الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقدر نعمل الفحص الطبي في مدينة ثانيه؟؟؟

نقدر نعمل الفحص الطبي في مدينة ثانيه؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية modi898
    modi898

مبتعث مستجد Freshman Member

modi898 غير معرف

modi898 , تخصصى civil engineer , بجامعة ----
    • ----
    • civil engineer
    • غير معرف
    • ----, -----
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

May 7th, 2008, 09:36 AM

يومكم عسل يالحلوين
    حبيت اسأل اذا اقدر اعمل الفحص في اي مكان ثاني غير اسطون (انا من الشرقيه) بس ما ابغى اروح اسطون ابى اروح مدينه ثانيه
    احد يقدر يفيدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق فانكوفر
    بالنسبه للفحص انا فحصت في العيادات الطبيه الدوليه بالدمام لكن للحين ماقدمته لاني عطوني فيزة
    زياره

اخوي بس في بعض النقاط ابي اوضحها لك لاني شفت مشاركاتك في اكثر من موضوع تقول انك كنت تبي فيزة طالب وعطوك زائر:

اول شي انت الي تحدد نوع الفيزا اذا كان طالب او زائر مو السفارة يعني لو جبت قبول لاي دراسه لمدة اكثر من 6 شهور رح يعطونك فيزة طالب

بس بما انهم اعطوك فيزة زائر معناه انك جايب قبول دراسه لمدة 6 شهور او اقل هاذي هي الشغله

يعني انت من الاول لو القبول حقك مدته اكثر من 6 شهور كان اعطوك فيزة طالب فورا (لان هاذي هي تعليماتهم)

وثاني شي بالنسبه للفحص الطبي انت ما يصير تروح اصلا تسويه لحالك

لازم تنتظر الين هم يرسلون لك فورم عليه صورتك مختوم بالختم الرسمي حقهم للفحص الطبي تاخذه وتروح تسويه عند واحد من الاطباء المعتمدين لديهم فقط والدكتور هو الي يرسل نتايج فحصك الى لندن لاستكمال اجرءات الحصول على الفيزا

ومع هاذا الفورم يرسلون لك قائمه بأسماء الاطباء المعتمدين في المملكه تختار اي واحد منهم فقط وتروح عنده اما ما تروح لاي طبيب ثاني غير معتمد عندهم

اتمنى تكون الفكرة وصلت عندك وفهمت الموضوع

لاني لاحظت انك مستغرب ليش ما عطوك فيزة طالب وهاذي كانت الاجابه

والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.