الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

101 طالب وطالبه ايش رايكم؟؟؟

101 طالب وطالبه ايش رايكم؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما اسم الجامعه المفضلة لدراسة تخصص تجارة الكترونية

المصوتون
7. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Dalhousie University - Halifax City,NS

2 28.57%
  • University of Ottawa - Ottawa City,ON

5 71.43%
  1. الصورة الرمزية khaled bafakieh
    khaled bafakieh

مبتعث مجتهد Senior Member

khaled bafakieh غير معرف

khaled bafakieh , تخصصى student , بجامعة OttawaU &Carleton University
    • OttawaU &Carleton University
    • student
    • غير معرف
    • Ottawa City, Ontario
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 29th, 2008, 06:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي ملف اكسل فايل فيله عدد 101 طالب وطالبه من المقبولين في تخصص التجارة الالكترونية في كندا، وطبعا زي ما انه عارفين انه في كندا بس جامعتين الي تدرس غالبا تخصص تجارة الكترونية

Dalhousie University

University of Ottawa

فهل اغلب الشباب راح يكونه في دي الجامعتين يعني 50:51 ولا كم بالزبط وهل العدد يكفي للقبول هذا العدد بس في تخصص واحد؟

في استبيان ياريت نشوف اكثر الرغبات.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BriLLianT
    بافقية
    أنا ماستر مالية وتخصصي إدارة نظم المعلومات فيمكن أحول على ماستر تجارة إلكترونية لإني ماودي أطول وأخذ كم سنة إيش رايك؟

هاااي: أخوك نفس الشي ادارة نظم معلومات، في جامعه اوتاوا في نوعين من الماستر في ماستر في سنه وحده وفي ماستر في سنتين او سنه ونص ابو سنه ونص اقوى اذا تحت الامور المتعلقه بالمال والاعمال والتمويل وكذا خليك في الماليه اما اذا تحب اعمال البزنس تمشي الكترونيا بدون ورقة وقلم بالعربي كدا خد تجارة الكترونية لانه في دالهاوزي على طول تجارة الكترونية ما اوتاوا عندهم اسم الماستر أعمال الكترونية E-Business وتحتها تختار واحد من اثنين يا تجارة الكترونية او أعمال الكترونية، اذا ناوي مثلا زي ما قلتلك تصدر تأشيرة الكترونية بدون ما تروح الجوازات هادا E-Business اما اذا ناوي تشتغل زي موقع E-Bay او Amazon فهادا تحارة الكترونية. وربنا يسهلك.

وانا راح احط موضوع عن دا الشي يمكن مشابه له لاني شغال في شركة E-Business and E-Service for E-Government وحابب الكل يستفيد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.