الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل كندي هون ( أقلط الله يحييك شرهااات ودراهم )

لكل كندي هون ( أقلط الله يحييك شرهااات ودراهم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله لايعوق بشر
    الله لايعوق بشر

مبتعث فعال Active Member

الله لايعوق بشر الولايات المتحدة الأمريكية

الله لايعوق بشر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة .
    • .
    • طالب
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2007
    المزيدl

May 4th, 2008, 12:31 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ان شاءالله طيبيين

سالفتي سالفه ياجماعة الخير ولله ياني تمرمطت مرمطه ماوراها مرمطه

باختصار شديد انا كنت ناوي على امريكا .. وللحين انتظر الفيزا.. فلذلك قررت اشوف بديل ثاني .. واخترت كندا؟ هل قراري في محله يعني بحكم دراستك بكندا كيف تحكم عليها

ثاني شئ ياخوان ابي نصيحتكم في مدينه رخيصه نوع ما ومعهد كويس وجامعه .. لان اخوكم مايعرف شئ بكندا طالبكم طلبه لاحدن يسحب علي ( ولاني جيت اكثر من مكتب اخاف يحذفوني في معهد مخيس وديره خايسه ) يعني خلكم معي... حذفوني بمكان موب زين وش بسوي وقتها؟؟ وقتها بتقفل معي لاني جامع هالدراهم من عرق جبيني .. ..وش بسوي بفجر في كندا عاد لافجرت وعرفو الشرطه هناك بيمنعون الابتعاث لكندا وبتروحون فيها فلذلك ساعدوني لحفظ الدماء ( ادري اني من جنبها لكن تحملوني )

الدراسه بكالريوس التخصص كمبيوتر ساينس

ونصيحه لك يالي خشيت الموضوع يعني لو ماعندك اي خلفيه رد السلام وتكسب اجر
  2. ههههههههههههههههههههههه
    بجد اسلوبك جنان
    تذكرت
    " وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته "
    وانا اخوي للان مارحت لكندا
    حتى افيدك بس الاخوان بالمنتدى ماحيقصروا اكيد
    كل التوفيق للكل
    ودمــت بخيــــــــــــرررررررررر,,,,,,,,,,,
    7 "
  3. هههههههههههههههههههه

شوف يا بعدي

انت وجهت سؤالك للي في كندا لكن انا بالرياض ولسى باقي شهر اكون هناك

لكن بأختصار شوف الجامعات اللي الوزارة جابت فيها قبول لطلابها وتقدر تعرف الجامعات هذي عن طريق موقع الملحقية وكلها جامعات كويسة وممتازة بس انتبه من الجامعات اللي وقفتها الوزارة قبل اسبوع

بخصوص مدينة اسعارها معقولة

شوف يا غالي كندا بشكل عام متوسطة المعيشة للطلاب اللي جايين يدرسون مب جايين يدشرون ..!! وخل تحتها مية خط

اذا كنت رايح دراسة وفي ايام الويكند تمشية وسعة صدر وسينما وخلافة يكفي شهرياً 600 دولار كندي والسكن مختلف لكن غالباً 700 و750 دولار كندي وترى الارقام هذي جداً مناسبة لاتعتقد انو راح تعيش حالة ميسورة لالالالا بالعكس مبسوط مرة وهذا كلام اخذته من اكثر من شخص صار لهم هناك مابين ثلاث وخمسة سنين

طبعاً انا اعطيتك من الآخر بلا لف ولا فلسفة واذا تبي شي ثاني هم بعد مستعدين والله يوفقك
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي اولا جوزيت خيرا وزوجت بكرا

<< وش عنده آخر الليل بتوقيت كندا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اولا احب ان اشد على يدك في النل من أمريكا إلى كندا ويمكن يزعلون علي الاخوان اللي في امريكا بس والله العظيم اني متخوف منها كثير

استاذي العزيز ولله كندا حلوه وانا ترا مالي هنا ولا اسبوعين تقريبا بس والله اني مرتاح نفسيا

الحمد لله دائما وابدا

وانا في مدينه Saint John في New Brunswick

وبصراحه مرتاح اللهم لك الحمد والمنه كثير كثير والمدينه صغيره بالمره بس بالنبه لي هذا اللي ابغاه وفيها اشياء غريبه والله ويمكن تستغربون منها ولكن والله بالنسبه لي حلوه بالمره

والمدينه هذي حقت الشياب والعجايز يعني تصلحللي يحب الهدوء ويحب الراحه النفسيه اما اللي ساكن في جده ومتعود على جده وصخب جده اتوقع يعاني هنا بالمره

اما اللي يبغى يدرس اتوقع ا المكان مره حلو

والنسبه للاسعار الاسعار هنا معقوله جدا بباقي المناطق على كلام الاخوان اللي جربوا طبعا انا ما ابغى قول كلام انا ما جربته ولكن انقلك خبره الاخوان هنا

طبعا فيه عدد سعوديين وعرب لا بأس فيه والمدينه زي ما قلت من أول صغيره طبعا هذا فرع للجامعه والفرع الثاني في Fredrecton وهو الاساس للجامعه

أتمنى اني اكون قد وفيت وكفيت ان شاء الله واي خدمه أنا موجود وتحت الخدمه دائما وأبدا

وثق بأن رسائلي الخاصه وايميلي موجودين لخدمتكم

رائد الغامدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.