الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجي عام 1422/1423 مالهم بعثة

خريجي عام 1422/1423 مالهم بعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FrEeDoOm
    FrEeDoOm

مبتعث مستجد Freshman Member

FrEeDoOm كندا

FrEeDoOm , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Math , بجامعة UoT
    • UoT
    • Math
    • أنثى
    • TORONTO,MiSSauGa, ON
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

April 29th, 2008, 08:30 PM

السلام عليكم ...

انا من خريجات عام 1422/1423 وقدمت اوراقي ايام التسجيل للمرحلة الثالثة من البرنامج و تم الترشيح المبدئي والتدقيق و المفاضلة وكل شي ..

و بعد ما تميت امور الفيزا( لي انا و زوجي واطفالي ) و جبت القبول بنفسي و راسلت الملحقية وجهزت كل اموري .. ارسلت اوراقي للرياض للحصول على قرار الابتعاث و التذاكر ...

وجاني الرد .. ان سنة التخرج غير مطابقة لشروط البرنامج للابتعاث !!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا ريت اذا في احد معايا في نفس سنة التخرج يراسلني
  2. غريبة ..!!

هو صح انه مايكون الشخص متخرج له 3 سنوات من الجامعه

لكن انتي بتقولي انك طلعتي الفيزا يعني على كدا المفروض تكوني مطلعتها بعد ما اترشحتي ترشيح نهائي وسويتي الكشف .. اجل كيف مترشحة نهائي وبعدين تترفض اوراقك ؟!
    يعني ما انتبهوا الا دحين بالله ؟!
    7 "
  3. Mr.EeMoO

..
    هو صح انه مايكون الشخص متخرج له 3 سنوات من الجامعه
    دي من شروط الابتعاث للبكالوريوس .. انا مبتعثة لمرحلة الماجستير

انا اترشحت ترشيح مبدئي و نهائي و كمان دخلت في المفاضلة و على كده سويت الفيزا و خلصت كل اموري .. و كان حجزي يوم الخميس و اتفاجئ يوم الاثنين بردهم اني غير مطابقة للشروط !!

بالله مو شي يقهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منْسـ ك
    أكيد تمزحين حسيت اني سخنت بعد ما قريت موضوعك
    انا نفس سنة التخرج وماشية في امور الفيزا
    يارب ترحم ضعفي وقلة حيلتي
    ماأعتقد اني اقدر اتحمل صدمة من هذا العيار الثقيل
    ياريت كنت أمزح ... بس للاسف

من جد ده اللي صار معايا و يقولو ما في امكانية انك تنقبلي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلم الساخن
    لو تروحين بنفسك أو تكلمين رقم آخر لأن الموظف شكله مضيع
    انتي مقبولة نهائي يعني كيف ماتنطبق عليك الشروط ورحتي الله يحفظك يااااااااارب
    كنت ابغى اروح بنفسي لكن ظروفي ما تسمح .. قام زوجي الله يحفظه طلع الرياض بر و يحاول معاهم .. لعل وعسى
    7 "
  6. إن شاء الله ... والله جاتني نفس الفكرة لكن ما اقدر عليها .. تعرف ماشاء الله اسرة من خمسة اشخاص قد ايش يبغالها مصاريف الين يجي الانضمام للبعثات

و بعدين احنا فعليا مستوفين لشروط البعثة ( ما مر على تخرجنا اكثر من 5 سنوات ايام التقديم ) و ده الشرط من الوزارة مو من عندنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.