي اكيد تبغي شقة ..... تحصيليها من النت بس اذا كان فيها سيكيورتي او نظام الشقة سيفتي مايدخلها الا اصحاب العمارة افضل...

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

انا احب اشارككم

انا عندي موقع مفيد لمن يرغب في سكن وهو يرضي جميع الاذواق
    Sublet.com

اهم شي تعبوا بياناتكم عشان يراسلوكم على الايميل
    انا بيرسلولي اسبوعيا قائمة بالشقق المفروشة حسب الاختيار وبالصور

اتمنى ان تستفيدوا منها

وتقبلوا تحياتي

7 "
  4. افضل شي نسقي لك سكن مبدئي لو لمدة شهرين عن طريق الجامعة او المعهد المقبوله فيها من الان ابدي لا تتاخرين

ولا رحتي هناك دوري على راحتك الين ما تلقين سكن

انا ما انصح ابدا بسكن الفنادق المؤقت او غيره

بالتوفيق
    7 "
  5. نصحية نعم دوري من الان وحاولي ان تشوفي سكن موقتا كما ذكر اخونا لان المشكلة هذه واجهتني عندما كنت هناك في فانكوفر بقيت مع اولادي في الفندق لمدة اسبوعين حتي لقيت سكن مناسب لهم. هناك مواقع كثيرة عن السكن يمكن ان تضع متطلبات الشقة المطلوبة في الموقع مع ذكر عنوان البريد الالكتروني وسوف ترسل لك العروض مع السعر. المهم حاولي ان يكون السكن قريب من المعهد او الجامعة حتي لا توفر وقت الموصلات وخاصة في اوقات الذروة في الصباح والمساء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.