الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص إيميل السفارة .. وبخصوص صدور الفيزا ...ارجوا الافادة

بخصوص إيميل السفارة .. وبخصوص صدور الفيزا ...ارجوا الافادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HMZH
    HMZH

مبتعث مستجد Freshman Member

HMZH كندا

HMZH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسب , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • محاسب
    • ذكر
    • الاحساء, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

April 27th, 2008, 03:20 PM

السلام عليكم

أتمنى أحد يفيدني بخصوص أيميل السفارة
    لأن لي شهر واشوي من عملت الفحوصات في مستشفى اسطون
    وتأكد إنها إنرسلت الى لندن بس إلى الآن ماجاني من السفارة اتصال ولاشيء
    علما إن في ناس بعدي باسبوعين قدموا ووصلتهم الفيزا ...

سوالي
    هل تتوقعون فيه مشكلة علما بأني زوجتي وبنتي مرافقين معي
    ودارستي في 16 June والفيزا ماصدرت ...

يعني السالفة طولت لأكثر من شهر وأنا خبري شهر بالكثير
    ماأدري في أحد مثل حالتي ؟

أرجوا كذلك إيفائي بإيميل السفارة اللي من خلالها يستقبلون ويردون على الاستفسارات
    ولو أرسل لهم هل راح يردون بسرعة ولا يتأخرون يوم أو يومين
    وماأدري على أي أساس يتأخر فيها البعض في الحصول على الفيزا
    وبعضهم تجيهم بسرعة
    والله الموفق

يعطيكم ألف عافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الساخن
    بصراحة معانة والله لو أقدر أفيدك كان ما قصرت

بس أنا كنت ناوي بصراحة أطلع كندا ويوم سمعت أن امورهم صعبة شوي رحت بريطانيا تخيل قبولي جاني في ظرف 3 أيام وفيزتي خلصت بيومي بس والحمد لله على كل حال

الله يسهل أمورك وأمورنا وأمور المسلمين
    وأشكرك على شعورك وانشاءالله الأيام الجاية يكون الحال أفضل
    ويلا ألف مبروووك لك بريطانيا وموفقين انشاءالله
    .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seeboy
    تفضل اخوي

هذا موقعهم و فيه ايميلهم و ارقامهم
    http://www.international.gc.ca/world...a_intro-en.asp
    يعطيك العافية
    .
    .
    وماأدري هل يردوون علينا الايميلات ولا يتأخرون ولا مايردون خير شر ؟؟
    بس الله يعين

تحياتي
    7 "
  4. حياك الله اخوي ممكن التأخير ما يكون من السفارة ممكن يكون من ارامكس نفسها احيانا تكون الشحنه موجوده عندهم من مده طويله وبسبب خطأ في رقم التليفون يتأخر وصولها لك

والحل في كل الاحوال انك ترسل ايميل للسفارة قسم التأشيرات وتكتب لهم عن وضعك واذا ما ردوا عليك خلال يومين تتصل بالسفارة تلفيونيا وتضغط رقم صفر ورح ترد عليك سكرتيره لبنانيه تتكلم عربي وتقول لها المشكله وتقولها انك ارسلت ايميل لقسم التأشيرات من يومين وما جاك رد (اذا ما جاك رد طبعا) وهي رح تقولك عطني اسمك مثل ما هو بجواز السفر ورقم جوالك وتاريخ ميلادك ونوع الابليكيشن حقك (طالب ولا زائر ) وتقولك انا بوصل رسالتك لهم وان شاء الله بعده بساعات تلاقي تليفون منهم يعلمونك وش صار على موضوعك واذا انهم كانو ارسلو جوازك من فترة رح يعطونك رقم الشحنه وانت تروح تشيك عليها عند ارامكس وتستلم جوازك ان شاء الله واذا كانوا بعدهم ما ارسلو الجواز رح يعلمونك بكل شي على التليفون ان شاء الله ويقولون لك وش صار على معاملتك

وهاذا رقم تليفون السفارة : 014882288 وطبعا بعد ما تطلب تطلب الخدمه بالعربي وتضغط على رقم صفر عشان يحولك على السكرتيرة اللبنانيه

وهاذا الفاكس حقهم : 014889657 بس طبعا انت لاترسل فاكس وايميل بنفس الوقت (انت اختار اما انك ترسل الرساله لهم بالفاكس او ترسلهل بالايميل عشان ما يتأخرون بالرد عليك) لانه هاذي هي تعليماتهم يقولون بموقعهم لاترسل اكثر من رساله واحده اجمع جميع استفساراتك وحطها برساله واحده وارسالها مره واحده فقط لتتم خدمتك بشكل افضل .

وهاذا الايميل حق قسم التأشيرات الي ترسل عليه :

riyadh. visa @ international. gc. ca

طبعا الغي الفراغات الي بين الكلمات يعني ما في اي فراغ انا بس حطيتهم عشان ما يتم حذف الايميل

وهاذي صيغة للرساله الي ممكن ترسلها لهم :

To the visa section

Dear Sir / Madam

kindly i would like to inquire about my application status , because my starting date of study will be on 16/ 6 / 2008 and i have to be in canada before one week at least from that date (my medical check results has been delivered to london more than one month ago) so i don't have sufficient time to go ahead on other procedures with the ministry of higher education with respect to the travel arrangements after the visa issuance

i will appreciate any possible help and thank you for concern

:applicant name

:date of birth

passport number

application type : student

:application date

:mobile phone

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. هلا اخوي انا ياعزيزي دراستي تبدا في 16 جون ارسلت اوراقي يوم 27 فبراير وصلني الكشف الطبي بعد اسبوع بالضبط عملت الكشف الطبي اتاخرت فيه اسبوعين وجاتني االفيزا يوم 19 ابريل يعني خذت اكثر من شهرين فهم لاتقلق يرسلوها قبل موعد دراستك بفتره شهر تقريبا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmoody92
    حياك الله اخوي ممكن التأخير ما يكون من السفارة ممكن يكون من ارامكس نفسها احيانا تكون الشحنه موجوده عندهم من مده طويله وبسبب خطأ في رقم التليفون يتأخر وصولها لك

والحل في كل الاحوال انك ترسل ايميل للسفارة قسم التأشيرات وتكتب لهم عن وضعك واذا ما ردوا عليك خلال يومين تتصل بالسفارة تلفيونيا وتضغط رقم صفر ورح ترد عليك سكرتيره لبنانيه تتكلم عربي وتقول لها المشكله وتقولها انك ارسلت ايميل لقسم التأشيرات من يومين وما جاك رد (اذا ما جاك رد طبعا) وهي رح تقولك عطني اسمك مثل ما هو بجواز السفر ورقم جوالك وتاريخ ميلادك ونوع الابليكيشن حقك (طالب ولا زائر ) وتقولك انا بوصل رسالتك لهم وان شاء الله بعده بساعات تلاقي تليفون منهم يعلمونك وش صار على موضوعك واذا انهم كانو ارسلو جوازك من فترة رح يعطونك رقم الشحنه وانت تروح تشيك عليها عند ارامكس وتستلم جوازك ان شاء الله واذا كانوا بعدهم ما ارسلو الجواز رح يعلمونك بكل شي على التليفون ان شاء الله ويقولون لك وش صار على معاملتك

وهاذا رقم تليفون السفارة : 014882288 وطبعا بعد ما تطلب تطلب الخدمه بالعربي وتضغط على رقم صفر عشان يحولك على السكرتيرة اللبنانيه

وهاذا الفاكس حقهم : 014889657 بس طبعا انت لاترسل فاكس وايميل بنفس الوقت (انت اختار اما انك ترسل الرساله لهم بالفاكس او ترسلهل بالايميل عشان ما يتأخرون بالرد عليك) لانه هاذي هي تعليماتهم يقولون بموقعهم لاترسل اكثر من رساله واحده اجمع جميع استفساراتك وحطها برساله واحده وارسالها مره واحده فقط لتتم خدمتك بشكل افضل .

وهاذا الايميل حق قسم التأشيرات الي ترسل عليه :

riyadh. visa @ international. gc. ca

طبعا الغي الفراغات الي بين الكلمات يعني ما في اي فراغ انا بس حطيتهم عشان ما يتم حذف الايميل

وهاذي صيغة للرساله الي ممكن ترسلها لهم :

To the visa section

Dear Sir / Madam

kindly i would like to inquire about my application status , because my starting date of study will be on 16/ 6 / 2008 and i have to be in canada before one week at least from that date (my medical check results has been delivered to london more than one month ago) so i don't have sufficient time to go ahead on other procedures with the ministry of higher education with respect to the travel
    arrangements after the visa issuance

i will appreciate any possible help and thank you for concern

:applicant name

:date of birth

passport number

application type : student

:application date

:mobile phone

وبالتوفيق ان شاء الله

ماشاءالله عليك تبارك الله
    بصراحة أعجز عن شكرك
    توصياتك وكلامك كلها يدل على حبك الخير للغير
    وخصوصا إني أشوف هذا الرد المفصل منك
    صحيح مازالت الدنيا بخير اذا فيه ناس مثلك
    راح انشاءالله أطبق كل اللي قلته لي
    وانا بس راح انتظر الى يوم الأربعاء القادم واذا ماصار شيء
    راح أبتدي بالخطوات اللي قلتها لي ...
    وخصوصا إن الخطأ قد يكون من أرامكس فلازم أتأكد قبل مايفوت الفوت
    شكرا لك أخي ...وانشاءالله تكون ميزان حسناتك

يعطيك الف عافية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool_saudi
    هلا اخوي انا ياعزيزي دراستي تبدا في 16 جون ارسلت اوراقي يوم 27 فبراير وصلني الكشف الطبي بعد اسبوع بالضبط عملت الكشف الطبي اتاخرت فيه اسبوعين وجاتني االفيزا يوم 19 ابريل يعني خذت اكثر من شهرين فهم لاتقلق يرسلوها قبل موعد دراستك بفتره شهر تقريبا
    بصراحة طمنتي الله يطمنك وانشاءالله خير
    بس أنا للتأكد بانتظرهم الى يوم الأربعاء القادم
    واذا ماصار شيء ..بس أبي أكلمهم للتأكد

وانشاءالله يرسلونها هالاسبوع لأن دراستي باقي عليها شهر ونصف تقريبا
    شكرا لك وفي ميزان حسناتك

تحياتي لك
    والف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.