الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا المحرم

فيزا المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابي بعثة
    ابي بعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

ابي بعثة كندا

ابي بعثة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى not yet , بجامعة lo
    • lo
    • not yet
    • أنثى
    • qa, ?
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 7th, 2008, 08:54 AM

بالنسبة للضمان المالي للمحرم هل يلزم كشف حساب ست شهور او يكتفي بان اكتب بعثة حكومة؟؟؟؟؟؟
    وبالنسبة لخطاب العمل كيف اجيب خطاب وبابا متقاعد ؟؟؟؟ هل اكتب انه متقاعد وخلاص والله اجيب تعريف من عمدة الحي مثلا انه متقاعد؟؟؟؟؟؟؟
  2. بالنسبة للنقطة الأولى
    وهي الضمان المالي للمرافق فأعتقد إنك لمن قدمتي على البعثة وبعدين صار تدقيق للأوراق سألوك مين بيكون محرمك صح؟؟؟ إذا كتبتي إنو والدك فإسمه موجود مع إسمك في السفارة الكندية. فمايحتاج خطاب سفارة من إدارة الإبتعاث.
    النقطة الثانية::
    خطاب التعريف:: ماأعتقد أساساً إن السفارة بتعترف بخطاب العمدة هاذي سفارة بس عموماً أنا ماعندي خبرة فيها وأكيد لو كلمتي القسم النسائي أو الأاااااااااااااااان أرسلتي إيميل عليهم بيردون عليك ويقولون لك وش تسوين بس أكتبي في ورقة وجهزي كل إستفساراتك في ورقة عشان لا تلخبطي أو تنسين.
    نصيحة لك شوفي مواضيع العضوة طموح انثى
    هي توها دخلت في معمعة التقديم على السفارة وأخوها ومواضيعها جديدة
    =======
    الله يعينك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BriLLianT
    بالنسبة للنقطة الأولى

وهي الضمان المالي للمرافق فأعتقد إنك لمن قدمتي على البعثة وبعدين صار تدقيق للأوراق سألوك مين بيكون محرمك صح؟؟؟ إذا كتبتي إنو والدك فإسمه موجود مع إسمك في السفارة الكندية. فمايحتاج خطاب سفارة من إدارة الإبتعاث.
    النقطة الثانية::
    خطاب التعريف:: ماأعتقد أساساً إن السفارة بتعترف بخطاب العمدة هاذي سفارة بس عموماً أنا ماعندي خبرة فيها وأكيد لو كلمتي القسم النسائي أو الأاااااااااااااااان أرسلتي إيميل عليهم بيردون عليك ويقولون لك وش تسوين بس أكتبي في ورقة وجهزي كل إستفساراتك في ورقة عشان لا تلخبطي أو تنسين.
    نصيحة لك شوفي مواضيع العضوة طموح انثى
    هي توها دخلت في معمعة التقديم على السفارة وأخوها ومواضيعها جديدة
    =======
    الله يعينك
    بس والله حلوة القسم النسائي ووين في السفارة الكندية هذولي مايعترفون قسم نسائي وقسم رجالي الدعوة عندهم خلطة بلطة.
    7 "
  4. قدمنا على فيزا سياحيه للمحرم..(اخويا)
    ومني عارفه كيف الله يستر بسس
    حتطيته انه كومبني ...وانتوا حذرتو ان مانكتب مرافق ابد...وفلخيارات حطيت مو سياحه (other)
    والله حاطه يدي على قلبي سترك ياارب
    وانا الان مستنيه ليا خمس ست ايام ان شا الله سليمه يااارب
    ادعولي بنات
    7 "
  5. مرحبا
    انا قدمت لاخوي فيزا طالب
    وجبت خطاب عمل بس مو مختوم من الغرفة التجاريه
    ولاجبت ضمان مالي
    والله يستر ويسهل
    وبرضو لما كلمت القسم النسائي بالوزارة
    اصرت ان خطاب السفارة مو مهم وقالت لو طلبوة نعطيكي
    طيب ليه ماتريحنا وتعطينا ياه

المهم للان السفارة ماتصلوا

والله يوفق الكل ويوفقني معاكم
    كــونــوا بخيــــــــــررر,,,
    7 "
  6. انا عملت شيك ب75 دولار كندي فيزا سياحية للمحرمبدخول واحد فقط لانه اول مرة حيدخل كندا هل هناك مشكله؟؟؟؟؟ والله لازم دخول متعدد ؟؟؟؟
    ثانيا بالنسبة لخطاب العمل هل لازم اجيبه؟؟؟؟؟ اذا انتظرت الين السبت عشان خطاب العمل حتتاخر الفيزا وبالتالي اخاف ينتهو القرارات ؟؟؟؟؟علما باني سالت في الوزارة عن القرارت متى اخر شيء تصدر قالوا لي بنهاية هذا الشهر (مايو) علما بان المتاخرين سوف يتم التحقيق معهم عن سبب التاخير ولن يصدروا لهم قرارات ابتعاث الا اذا جابوا ادلة منطقية عن سبب التاخير ؟؟؟؟
    كل هذا خوفا منهم لان بعض الطلاب يتحايلون على الوزارة عشان التاجيل

فما رايكم هل ارسل اوراقي من دون خطاب العمل لبابا ؟؟؟
    علما بانه صدرت لي الفيزا وبقي هو؟؟؟
    7 "
  7. متخوفه والله من كتابتي ان اخي مرافق اله يستر للجميع
    اعتقد انها متجي اساسا متعدده عزيزتي
    انا مني متذكره ان ختمت خطاب العمل ام لا..
    انتي حتعملي ايه ...في خطاب العمل...
    وضمان المالي-كشف الحساب- اعتقد لابد منه..
    دعواتكم بنات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.