الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب اربع اسئله مهمه لجدد تبي اجوبه منكم بليزززززززز

شباب اربع اسئله مهمه لجدد تبي اجوبه منكم بليزززززززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهودي الرياض
    فهودي الرياض

مبتعث جديد New Member

فهودي الرياض كندا

فهودي الرياض , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى computer , بجامعة vancouver island
    • vancouver island
    • computer
    • ذكر
    • nanaimo, bc
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 4th, 2008, 10:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شبااااب كندا وشلون الجوعندكم جايكم بعون الله جايكم شباب فيه اربع اسئله مهم لجدد لازم يجاوبون عليه الطلاب الي بكندا باقصى سرعه ان امكن اوكيه بس تراني بثر اشوي تحملوني انا واسالتي يالله نبدا بسم الله ::::::::::::::::::::::::

السوال الاول انا جاي تقريبا شهر 8 او 9 ميلادي هل اشتري ملابس شتويه من السعوديه ولا صيفيه ؟؟؟ووش اكثر منه الملابس الرسميه ولا الجنوووز

السوال الثاني الاتصال بكندا واير لس ولا واير ويكون مجاني ولا لازم تطلبه من الاتصالات وكم ممكن تصل سرعته العايديه ؟؟؟؟؟؟؟

السوال الثالث والمهم هل اول ما اوصل لكندا الحكومه تعطيني المكافئه حقتي ولا لازم يمر شهر اصرف من فلوسي الخاصه بي ولو صرفت من فلوسي هل الحكومه ترجعها لي ولالا؟؟؟؟

السوال الرابع والاهم بنظري هل المكافئه تكفيكم شهر ولا يرسلون اهلكم لكم من السعوديه علمن اني اباخذ شقه انا وواحد اقل شي وبيصير كل شي في الشقه من اجار ومن اكل وشرب قطه بيني وبينه؟؟؟؟؟؟؟؟

هذي اهي الاسئله الاربعه واسفين على البثاره الزايده ودمتم ســـالمين..........
  2. السوال الاول انا جاي تقريبا شهر 8 او 9 ميلادي هل اشتري ملابس شتويه من السعوديه ولا صيفيه ؟؟؟ووش اكثر منه الملابس الرسميه ولا الجنوووز

السوال الثالث والمهم هل اول ما اوصل لكندا الحكومه تعطيني المكافئه حقتي ولا لازم يمر شهر اصرف من فلوسي الخاصه بي ولو صرفت من فلوسي هل الحكومه ترجعها لي ولالا؟؟؟؟
    حسب النظام يصرفوا لك قبل بداية البعثة بشهر هذا اللي اعرفه

السوال الرابع والاهم بنظري هل المكافئه تكفيكم شهر ولا يرسلون اهلكم لكم من السعوديه علمن اني اباخذ شقه انا وواحد اقل شي وبيصير كل شي في الشقه من اجار ومن اكل وشرب قطه بيني وبينه؟؟؟؟؟؟؟؟
    تكفي ان شاءالله وزيادة

خذ بعض الملابس الشوتية من هنا ونصيحة لك لاتثكثر من الرسمي خليك في الجنوز الرسمي مراح تحتاجه كثير الا اللهم في المناسبات

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهودي الرياض
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شبااااب كندا وشلون الجوعندكم جايكم بعون الله جايكم شباب فيه اربع اسئله مهم لجدد لازم يجاوبون عليه الطلاب الي بكندا باقصى سرعه ان امكن اوكيه بس تراني بثر اشوي تحملوني انا واسالتي يالله نبدا بسم الله ::::::::::::::::::::::::

الحمدلله بخير دامك بصحه و سلامه

السوال الاول انا جاي تقريبا شهر 8 او 9 ميلادي هل اشتري ملابس شتويه من السعوديه ولا صيفيه ؟؟؟ووش اكثر منه الملابس الرسميه ولا الجنوووز

اشتري نص شتوي ونص صيفي لان احنا في شهر 5 و البرد ما زال موجود على خفيف يعني يوم صيف ويوم شتا
    السوال الثاني الاتصال بكندا واير لس ولا واير ويكون مجاني ولا لازم تطلبه من الاتصالات وكم ممكن تصل سرعته العايديه ؟؟؟؟؟؟؟
    على حسب انت وين بتسكن لو عند عائلة مية في الميه عندهم نت لو سكن خاص يتطلب منك جلب اشتراك انترنت من شركة روجورز

جيب معاك احتياطي حق شهر الى شهر و نص . لا ما ترجعها تحمد الله انهم يعطونك 1969 دولار كندي في الشهر ما يعادل 7 الاف ونص ريال سعودي في الشهر ولا راتب موظف في السعوديه .

نقول ان شاء الله تكفيك فلوس البعثه .

هذي اهي الاسئله الاربعه واسفين على البثاره الزايده ودمتم ســـالمين..........

ان شاء الله اكون افدتك

اخوك
    النمنم
    7 "
  4. حابب أسأل ،، في تورونتو وخاصة في الداون تاون للي (ان شاءالله) بيسكن في شقة لوحده

،، وبالنسبة للانترنت طالما الحبيب سأل

هل في شركات ثانية أفضل من روجرز <<< سؤال الى النمنم أو للي يعرف

لأني سمعت أنها محدودة التحميل وصراحة كم جيجا ماراح تكفي طالما الانترنت طيارة
    7 "
  5. السلام عليكم اخوي الله يستر عليكم
    1- الجو راح يكون صيفي يميل الى البروده بعض الايام عشان كذا انصحك بملابس صيفيه وقليل من الملابس اللي تكون قطن بس كم طويل .
    2- اذا عند عائله بتسكن راح يكون عندهم ويكون عليك مجاني بس اذا بتسكن بشقه لازم تطلب اشتراك وتقريبا تكلفته مع قنوات التلفزيون 97 دولار شهريا.
    3- لا مهوب شرط من اول شهر يعطونك لكن اذا تاخرت راح يصرفون لك كل مستحقاتك لا تخاف.
    4- اذا بتصرف على قد فلوسك تكفيك وزياده ان شاء الله

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.