الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

درس مهم ( الردود في المنتديات 101)

درس مهم ( الردود في المنتديات 101)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاسر جده
    كاسر جده

مبتعث مجتهد Senior Member

كاسر جده كندا

كاسر جده , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة University of New Brunswick
    • University of New Brunswick
    • Student
    • ذكر
    • Saint John, New Brunswick
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

May 15th, 2008, 05:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني جميع رواد هذا الصرح العظيم ملتقى الطلاب المبتعثين ( مبتعث)

في الاونه الاخيره كثرت حالات التعصيب اللي مالها داعي والحساسيه الزايده اللي ما تودي ولا تجيب

صراحه اخواني انسوا اني سويت ايش شي انا كعضو في هذا المنتدى جيت رديت برد ولا فيه قله ادب ولا هم يحزنون بس لاني رديت تجيني رساله تهديد او رساله تعارف يعني وشعندك تعلق على موضوعي او ردي ما اعرفك <<<<<< انا حاس نفسي في حاره مو في ملتقى يوم قريتها

صراحه انا حطيت هذا الموضوع لكثر المشاكل اللي تصير في هذا المنتدى ولازم نحط النقاط على الحروف : ( طبعا هذا الكلام من وجهه نظري واي شي ناقص اكتبوه او شي غلط نبهوني )

1- اول شي في موضوع الردود هو حريه التفكير والرد : يعني اي شخص له حرية التفكير وحريه الرد في نفس الوقت بغض النظر عن الرد اللي رده مهما يخالف قناعاتك الشخصيه لاحظ الشخصيه وليست الدينيه او السياسيه لانها له مراجع لا نبت فيها لا انا ولاانت .

2- في خط رفيع لازم نراعيه بين الرد بصراحه او الرد بقله احترام للاخر :لانو اللي انا شايفه اكثر المشاكل صارت بسبب هذي النقطه .

3- المنتدى بتعريفه ملك للكاتب ولاكن وركزوا ولاكن في سلطه اكبر منك في المنتدى لازم تحترمها (مهما صار لانو في مثل مافي كبير الا فيه اكبر منه )

4- ليس لانك تكتب موضوع انك تقنن الردود في صلب موضوعك وبرضه اكثر من ثلاث مشاكل في المنتدى صارت بسبب هذا الشي

5- اي عضو بالمنتدى له الحق في اظهار افكاره ومشاعره بعض الاحيان في موضوع ما ولاكن

لكل مقام مقال

هذا اللي حبيت اقول فان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان وسامحوني اذا غلطت على احد بدون ماادري لاني مااقصد احد بذاته وكمان ابن ادم خطاء

اخوكم

كاسر جده AKA تورنتاوي
  2. يسلموا مشرفنا الغالي على حضورك وردك بس ابطلبك طلب ان تحاول انت ترفع هذا الموضوع على الاقل لمده معينه ليستفيدوا منه الاعضاء ونحن وما عندي مشكله في نزع اسمي من الموضوع ولاكن ليضل الموضوع مهم وملفت لكل كاتب في المنتدى

اخوكم كاسر جده
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي الكريم كاسر جدة
    لقد أوجزت بموضوعك الرائع فأصبت كبد الحقيقة وأجدت في طرحك للمحتوى بطريقة فيها تشبيه لطيف لتصحيح بعض الأساليب التي لا نرضى أن نتعامل بها مع الأخرين ولا نقبل من الأخرين أن يتعاملون معنا بها.
    أضيف إلى ماتفضلت أخي الكريم...
    في بعض مواضيعي وجدت ردود قليلة جداً كُتبت بصيغة الرد الشخصي فتشعر كأن هناك شئ شخصي بينك وبين صاحب المشاركة ثم تجد مشاركاته في المواضيع الأخرى طبيعي جداً وكأنه يُصاب بالمرض عند مشاركته في موضوعك عافاه الله مماإبتلاه.
    مازلنا نعاني من إزدواج الشخصية الواقعية وشخصية خلف الشاشة
    الممتع في الأمر أنك أخي الكريم تجد همتك أكبر من ذلك بكثير فتبقى رؤيتك في العُلا
    دمت أخي الكريم وباقي المشرفين والأعضاء بكل ود وإحترام
    7 "
  4. اخى كاسر جده
    بارك الله فيك وذويك وجمعك بهم فى جنه الخلد اجمعين
    فبصدق نحن تجمعنا فى هذا المنتدى الرائع لكى نستفيد ونفيد والهدف اولا واخير هى ان تكون الاخوه بيننا
    واتمنى من المولى عزوجل التوفيق لى ولك ولجميع اخواننا واخواتنا المبتعثين والعوده مرفوعى الراس
    ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.