الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد الدراسه طاف .. مساعدتكم ..

موعد الدراسه طاف .. مساعدتكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mjoody
    mjoody

مبتعث جديد New Member

mjoody غير معرف

mjoody , تخصصى IS , بجامعة U of Winnipeg
    • U of Winnipeg
    • IS
    • غير معرف
    • Mnitoba, Winnipeg
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

April 30th, 2008, 12:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

ان صراحه ما انتبهت ان القبول وصل توقعت يجي شي ع الجوال وكنت مسوي ايميل جديد يوم اسجل بالوزاره وشيكت واخذت قبولي اليوم والدراسه تبدا بـ 1 may يعني بالعربي ما يمدي ..

ارسلت للجامعه انوا عندي ظروف وابغى اقرب وقت بعد هالوقت .. وكذلك ارسلت للملحقيه بكندا ..

السؤال هل اتمم اجراءاتي ولا لازم يجيني قبول ثاني من الجامعه .. وسلام
  2. خيوmjoody إنت إنتظر إلين يجيك القبول الجديد وماياخد وقت أصلن كلها يوم او يومين ويجيك القبول ان شاء الله ...
    أنا أجلت دراستي بسبب الفيزا تبع المرافق وفيزتي كانت بالقبول القديم وان شاء الله حأطبع قرار الابتعاث بالقبول الجديد
    يعني لو بدأت الفيزا بقبولك القديم مافيها شي ولو أنتظرت الين يوصلك القبول الجديد يكون افضل ومااعتقد انو راح تاخد وقت ...
    اتمنى اكون أفدتك
    تحياتي
    Nona Ta3oma
    7 "
  3. ونسيت اقولك انتبه لاتدي الوزاره خبر بالتأجيل لأنهم راح يبهدلوك بكتر الطلبات اللي مالها داعي((أنا عانيت منهم)) وأصلن سألت الدكتور يحيى وقال مالو داعي الا ادا كنت بتأجل لأكتر من تلاته شهور في دي الحاله أعتقد انو لازم
    تحياتي
    Nona Ta3oma
    7 "
  4. يا يجعل ربي يسهل عليك ..
    آمييييييييييييييييييييييييييييييين يارب ومرسي على الدعوه الحلوه دي ,
    مشكوره صراحه ع التوضيييح وريحتيني توقعت الدعوه حوسه شوي ..
    لا حوسه ولا حاجه ان شاء الله تتسهل أمورك يارب بس انت توكل على الله وابذل جدهك ...
    يالله عقبال ما تبشرينا بقرب السفر ..
    آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييين بجد محتاجه الدعوه دي
    تحياتي
    Nona Ta3oma
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.