الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لدراسة اللغة ايش الأفضل (معهد جامعة تورنتو او كلية جورج براون ) ؟

مساعدة لدراسة اللغة ايش الأفضل (معهد جامعة تورنتو او كلية جورج براون ) ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrahman92
    abdulrahman92

مبتعث جديد New Member

abdulrahman92 كندا

abdulrahman92 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى 0000 , بجامعة 0000
    • 0000
    • 0000
    • ذكر
    • المدينة, 00000
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

August 19th, 2016, 10:00 PM

السلام عليكم مساء الخير

اتمنى تعطوني رأيكم
    لدراسة اللغة ايش الأفضل (معهد جامعة تورنتو او كلية جورج براون ) ؟
  2. اصدقائي ماني عارف اختار اي برنامج بالضبط

في معهد جامعة تورونتو برنامجين
    1- الانجليزية للأغراض الاكاديمية English for Academic Purposes
    English for Academic Purposes - University of Toronto English Language Program

2- الانجليزية العامة English for General Purposes
    English for General Purposes - University of Toronto English Language Program

انا هدفي اتعلم اللغة اخذت دورات هنا وولت للمستوى الثالث واتكلم ولكن ماعندي مفردات كثيرة وفيه اخظاء ، ابغى اتعلم واتمكن من اللغة اكثر كل المهارات وخاصة التحدث , وايضا الحصول على شهادة التوفل

اعتقد ان الانجليزية العامة هي المناسبة لي ، ابغى رأيكم لو سمحتم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman92
    اصدقائي ماني عارف اختار اي برنامج بالضبط

في معهد جامعة تورونتو برنامجين
    1- الانجليزية للأغراض الاكاديمية English for Academic Purposes
    English for Academic Purposes - University of Toronto English Language Program

2- الانجليزية العامة English for General Purposes
    English for General Purposes - University of Toronto English Language Program

انا هدفي اتعلم اللغة اخذت دورات هنا وولت للمستوى الثالث واتكلم ولكن ماعندي مفردات كثيرة وفيه اخظاء ، ابغى اتعلم واتمكن من اللغة اكثر كل المهارات وخاصة التحدث , وايضا الحصول على شهادة التوفل

اعتقد ان الانجليزية العامة هي المناسبة لي ، ابغى رأيكم لو سمحتم
    على حسب هدفك انتا تبغى جامعه بعد كدا ولا بس جاي تدرس لغه الافضل تختار الاول وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    على حسب هدفك انتا تبغى جامعه بعد كدا ولا بس جاي تدرس لغه الافضل تختار الاول وبالتوفيق
    مشكورة ريناد على رأيك ، طبعا ان شاء الله جامعة بعد اللغة ، مادام الاكاديمي الافضل للي ناوي يدرس جامعة اعتقد راح اسجل في كلية جورج براون ، ارخص من معهد جامعة تورنتو وايضا ممتاز على كلام الكثير ان افضل معهدين في تورونتو معهد جامعة تورونتو ومعهد كلية جورج بروان ، رسوم المستوى هنا بـ 5800 دولار كندي وكلية جورج بروان 3000 ، بصراحة مالي بعد الله استشيرهم وينصحوني الا هذا المنتدى الله يسلمكم نتمنى النصيحة والرأي منكم من تجربة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman92
    مشكورة ريناد على رأيك ، طبعا ان شاء الله جامعة بعد اللغة ، مادام الاكاديمي الافضل للي ناوي يدرس جامعة اعتقد راح اسجل في كلية جورج براون ، ارخص من معهد جامعة تورنتو وايضا ممتاز على كلام الكثير ان افضل معهدين في تورونتو معهد جامعة تورونتو ومعهد كلية جورج بروان ، رسوم المستوى هنا بـ 5800 دولار كندي وكلية جورج بروان 3000 ، بصراحة مالي بعد الله استشيرهم وينصحوني الا هذا المنتدى الله يسلمكم نتمنى النصيحة والرأي منكم من تجربة
    انا درست بجورج بروان وكانت لغتي صفر درست 8 مستويات وتخرجت من عندهم وانا معاي 6 بالايلتس 7.5 بالسبيك و 6 بالرايتنق ولله الحمد بعدها ب 3 اشهر جبت 6.5 مع الايلتس بربريشن واي سؤال انا حاضره وحتى لو تبي ايميل المسؤوله عن الانترناشونال ستيودنت قولي وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    انا درست بجورج بروان وكانت لغتي صفر درست 8 مستويات وتخرجت من عندهم وانا معاي 6 بالايلتس 7.5 بالسبيك و 6 بالرايتنق ولله الحمد بعدها ب 3 اشهر جبت 6.5 مع الايلتس بربريشن واي سؤال انا حاضره وحتى لو تبي ايميل المسؤوله عن الانترناشونال ستيودنت قولي وبالتوفيق
    يعطيكي العافية ريناد على التجاوب مع الموضوع والتوضيح ، انا ارسلت لهم بعض الاستفسارت بخصوص دراسة اللغة على ايميلهم intladmissions@georgebrown.ca وتواصلوا معاي ووضحوا لي بعض الامور ، اشكرك على دعمك ومشاركتك في الموضوع ومافي مانع اعطيني ايميل المسؤولة المباشرة عن الطلاب الدوليين وبشوف الوضع معاهم اذا كان غير الايميل المذكور بالاعلى اعتقد انه نفس الايميل. شكرااااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.