الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شايل هم الامتحان.. كيف شكل اختبار تحديد المستوى في معهد بريتش كولومبيا

شايل هم الامتحان.. كيف شكل اختبار تحديد المستوى في معهد بريتش كولومبيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد القصيم
    ولد القصيم

مبتعث مستجد Freshman Member

ولد القصيم غير معرف

ولد القصيم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى مهندس , بجامعة UUM
    • UUM
    • مهندس
    • ذكر
    • ماليزيا - قدح, قدح
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

May 13th, 2008, 11:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساكم الله بالخير ياشباب وياصبايا..
    بصراحه دائما افكر في اختبار تحديد المستوى في المعهد التابع لجامعة بريتش كولومبيا.. كيف بيكون شكله.. وكم مدته.. واستفسارات على هالمنوال.. خصوصا بيكون في اول يوم.. والواحد بيهز في راسه مايعرف شيء ابد.

شكلي هناك بصير زي الطالب المستجد في البكالريوس.. الله يذكر رسالة الجامعة بالخير.. اول ماخشيت جامعة الملك سعود اخذت نسخة من رسالة الجامعة وعطيت السكيرتي ريالين.. ردهم لي وزودتهم ريال على بالي قيمتها ثلاثه ريال.. فطس من الضحك.. قلت بنفسي هذي كم سعرها اجل!! قمت وتركتها ومشيت

باشوف منتدى حبايبنا.. يمكن احد يفيدنا عن اختبار تحديد المستوى.. لاني خايف يحطونني بالمستوى السادس وانا مااعرف كوعي من كرسوعي.. والا خايف يقولون لي انك حملت الريدنج والا الرايتنج !

بعدين انا عندي مشكلة.. اذا صار عندي امتحان ماارتاح الا اذا كان جيبي مليان براشيم.. بس في هالامتحان ماادري وش اكتب في براشيمي

يالله.. على الله يفيدنا احد.. ولا تقولون الموضوع مكتوب عنه في المنتدى.. لاني فريت المنتدى مالقيت فيه شيء عن امتحان تحديد المستوى

تحياتي للجميع،،،

2. اضحك الله سنك

ماعندي فكرة

لكن أتوقع انه بسهولة تحديد المستوى في معاهد اللغه عندنا

رح لك مشواار على شي معهد وقول أبى أحدد مستوااي في اللغه

عشان تعرف الطريقه ..و يقل القلق .. وتزول الرهبه

يسألوك كم سؤال ويطلبوا منك تجاوب بجمل مفيده كاامله

ويعطوك قطعه تقرأ منها سطر أو 2

وممكن يقولك عرف بنفسك

واللي سبقونا يفتوا لنا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبالتوفيق انشالله بالنسبة للاختبار لا تشيل همه الاختبار راح يكون عبارة عن قطعة وعليها كم سؤال واسالة قواعد ومعاني كلمات وعادة الاختبار ما ياخذ اكثر من ساعة

المهم اي شي ما تعرفه اتركه فاضي حتى لو الورقه كلها المهم بعدين اذا حطوك في المستوى يمكن يكون المستوى شوي عالي زي ماتفهم اول اسبوع عادي لا تشيل هم بعد اسبوع تشوف لسانك شوي انطلق وعلى فكرة العرب افضل الناس في النطق يعني انشالله بعد فترة وجيزة تشوف المحادثة عندك اتحسنت واهم شي لا تخلي الخجل يتملكك واتلكم وما عليك من احد (بس ماتصير قليل ادب) وافضل شي انك تسكن مع عايله فيها اطفال
    وبالتوفيق انشالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس شتاء

اضحك الله سنك

ماعندي فكرة

لكن أتوقع انه بسهولة تحديد المستوى في معاهد اللغه عندنا

رح لك مشواار على شي معهد وقول أبى أحدد مستوااي في اللغه

عشان تعرف الطريقه ..و يقل القلق .. وتزول الرهبه

يسألوك كم سؤال ويطلبوا منك تجاوب بجمل مفيده كاامله

ويعطوك قطعه تقرأ منها سطر أو 2

وممكن يقولك عرف بنفسك

واللي سبقونا يفتوا لنا
    ياهلا وغلا فيك.. حياك ربي
    مشاء الله كل هذا وماعندك فكره!! باقي تعطيني نسخه من الامتحان. كل شيء توقعتيه.. ماعاد باقي شيء الا ذكرتيه... بس شلون اعرف بنفسي؟ يعني اقول له اسمي.. والا اقول له من طأطأ لسلام عليكم.. كلمه عربي وكلمه انجليزي.. وبالاخير اقول له "معلوم صديق" ؟
    شكرا لمرورك.. يعطيك العافية.. ولا نزال نبحث عن مفتي حقيقي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد عبدالعزيز
    لاتخاف كلنا في الهوا سوا ومتعودين على الدجه الى باللغه كذا والاكان ماحددوا مستوايااتهم لهم هذا فايديتها

ولو ماتعرف شئ لاتكتب ابد خليها كذا وقل NO وبس هههههههههاي

هونها وتهووون
    ياهلابك...
    ياخوي صحيح اني مييييييييح باالانجليزي.. لكن اخاف يعطوني مستوى اقل من مستواي
    اخاف اسلم الورقه فاضيه على كلامك.. لكن خلنا على " حقرا بقرا قل لربي عد العشرا.. واحد.. اثنين.. ..... عشرة" وبعدها اختار الاجابه الصحيحه

تحياتي لمرورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة theone_119
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبالتوفيق انشالله بالنسبة للاختبار لا تشيل همه الاختبار راح يكون عبارة عن قطعة وعليها كم سؤال واسالة قواعد ومعاني كلمات وعادة الاختبار ما ياخذ اكثر من ساعة

المهم اي شي ما تعرفه اتركه فاضي حتى لو الورقه كلها المهم بعدين اذا حطوك في المستوى يمكن يكون المستوى شوي عالي زي ماتفهم اول اسبوع عادي لا تشيل هم بعد اسبوع تشوف لسانك شوي انطلق وعلى فكرة العرب افضل الناس في النطق يعني انشالله بعد فترة وجيزة تشوف المحادثة عندك اتحسنت واهم شي لا تخلي الخجل يتملكك واتلكم وما عليك من احد (بس ماتصير قليل ادب) وافضل شي انك تسكن مع عايله فيها اطفال
    وبالتوفيق انشالله
    يامرحبا يامرحبا ..
    الله يخليك.. مدام قطعه.. الامور تسهلت.. من النقطه للنقطه.. وربنا ولك الحمد
    ياليت يختارون لي مستوى عالي.. لكن اخاف يحطون مستوى متدني ولا استفيد.. وبالنسبه للمحادثه..لا تخاف اتفقت مع عائلة.. وبنشب بحلوقهم بالسواليف.. لحد مايطردوني من البيت

لك مني جزيل الشكر على مرورك،،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sl.2
    والا خايف يقولون لي انك حملت الريدنج والا الرايتنج ! << ههههههههه
    اول مرة اسمع احد حمل الريدنج او الرايتنج
    بس من جد حكاية البراشيم ولا تمزح بس ترى الغش ما يجوز
    الله يسامحك.. فهمتيني غلط
    من قال لك اني راح اغش!! لا لا لا بس انا ارتاح نفسيا اذا البراشيم في جيبي.. بس.. حتى لو ماقدرت اطالع فيها.

شكرا لمرورك اختي،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.