الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل شخص في تورونتو ممكن تجاوبوني

الى كل شخص في تورونتو ممكن تجاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Shams Sky
    Shams Sky

مبتعث فعال Active Member

Shams Sky كندا

Shams Sky , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى مبتعثة , بجامعة University Of Toronto
    • University Of Toronto
    • مبتعثة
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

May 3rd, 2008, 02:59 PM

هل بطاقات سامبا تشتغل على صرافات تورونتو ؟؟ ( مو قصدي الائتمانية)
    وكم تاخذ على كل سحبة؟؟
    هل يوجد على الصرافات شعار cirrus or Maestro

شكرا
  2. لو تبغاني اوريك بطاقه الصراف الكنديه حقتي وريتك هيا اصلا مكتوب عليها مايسترو او سيرس او انتراك هاذي الكندية وصرافاتهم كلها نفس الشي كلها مكتوب عليها

بس انا ما انصحك انك تسحب كل مررررررره من اي بنك او اي صراف خلها للاحتياط بس و اذا عندك كردت كارد ( فيزا او امريكان اكسبرس او ماستر كارد ) حاول تروح البنك وتفعلها و تقلهم انا مسافر كندا و ابغاها تتشتغل في كندا هاذا بالنسبة للكردت كارد اما لبطاقه البنك فا عادي ممكن تستخدمها لاكن الكل ما يايد بذالك

لو معاك كردت كارد حاول تحط الفلوس اللي تبغاها كلها في و فعلهخا من البنك و قلهم انا رايح كندا وابغاها تشتغل في كندا هاذا احسلك من بطاقه البنك العاديه

اخوك
    النمنم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمنم تورنتو
    لو تبغاني اوريك بطاقه الصراف الكنديه حقتي وريتك هيا اصلا مكتوب عليها مايسترو او سيرس او انتراك هاذي الكندية وصرافاتهم كلها نفس الشي كلها مكتوب عليها

بس انا ما انصحك انك تسحب كل مررررررره من اي بنك او اي صراف خلها للاحتياط بس و اذا عندك كردت كارد ( فيزا او امريكان اكسبرس او ماستر كارد ) حاول تروح البنك وتفعلها و تقلهم انا مسافر كندا و ابغاها تتشتغل في كندا هاذا بالنسبة للكردت كارد اما لبطاقه البنك فا عادي ممكن تستخدمها لاكن الكل ما يايد بذالك

لو معاك كردت كارد حاول تحط الفلوس اللي تبغاها كلها في و فعلهخا من البنك و قلهم انا رايح كندا وابغاها تشتغل في كندا هاذا احسلك من بطاقه البنك العاديه

اخوك
    النمنم
    طيب ليش الكل مايأيد هذه الطريقة , عشان المبلغ اللي ينسحب ؟؟ ياريت تقولي ايش السبب

انا حستخدم هذه الطريقة بس في البداية وبعدين ححول على اي بنك كندي

اما الكردت كارد فمشاكلها مشاكل << وانا ماني ناقصة

يانمنم روووح الله يسعدك في الدنيا والاخرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقوتة1
    ملقوفة لاني مش في تورنتو عشاااان كذه ماادري خخخخخ
    ههههههههههههههههههههههه
    حتى لو منتي في تورونتو أهلا بيكي << قهوة ولا شاهي
    والله من الطفش انا كمان زهقت ( أعوذ بالله من الشيطان )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sl.2
    طيب ليش الكل مايأيد هذه الطريقة , عشان المبلغ اللي ينسحب ؟؟ ياريت تقولي ايش السبب

انا حستخدم هذه الطريقة بس في البداية وبعدين ححول على اي بنك كندي
    كبدايه ممكن لاكن انصحك بجلب المبلغ كاش معاكي و تخلي مبلغ في البطاقه السعوديه لاسباب ممكن انك تسجبين اضطراريه .
    اما الكردت كارد فمشاكلها مشاكل << وانا ماني ناقصة

يانمنم روووح الله يسعدك في الدنيا والاخرة
    انا اقلك المشاكل
    1. المبلغ اللي ينسحب عليكي في السحبه الواحده .
    2. مشاكل ممكن تسير في البنك .
    3. انا سارتلي مشكلة في جنوب افريقيا سحبت وكان في حسابي مبلغ 10 الاف ريال وفوجئت اليوم الثاني بسحب المبلغ كامل ومو انا اللي سحبته كيف انسحب الله و اعلم كلمت البنك وسارت مشاكل مع البنك و السفاره السعوديه في جنوب افريقيا ويوم رجعت السعوديه بعدها باسبوع تم استرجاع الفلوس كامله .
    4. ما اايد الطريق هاذي .
    5. انصحك بجلب مبلغ 2000 دولار كندي معاك في يدك و تخلي مبلغ في البطاقه السعوديه عشان لا سمح الله يسير اي شي ممكن تسحبين اضطراريه .

انصحك باستخراج كردت كارد ( ماستر كارد - فيزا - امريكان اكسبرس - اي بطاقه ائتمانية ) لانك رايحه تحتاجينها كاثبات شخصية هنا في كندا مثلا يوم تروحي تطلعي جوال ولا تبغي تحطزي فندق لابد من وجود البطاقه الائتمانيه

اخوك
    النمنم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلك حركات
    ياعزيزتي اسحبي المبلغ اللي إنت تحتاجيه في البداية
    وفتح الحساب مايأخذ منك وقت كلها ربع ساعه
    وثاني شئ إذا فتحتي الحساب وقتها اسحبي المبلغ وحطيه في الحساب الكندي
    يعني تقصد يابايسن انه أسحب من صراف كندي اول مرة ببطاقة سامبا وأحط الفلوس في الحساب الكندي ؟؟؟؟؟

معقولة ربع ساعة !!! طيب ايش متطلبات فتح الحساب وكم المبلغ المطلوب
    وانت تنصحني بأي بنك؟؟

حووووووسة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.