الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدووووووووووووني

افيدووووووووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5834 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ComputerMike
    ComputerMike

لجنة النشاطات

ComputerMike كندا

ComputerMike , ذكر. لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة Concordia University
    • Concordia University
    • Computer Science
    • ذكر
    • Montreal, Quebec
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

May 4th, 2008, 03:44 PM

السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال جميعا ؟

ابشركم اليوم رحت طلعت قرار الابتعاث طبعا صادر من تاريخ 24 ربيع الثاني وانا دراستي راح تبدا في تاريخ 28 جولاي يعني يوافق 25 رجب وزي ماانتم عارفين ان مدة القرار 3 شهور من تاريخه لذلك انا احتست حوسة مابعدها

طبعا انا راح اسافر ان شاءالله في تاريخ 17 جولاي يعني قبل ماينتهي قرار الابتعاث

السؤال: هل بمجرد دخولي الاراضي الكندية انه معناه ان قرار الابتعاث ماله لزوم ولا وش رايكم اروح اطلع قرار جديد بعد اسبوعين يعني ولا وش اسوي بالضبط

اشيروا علي والله يجزاكم الف خير

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ComputerMike
    السلام عليكم ورحمة الله

كيف الحال جميعا ؟

ابشركم اليوم رحت طلعت قرار الابتعاث طبعا صادر من تاريخ 24 ربيع الثاني وانا دراستي راح تبدا في تاريخ 28 جولاي يعني يوافق 25 رجب وزي ماانتم عارفين ان مدة القرار 3 شهور من تاريخه لذلك انا احتست حوسة مابعدها

طبعا انا راح اسافر ان شاءالله في تاريخ 17 جولاي يعني قبل ماينتهي قرار الابتعاث

السؤال: هل بمجرد دخولي الاراضي الكندية انه معناه ان قرار الابتعاث ماله لزوم ولا وش رايكم اروح اطلع قرار جديد بعد اسبوعين يعني ولا وش اسوي بالضبط
    حلوووووووووه تطلع قرار جديد(ماسمعنا فيها)
    اشيروا علي والله يجزاكم الف خير

تحياتي

الله يوفقك وييسر لك امورك
    7 "
  3. اذا انت بتسافر قبل ماينتهي قرار الابتعاث

فليش تطلع ثاني؟؟

اتوقع مايحتاج ..الله يسهل امورك

وبالتوفيق انشاء الله
    اهلين همس ايوه انا راح اسافر قبل نهاية القرار بس بداية الدراسة يكون القرار قد انتهى

الف مبروك اخوي

توكل على الله وسافر على طول
    ومافي شئ اسمه تجدد قرار الابتعاث
    اهلين ابو عدنان شكررررررررا على مرورك الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.