الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي أفضل المدن في كندا ؟

ما هي أفضل المدن في كندا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alaa2008
    alaa2008

مبتعث مستجد Freshman Member

alaa2008 غير معرف

alaa2008 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى تخصص يحمل الأمل , بجامعة جامعتي العريقة
    • جامعتي العريقة
    • تخصص يحمل الأمل
    • ذكر
    • الرياض, u.k
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

May 14th, 2008, 04:33 PM

السلام عليكم
    يا اخوان انا كنت اخترت بريطانيا وحولوني لكندا , لان بريطانيا مثل ما يقول المسؤول غاليه جدا , عشان كذا غيروني للخيار الثاني الي هو كندا وفي كلا الأحوال لسه ما نزل القرار الرسمي بس هم كلموني ..
    طيب ما هي أفضل المدن من ناحية الهدوء والأمان والمستوى المعيشي المعتدل ويكون بها جامعات جيده؟ وهل هناك فرق في مستوى المعيشه في أماكن دون أماكن ؟
  2. شف وانا اخوك كندا كبيرة مرة
    وفيه من هاليفاكس في الشرق الييييييييين فانكوفر في اقصى الغرب شف بس انت وش تبي تدرس تخصص ووش المستوى هل ماجستير او بكالوريوس
    والشباب ما يقصرون
    وخذها قاعده دائما المدن الكبيرة والسياحية غالية جدا المعيشة فيها فحاول تبعد قدر المستطاع
    7 "
  3. الله يعطيك العافية أنت الوحيد اللي جاني منه رد تخيل لي 6 ساعات انتظر أحد يرد ..وما جاني رد إلا منك الله يجزاك خير (والله منتدى بريطانيا أكرم منكم واجد ما كانوا يبخلون أبد)
    انت صادق انا بحثت في الموسوعة عن كندا لقيتها 13 ولايه عشان كذا بغيت أحد على الأقل يقول لي على المناطق اللي تناسب المبتعثين السعوديين من جميع النواحي الجامعة المعيشة والأمان , أنا ما أعرف لا المدن الكبيرة ولا الصغيرة , أنا تخصصي في الاثار والسياحة ومرحلة الدكتوراه
    سلمت يا اخوي
    7 "
  4. والله اخوي من ناحيه المدن حاول انك تبعد قدر المستطاع عن العاصمه والمدن الكبيره لانها غاليه في المعيشه وفيها عندكــ هالفيكس واتوا وفانكوفر وكذا مدينه حلوه واسعارها مناسبه وأتمنى لك التوفيق في حياتك العمليه وتقبل مني ارق التحايااخووكــفارس
    7 "
  5. الجامعات الجيده حسب ما اسمع واكرر حسب ما اسمع شخصيا ولست على اطلاع على التخصصات لكن بشكل عام والترتيب غير معتبر هنا يعني بكتب لك اللي اعرفها :
    جامعة برتش كولومبيا
    جامعة واترلوو
    جامعة دالهاوزي

للاسف لم اجد برنامج دكتوراة في السياحة لكن ابحث مثلا عن الاثار
    جامعة واحده فقط تعطي ماجستير وهي جامعة University of Guelph
    ايضا من خلال هذا الرابط اختر حقل الدراسة وهو للجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي

http://app.mohe.gov.sa/education/Index.aspx

وحياك الله في منتداك ويا رجال لا تلومنا والله كل واحد مشغول بنفسه وحننا هنا نتعاون بين بعضنا قدر الاستطاعة ونعذر بعضنا البعض ان قصرنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA3D
    الجامعات الجيده حسب ما اسمع واكرر حسب ما اسمع شخصيا ولست على اطلاع على التخصصات لكن بشكل عام والترتيب غير معتبر هنا يعني بكتب لك اللي اعرفها :
    جامعة برتش كولومبيا
    جامعة واترلوو
    جامعة دالهاوزي

للاسف لم اجد برنامج دكتوراة في السياحة لكن ابحث مثلا عن الاثار
    جامعة واحده فقط تعطي ماجستير وهي جامعة University of Guelph
    ايضا من خلال هذا الرابط اختر حقل الدراسة وهو للجامعات المعترف بها من قبل وزارة التعليم العالي

http://app.mohe.gov.sa/education/Index.aspx

وحياك الله في منتداك ويا رجال لا تلومنا والله كل واحد مشغول بنفسه وحننا هنا نتعاون بين بعضنا قدر الاستطاعة ونعذر بعضنا البعض ان قصرنا
    الله يبارك فيك ويوفقك ويوفق الجميع ....
    انت صادق فعلا التخصص ما هوموجود ( السياحة والاثار ) لكن الموجود ادارة الفنادق أو السياحة كذا طلع لي من موقع الوزارة ...... طيب أنا تخصصي إدارة التراث الثقافي .........
    والحين انت تقول لي ما فيه برنامج دكتوراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والوزارة شالتني من بريطانيا لكندا ؟؟؟ كيف يودوني لها وهم أعرف ان التخصص تبعي ما هو موجود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله ما أعرف وش أسوي أنا تعبت لين لقيت الجامعة واخترت المدينه في بريطانيا ,,,وبكل بساطه يكلمني المسؤول يقول غيرنا لكندا .......... والحين ارجع ابحث من جديد عن كندا......
    على العموم الله يجزاك خير ويسهل لي ولك الأمر ..............................
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلك حركات
    http://oraweb.aucc.ca/dcu_e.html

اخوي ادخل على هذا الرابط ودور على التخصص اللي تبيه وفيه جميع جامعات كندا ولجميع المراحل
    هلا بك اخوي شكرا الموقع رائع بس تصدق ما فيه ولا جامعة تعطي الدكتوراه ..
    هذا من موقع الوزارة والموقع اللي ارسلته ...................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش أسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الف شكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.