الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هناك جامعات في كندا توافق على القبول المبدئي بدون ضمان مالي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5840 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهذب
    مهذب

مبتعث مستجد Freshman Member

مهذب غير معرف

مهذب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى تربية إسلامية ومقارنة , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • تربية إسلامية ومقارنة
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 30th, 2008, 06:44 PM

اخواني

أتمنى أن أجد جواب كافي شافي لأني ناوي التقديم ( إلحاق بعثة )

ولو فيه وفيه واحد من كندا فجميل أن يتواصل معي ليشرح لي الطريقة

وبالتوفيق للجميع

مهذب
  2. انا قدمت من السعودية على دالهاوزي بدون ضمان مالي

وانا الان في كندا من فترة مو قصيرة ,, قدمت على البرتا بدون ضمان مالي

وغالبا لو انت داخل كندا ما يحتاجون الضمان المالي ,, لكن لو وجد معك فهذا افضل ,, بس معرف وش السبب

يعني كلمت احد الاخوة يدبر قبولات قال لي لو تبيني اقدم لك بـ 400 دولار ,, لو عندك ضمان مالي بـ 160 دولار !! بصراحة فرق كبير ولا عرفت السر بعد هع
    7 "
  3. اخوي الغامدي:

أتمنى تشرح لي بالتفصيل

هل هناك جامعة تقبل التقديم ( ماجستير ) بدون ضمان مالي تخصص قانون؟

ويا ليت لو أحد يعرف يراسلني حتى أرسل له الأوراق قبل ما تنتهي مدة الثلاث سنوات الي مشترطينها بعد الباكالريوس ...

الفزعة !

مهذب
    7 "
  4. اخوي التقديم في اغلب الجامعات الكندية بدون ضمان مالي انا جاني قبولين من كندا و قبول من امريكا و قبول من ماليزيا و كلها بدون ضمان مالي

بس انت شوف ذكاء الكنديين كيف الضمان المالي السفاره تطلبه منك و لازم اذا انت طالب تسوي فحص طبي يعني يبغو يطلعو الطالب من بلده جاهز مزهج تطلع الجامعه لا يبغالك ضمان مالي ولا كشف طبي لانك من قبل لا تطلع من بلد و انت مجهز الاشياء هاذي للسفاره فا الجامعه تعرف انك اتجاوزت شروط القنصليه الكندية فا يعني انوا معاك ضمان مالي

اخوك
    النمنم
    7 "
  5. أخوي نمنم:

أتمنى أعرف طريقة إرسال أوراق إلى جامعة كندية ضعوا لي الرابط هنا هذا أولا ...

الأمر الثاني ماهي شروط القبول في الجامعات الكندية ( يعني الأوراق المطلوبة في القبول ).

الأمر الثالث: هل الإرسال بالبريد يكفي؟؟

الأمر الرابع: كم هي مدة القبول في الجامعة؟؟ يعني كم المدة من الإرسال حتى الرد؟؟

وللجميع الشكر

مهذب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.