الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غرابيل ياقلب العنا غرابيل..!!

غرابيل ياقلب العنا غرابيل..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزيزفوني
    الزيزفوني

محظور

الزيزفوني غير معرف

الزيزفوني , ذكر. محظور. , تخصصى طالب , بجامعة Simon Fraser
    • Simon Fraser
    • طالب
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

April 30th, 2008, 06:12 PM

أولا الحمد لله على كل حال ...

بفضل من الله وصلت فيزتي من فتره ملتبل وكل شي تمام وزي ماهي عادات حظي الكريم يقتل كل فرحه فقد تفاجئت أن الجواز الي هو الدفتر منفصل عن البقيه فكرت أني أصمغه قلت ياولد خل أروح للجوازات أحسن طبعا رحت وماأخذت فايده زي ماهي عادات ربعنا الكرام في الدوائر الحكوميه..!!

طبعا شرحت له الموضوع وأني راح أسافر ولو غيرت الجواز راح تنلغي الفيزه بالأخير قالي وش تبيني أسوي لك ..!!

أنا أفكر صراحه أصمغه وأروح حتى هو قال كذا وش رايكم ياشباب ينفع ولا فيها مشاكل ..
  2. مبرووك الفيزا
    ثانيا غرابيييل يا قلب اغنا غرلبييا يا اخي جبتها على الجرح
    ثالثا طبعا لزقها ولا تخرب على نفسك بس حاول يكون بشكل ما يوضح شوف لك هندي في مكتبه يكون شاطر وخله يساعدك ولا تنسى تجرب قبل لا تسوي شي بالجواز يعني اقطع لك كم دفتر ويالله تجااارب
    7 "
  3. شاكر لكم جميعا الرد...

أنا فكرت في مسئلة الصمغ بس زي ماانتو عارفين أحنا ووضعنا تمام نزل المطار خايفين

أخاف اشبهه بنفسي تراني لاتلخبطت أخرب الدنيا

أنا فكرت بروح للسفاره الكنديه وأخاف منهم الأذن أصمغه ولا أهون وأقعد ببيتنا
    7 "
  4. اخوي انت نفس مشكلتي بس انا جاني نص مقطوع ويوم وصلت امريكا الا انقطع الكامل الدفتر لحاله و الجلده الخضره لحالها

اخوي روح الجوازات و طلع بدل تالف و التاشيره ما تتلغي لنهم رايحين يدبسون الجوازين في بعض ويوك توصل ولا تجي مسافر قوله هاذا الجواز القديم و هاذا الجديد و التاشيره ساريه في الجواز القديم

لا تنسى روح و طلع جواز بدل تالف من الجوازات لان القنصليه السعوديه في كندا ما عندها جوازات و انا جوازي مقطوع الى الان ولازم ارجع السعوديه عشان اطلع بدل تالف
    الله يهدي الامريكان

بس تصدق شكلهم يتفقو علينا انا و انت انت مقطوع كامل و انا نص قطعه بس يوم وصلت امريكا قطعوه كلو الامقريشين الامريكي ويوم دخلت كندا شكولا يكون الجواز مزور بس عدت على خير بس اخروني ساعتين بس
    انا انصحك انك لا تطلع من السعوديه الا معاك الجواز اللي في التاشيره و جواز جديد مدبس مع الجواز القديم

اخوك
    النمنم
    7 "
  5. يدبسوه لك مع الجديد لا تفكر تصمغه اخوي و ترا اذا مقطوع تفس الحاله ما يمديك تخرج من السعوديه من منطقه الجوازات يرجعوك تطلع بدل تالف بعدين تجي تسافر لانه ممنوع الواحد يسافر بجواز تالف من السعوديه

اخوك
    النمنم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلى كندا
    أما أقترح عليك تروح مطبعة.. تلقى عندهم طرق للمعالجة منها الغراء أو الخياطة.. إن شاء الله تكون مناسبة وما تظهر.. لأنهم متخصصين في هذا الشي..

اخوي هاذا جواز مو كتاب ولا شي ثاني هاذا وثيقة رسميه مصدرها المملكه العربية السعوديه مو كتاب مصدره مطبعه علي كرني خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الجواز مافيه لعب لاذات عند المجتمع الغربي

اخوك
    النمنم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.