الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مني عارفه الوزاره بتضحك عليا او لالالا

مني عارفه الوزاره بتضحك عليا او لالالا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رونا
    رونا

مبتعث مستجد Freshman Member

رونا السعودية

رونا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ----- احياء , بجامعة لا اعرف
    • لا اعرف
    • ----- احياء
    • أنثى
    • ؟؟, ؟؟
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 4th, 2008, 03:50 AM

انا لم يتم قبولي نهائي في البعثه لانو معدلي اقل من المطلوب
    مع انو ملاحظه في بنات في المنتدى معدلهم اقل مني بكثيررر وتم قبولهمم بس ما حقول غير حسبي الله عليهم وربي لايوفقهم اذا ظلموني لا دنيا ولا اخره الله ياخذ حقي منهم حقي اذا ما اخذتوا في الدنيا باخذو ان شاء الله في الاخره
    المهم انا جبت قبول جامعه ولغه من كنداااا
    طيب كيف الوزاره تضمني للبعثه
    يقولوووا تعطيني التذاكر من هنا وبعدين اروح هناك اعمل الاجرات منها الاقرار والضمان يعني ما يحتاج الاكم يوم وبس
    بليزززز هل الكلام صحيح او لالالالالالا
    يعني اجلس شهر وعليها وانا ولا ضموني ولا شيييي
  2. اول شي ابغا اعرف انتي على اي اساس جبتي القبول لنفسك ؟؟

انتي مبتعثه ولا على حسابك الخاص ؟؟

** لو مبتعثه :

تكملي اجراءاتك طبيعي من هنا يعني تأشيرة وقرار ابتعاث وتذاكر ( أمر الاركاب ) على الوزارة

** لو على حسابك الخاص :

كل شي على حسابك الين يضموكي هناك في بلد الابتعاث وتصيري مبتعثه رسمي .. بعدين يعوضوكي ع اللي دفعتيه..

هذا اللي اعرفه

موفقه
    7 "
  3. انا الف مررره قلت لااحد يتفلسف في شي مايعرفه ياخي Waikato لاتفتي وانت ماتدري وش السالفه
    اختي يعطونك تذاكر ولو تقدمي بعد اعتراض ممكن يفيدوك بشي لكن انتي اطلعي وربك ييسر امرك بس حطي بحسابك مبلغ مالي يكفيك عشان تكوني حاطه كل الاحتملات
    7 "
  4. السلام عليكم
    اختي أحب اوضحلك نقطة انا نفس وضعك سار معايا في البرنامج الثاني واستخرت ربنا ورحت على حسابي الخاص بس بعدها بفترة قالوا انو اي طالب دارس على حسابه الخاص يضم تلقائيا على حساب الدولة بمجرد يقدم اوراقه عالملحقيه في بلد الدراسة وقدمت اوراقي وجلست ولعلمك كتبولي بحالة الطلب ضم للبعثة في انتظار الضمان المالي وتخيلي الفرحه وبعدها ممكن بإسبوعين لقيت حالة الطلب بقدرة قادر اتغيرت إلى لم يلحق بالعثة وردت اوراقه للملحقيه...
    صدقيني انا مو أبغى أقفلها قدامك وتقولوا اني متشائمبس برضو حرام تروحي تطلعي على حسابك وتعني نفسك على قرارات مو مضمونه ...

مجرد وجهة نظر .
    ربنا يوفقك ويكتبلك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.