الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي إجابة أكيدة اليوم وألحين ... ضروري ضروري ضروري

أبي إجابة أكيدة اليوم وألحين ... ضروري ضروري ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HMZH
    HMZH

مبتعث مستجد Freshman Member

HMZH كندا

HMZH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى محاسب , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • محاسب
    • ذكر
    • الاحساء, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 11th, 2008, 04:33 PM

بسمه تعالى

السلام عليكم

شباب ... الله يخليكم أنا الحمدلله طلعت لي الفيزا ولله الحمد
    وبكرا بروح الرياض عشان أطلع قرار الابتعاث
    بس عن مشكلة وأبي أحد يعطيني حل وهي :-

الوزارة جابت لي قبول في مدينة تورنتو وانا فيزت على مدينة تورنتوا
    وبعد ماجاتني الفيزا جاني قبول من معهد في هاليفاكس ...
    وأنا ألحين أبي أروح هاليفاكس ...
    بس مو عارف هل أطلع قرار الابتعاث على تورنتوا أو هاليفاكس
    وخصوصا إن بكرا لازم أتخذ القرار ...

طبعا انا راسلت السفارة الكندية ولا ردوا عليّا

ماأدري هل تتوقعون السفارة ماعندها مشكلة في تغير المدينة من تورنتوا الى هاليفاكس ...

جاني صدااااع .... لأن أخاف أروح هاليفاكس بدون ماأعطيهم خبر ويسون لي سالفه ...
    علما بأن الملحقية والوزارة ماعندهم مشكلة ...
    المشكلة في السفارة هل راح يسوون لي فوضى ولا راح تتسلك أموري
    وخصوصا وإن معاي زوجتي وبنتي ..

ابي قرار أكيد ونهائي من اللي متأكد وياليت من تجربة أو خبر أكيد

يعطيكم العافية

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HMZH

ماأدري هل تتوقعون السفارة ماعندها مشكلة في تغير المدينة من تورنتوا الى هاليفاكس ...

جاني صدااااع .... لأن أخاف أروح هاليفاكس بدون ماأعطيهم خبر ويسون لي سالفه ...

حمزة وليه مسوي لحالك قلق؟؟ أنا ماأفهم في هاي الأمور بس ممكن كلمة أقولها تهديك شوي الأن الفيزا مو لكندا؟؟
    مو مقاطعة كيوبيك الي لها إجراءات ثانية. عموما مدري هو متكوب شي عندك إن لتورنتو؟؟؟وبس؟؟؟
    أعتقد إنك لو تسافر من مدينة لمدينة ماحد بيقول لك شي. وإنت شيل أوراقك معك لزيادة في الإطمئنان شوف الشباب اللي راجعوا مكاتب هنا وإسألهم عن رأيهم لأن ممكن مع خبرتهم يقولون لك عادي أو لأ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسليمان

سؤال / كم الفترهـ من سويت الفحص الى وصول الفيزا لك ؟
    أعتقد أبو سليمان إن من 20 إلى 30 يوم وأنا كتبت موضوع عن التأشيرات وفترة الحصول عليها شيك على مواضيعي
    7 "
  3. اخوي انت خذ معك ورقة القبول الجديده والقديمه معك وروح على هاليفاكس دام انه صار معك قبول ثاني ساري المفعول ما احد له شي عندك بس الضابط بالمطار رح يسالك ليش جيت هاليفاكس وقبولك في تورنتو تقوله غيرت المعهد وتبرزله ورقة القبول الثانيه الي معك وتوكل على الله ما في مشكله المهم ان القبول الجديد صحيح وساري المفعول

وما في اي تعقيدات انشاء الله ولا مشاكل

بس ضروري تاخذ ورقة القبول الجديد معك
    7 "
  4. يعطيكم العافية وانا على كلامك راح أروح على هاليفاكس وانشاءالله ماتحصل لي مشاكل
    وخصوصا وإني حصلت على قبول من جامعة سانت ميري ...

بس انا أستغرب ليش السفارة ماردت عليّ ...

واللي حصلت له تجربة يقدر يقولي ...
    يعطيك العافية

تحياتي
    الاسطورة
    7 "
  5. مرحبا اخوي حمزه

حظك حلو انا ليا فترة ما ادخل المنتدى بس قلت خليني ادخل اليوم واخذ جولة في المنتدى اشوف ايش صاير

حبيبي لا تخاف وضعك سليم وهذا نفس الي صار معايا بالزبط

انا قدمت على الفيزا بقبول جامعة نيوبرونزويك في مدينة سينت جون وطلعت الفيزا وكل شي

بعد كدا جبت قبول من كلية سينيكا في تورنتو وطلعت على تورنتو ولمن رحت للامقريشين الموظف سألني قلي انتا قبولك على نيوبرونزويك ايش جابك هنا قلتله غيرت رأيي وجبت قبول من معهد في تورنتو وطلعتلو القبول وقلتله بادرس هنا قلي ما عندك مشاكل طبعلي الستدي بيرمت حقي وعدل عليه اني غيرت المعهد وختملي على الورقة وقلي خلاص روح كل امورك تمام

يعني لا تشيل هم تقدر تدرس في اي مقاطعه في كندا وتروح على اي قبول ما عندك مشكلة

الشي الثاني الي ابغى اقلك عليه انا ليا الان 3 شهور تورنتو والحمد لله المدينة من اروع ما يكون وافضل من هاليفاكس بكثير انا بصراحة ما قيد رحت هاليفاكس لكن عن الكلام الي سمعتو من الشباب الي زارو او درسو في المدينتين تورنتو و هاليفاكس مافي اي مقارنة بين المدينتين تورنتو احسن بكثير في كل شي لكن اذا تبغى تورح على هاليفاكس القرار راجع لك ولكن لا تندم على قرار اتخذته بعد زمن والله يوفقك

تحياتي لك ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.