الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص طيران لوفتهانزا؟؟؟؟؟؟؟؟

استفسار بخصوص طيران لوفتهانزا؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ho0oR
    Ho0oR

مبتعث فعال Active Member

Ho0oR كندا

Ho0oR , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة SFU
    • SFU
    • MBA
    • أنثى
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

May 12th, 2008, 02:06 PM

مرحبا
    كيفكم؟؟

انا ناوية أسافر مع عيلتي لفانكوفر على لوفتهانزا بس الرحلة فيها ترانزيت في مطار فرانكفورت مدته6 ساعات و 40 دقيقة
    هل أحتاج تأشيرة ترانزيت للبقاء في المطار؟؟؟
    أتمنى من أصحاب الخبرة واللي سافرو على لوفتهانزا اجابتي ولكم جميعا جزيل الشكر
  2. اختي ما في شي اسمه فيزة ترانزيت دام انك ما طلعتي من المطار هاذي اتفاقيات دوليه المرور لا يحتاج فيزا اذا كان عبر المطار فقط هاذا اول شي

وثاني شي لا تخافين اصلا الخطوط الي رح تحجزين عليها ايا كانت عندها تعليمات بقوانين السفر والمسافرين يعني لو انتي مو مصرحلك الدخول الى اي دوله وجيتي تحجزين الخطوط رح ترفض تقصلك التذاكر الا بعد رؤية جواز السفر والتأكد من صلاحيته وصلاحية الفيزا الموجوده عليه الي تخولك بالسفر من اول خط سير الرحلة الى اخرها مع االاخذ بالحسبان وقوف الترانزيت في اي مكان بالعالم

ترى الامور عندهم مو سلطه فيها تنظيم وترتيب وتنسيق بينهم وبين بعضهم كدول وخطوط طيران

المشكله الوحيده الي ممكن تواجه المسافرين اذا لاقدر الله راحت عليهم الطيارة اثناء انتظارهم في مطار الترانزيت وما لقيوا طيارة ثانيه تاخذهم لان في هاذي الحاله فقط يقولون لهم انتوا مالكم حق التواجد هنا في البلد لانه لا يوجد لديكم فيز للدخول

وانتي انشاء الله ما رح تروح عليكي طيارتك اثناء الترانزيت لانه فترة الترانزيت عندك مدتها طويله وتكفي ان شاء الله لحدوث اي طارئ يصير معك

يعني اتوكلي على الله واحجزي عادي ما في اي مشكله ولا تحتاجين فيزة ترانزيت ولا شي

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. أخوي من جد طمنتني بس انت متأكد؟؟
    لانو أنا بحثت عن موقع السفارة الألمانية بالرياض ولقيت بند يتعلق بالبقاء في المطار لمدة تقل عن 24 ساعة
    يعني انا مش ضمن هالفئة
    عالعموم هذا الرابط:
    http://www.riad.diplo.de/Vertretung/...r_20Saudi.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ho0oR
    أخوي من جد طمنتني بس انت متأكد؟؟
    لانو أنا بحثت عن موقع السفارة الألمانية بالرياض ولقيت بند يتعلق بالبقاء في المطار لمدة تقل عن 24 ساعة
    يعني انا مش ضمن هالفئة
    عالعموم هذا الرابط:
    http://www.riad.diplo.de/Vertretung/...r_20Saudi.html

لا اختي هاذي مالك دخل فيها انتي مارح تقعدي 24 ساعة اصلا في المطار هذا اول شي

وثاني شي انه اصلا حجزك على الخطوط الالمانيه يعني هي خطوط بلد الترانزيت نفسه وهم ادرى ناس بتعليمات الحجز والمرور عبر بلدهم لو في اي مشكله او شروط يجب استيفائها قبل السفر كان ما قبلوا يحجزون لك اصلا الا بعد استيفاء المطلوب

وبعدين على فكرة في ملاحظه مهمه جدا انه اي خطوط بالعالم تخالف قوانين السفر وتسفر شخص غير مؤهل سواء عمدا او خطأغير مقصود مثل (عدم الانتباه على تاريخ صلاحية الفيزا او صلاحية الجواز او ما شابه ......الخ ) تتحمل نتيجتها الخطوط الي قامت بتسفير هذا الشخص على متنها يعني يرجعونه البلد الي جاه منه على حساب الخطوط الي جابته غصب مو بكيفهم

وبالتالي اطمني ما في اي خطوط رح تحط نفسها بهالموقف ابدا عشان ما تدفع حق ترجيع الشخص على حسابها

اذا الدول العربيه مثل الامارات والسعوديه ودول الخليج اذا جا اي مواطن عربي لا يملك فيزة دخول لها او فيزة دخوله منتهيه او يوجد اي شئ ابطل صلاحية دخوله لها ترفض اي خطوط عربيه الحجز وقص التذاكر لهاذا الشخص على متنها عشان ما يتم تحميلهم مسؤولية ارجاعه على حسابهم

ما بالك الدول الغربيه !

توكلي على الله وتطمني ما في مشكله ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.