الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب المعقب alhajji1984 لمراجعة إدارة البعثات

مكتب المعقب alhajji1984 لمراجعة إدارة البعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbDuLrAoOf
    AbDuLrAoOf

مبتعث مبدع Amazing Member

AbDuLrAoOf الولايات المتحدة الأمريكية

AbDuLrAoOf , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Business
    • ذكر
    • Portland/Dammam, OR
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

May 4th, 2008, 12:49 AM

صبحكم الله بالخير جميع
    صارلي من وصلت الرياض شغلة أبو ساعة زمان >> الحمد لله على السلامة
    أخوكم حاط له plan أنو يسير على إدارة البعثات انشاء الله يوم الأثنين .. وقلت دام اني واصل واصل بترزق الله من وراكم واكسب لي معروف فيكم .. ومن باب القول المأثور مصائب قوم عند قوم فوائد . .
    أعلن عن أفتتاح مكتب التعقيب الأول من نوعه على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اللي يقدم خدماته لكل من يرغب في الحصول على معلومه أكيده تخصه او يريد الجميع التأكد منها .. وذلك مقابل رسوم جداً زهيده >> عباره عن دعوة تطلع من القلب ان الدنيا تشق ضروسها وتضحك لي وان الله يسهل اموري وأمور المسلمين >>" الله يسهلك ياعبدالرؤوف ياولد أم أيمن ومحمد وعمرو وطارق و نوار وعبدالرحمن "
    وبس

الزبده :
    اللي يبي اي شي من ادارة البعثات ترا ابطلع لهم يوم الأثنين .. ايميلي بالتوقيع .. ورقم الجوال للتماسيح بس 0561666450 .. والله يسهل لكم

باااااااااااااااااي
  2. مشكووووووووووووووور خيو وماتقصر
    والله يديك العافيه على الخدمه اللي بتقدمها
    ويارب الدنيا تشق ضروسها وتضحك لك وان الله يسهل امورك وأمور المسلمين ------> طبعا دي الدعوه طلبيه منك , خخخخ
    بس ياليت تتاكد منهم متى بالتحديد حيوقفو يدو قرارات الإبتعاث
    تحياتي
    Nona Ta3oma
    7 "
  3. الله يسعدك احنا الدفعة الجديدة الي انقبلنا من اسبوعين بس
    ياليتك لو تسألي هل صحيح معلومة ان قرار الابتعاث راح يتوقف في شهر 7 لبداية المرحلة الرابعة
    وهل هدي المعلومة تنطبق علينا نحن الي قبلونا حديثا
    لان بصراحة مافي عندنا وقت اننا نجيب قبولات ونطلع الفيزا خلال شهرين
    7 "
  4. دقيقة تعال ...انا اعرف ترا عمرو اخوك!!!!! الله يوفقه وييسرله امه.... هوا عمرو الحاج ولا؟؟

ههههههههه طرفة

انا دعيتله عشانه ع اسمي بس .... والله يوفقكم كلكم

ع فكرة تراني اعرف الدكتور ماجد الحربي اذا تبغ منه شي هناك.......وتراها خدمة خاصة عشان عموري حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.