الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يعرف هذي الجامعة University College of the Fraser Valley )

اللي يعرف هذي الجامعة University College of the Fraser Valley )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غالية
    غالية

مبتعث مستجد Freshman Member

غالية غير معرف

غالية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 15th, 2008, 10:20 PM

اللي يعرف هذي الجامعة

The University College of the Fraser Valley

أين موقعها وهل هو جيد وكم تبعد عن فانكوفر واذا احد درس فيها لغه هل ينصحني بالدراسة فيها ام لا

وللمعلومية انا رايحة ادرس لغة فقط
  2. الاخ ليل ودموع يارب تكون لياليك كلها راحة واطمئنان

انا اقترحها لي المكتب اللي اتواصل معاه وهو
    sudent guide

طيب اذا هي سيئة ايش البديل وش الجامعة اللي تقترح لي ادرس فيها كورس لغة وارجع اقول عندي مشكلة المواصلات

يعني ما احب اركب باص هذي الجامعة ميزتها وجود سكن خاص فيه غرفتين لطالبتين ومطبخ ودورة مياة مشتركه واحنا اصلا بنتين طالعين سوا

بالنسبة للمواصلات انا حدي بايسكل اروح فيه للجامعة ابعد من كذا ما راح اتحمل موضوع المواصلات مسبب لي ازمه
    7 "
  3. من وجهة نظري الشخصية هناك معاهد خاصة مرموقة

ولماذا خاصة لأنه على حسب مافهمت أنك تريدين دراسة اللغة دون التفكير في دراسة الباكلوريوس أو الماستر
    لان هذه المراحل االأفضل لها دراسة اللغة في معاهد الجامعات والكليات لأن تؤهلك أكاديميا أفضل من المعاهد
    الخاصة ...والمعاهد الخاصة تهتم بدراسة اللغة أفضل لتحسين اللغة وليس أكاديميا..

أما من ناحية أفضل المعاهد ليس لدي خلفية كافية لاجابتك..لأنها تعتمد على اختيارك للمدينه وفي أي مقاطعه تريدين الدراسة فيها..وهذا الرابط فيه العديد من المعاهد الكندية..اطلعي على برنامج كل معهد بعد ماترشحي المعهد المناسب وفي المدينة المناسبة..
    http://www.studycanada.ca/arabic/sch...anguageSchools

ومن وجهة نظري أن تحرصي على المعاهد التي فيها العديد من البنات السعوديات سواء متزوجات أو بمرافق ..لتسهل عليك الكثير من الأمور..

بالنسبة للمواصلات ليس لدي أي خلفية عن وجود بديل للباصات لكن يوجد معاهد فيها سكن تابع لها
    وأيضا تجدي عوائل قريبة جدا جدا من مقر المعهد ...

تحياتي
    7 "
  4. على العموم آسف اذا كنت مقصر بالاجابة ..وأشكرك على توضيحك الصريح واللبق..

من ناحية السؤال الذي طرحته على الخاص فنصيحتي ابتعدي عنه ..لسوء تعامله معي ومع قريب

ومماطلته مع الجميع..

ومن ناحية أفضل المعاهد هناك مكتب الرحلات الذهبية والجسر الأزرق في الرياض..والجميع يزكيهم..ويأخذون مبلغ رمزي بسيط...

تحياتي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.