الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى طلاب تقنية المعلومات والحاسب الآلي...استفسار؟؟؟؟

إلى طلاب تقنية المعلومات والحاسب الآلي...استفسار؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wad
    wad

مبتعث جديد New Member

wad الولايات المتحدة الأمريكية

wad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى network administrator , بجامعة كلية الاتصالات والمعلومات
    • كلية الاتصالات والمعلومات
    • network administrator
    • ذكر
    • لايوجد حاليا, لايوجد حاليا
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 15th, 2008, 09:31 PM

تحية ساخنة للجميع مع هالحر

بصراحة أنا معجب بالمنتدى وتجاوب الأعضاء السريع والفعال وأنا تحمست وسجلت وشاركت اول مشاركة لي مع أني ما أحب أشارك في المنتديات كثييير...المنتدى شدني ودعاني أطرح استفساري الي هو:

للشباب المبتعثيت الي تخصصاهم حاسب الي وبالذات شبكات أو أمن الشبكات أوأمن المعلومات يعني info sec -network security-networking managment-networking technologey
    أو أي أحد عنده خبرة عن هذه التخصصات ووجودها في جامعات كندا لأني دورت ماحصلت إلا computer science-computer engineering-information technology-
    لكن ودي أكمل بصراحة تخصصي الي هو تقنية شبكات،انا خريج دبلوم من كلية الانصالات وكانت دراستنا من أكاديمية سيسكو فياليت أحد يدلني على جامعة تناسب تخصصي أرجووووكم يالنشامى ؟؟؟

وعندي استفسار وتخوف هل الفيزا تاخذ وقت كبييير؟؟لانه الوزارة قالوا لي جب قبولك والفيزا خلال شهرين ونبتعثك فهالمدة أحس أنها قلييييلة جدااا؟؟

تكفوووون طمنوووني...
    ولكم ألف شكر أعضاء هذا القسم المتميز.
  2. أهلين أخوي وشاكر لك على ردك وتجاوبك ...
    طيب تكفى ترا باعذبك بالاسئلة:
    1-يعني أنت دبلوم؟وكم عادلوا لك؟؟وكيف؟؟
    2-أنا ابي الجامعة الي تعادل لي هالدبلوم ومثل تخصصي؟؟
    3-أنت لك سنتين ولا كيذا قلتها مبالغة لانك خوفتني !!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wad
    أهلين أخوي وشاكر لك على ردك وتجاوبك ...
    طيب تكفى ترا باعذبك بالاسئلة:
    1-يعني أنت دبلوم؟وكم عادلوا لك؟؟وكيف؟؟
    2-أنا ابي الجامعة الي تعادل لي هالدبلوم ومثل تخصصي؟؟
    3-أنت لك سنتين ولا كيذا قلتها مبالغة لانك خوفتني !!!
    ما ابالغ ولا شي انا جلست هناك 8 شهور و رجعت و بعد 4 شهور من جلستي في السعودية جاتني البعثة
    انا وضعي يختلف شوي عنك انا خريج نيو هورايزن تخصص شبكات و الوزارة شرطت علي ابتدي من جديد يعني بشهادة الثانوي

على العموم اذا انت دارس منهج سيسكو اعتقد انهم يعادلون لك مو اكثر من 16 ساعة
    7 "
  4. مصدقك والله أخوي لا تعصب تكفى !!!خخخخخ
    أنا درست مناهج سيسكو ومعاها مواد عامة من انجليزي ورياضيات ومواد متخصصة بالحاسب لكن صراحة أعجبتني الجامعة الي أنت فيها لانه فيها التخصص الي أبيه من زمااان فياليت تدلني كيف أقدم أعبي الابلكيشين وشهاداتي كيف أرسلها لهم عن طريق ارامكس؟؟؟
    شاكر لك كثير الشكر وعقبال مانفتك من شي اسمه دبلووم...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.