الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يأست اني القا جامعة فيها معهد لغة في اجازة الصيف من جولاي لاكتوبر

يأست اني القا جامعة فيها معهد لغة في اجازة الصيف من جولاي لاكتوبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غالية
    غالية

مبتعث مستجد Freshman Member

غالية غير معرف

غالية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 16th, 2008, 12:21 PM

اللي يسمعني يقول بدرس علم انشطار الذرة

كل السالفة كورس لغة لكن الاخوان في المنتدى دخلو فكره في بالي وهي ان الدراسة في الجامعة أفضل من المعاهد

وكل ما دورت على جامعة وبكل صعوبه اقدر اشوف جدولها الدراسي الاقي المواعيد ما تنفعني او يكون السمر كورس 6 اسابيع وبينه وبين اللي بعده اسبوعين توقف طيب انا وش اقعد اسوي اسبوعين مو سهله ؟؟

انا ابي كورسات تبدأ في جولاي ( 10 فما فوق ) وتمتد حتى اكتوبر .. تنصحوني ايأس واسجل في معهد اللي عنده اقتراح عن جامعة معينه يساعدني لأني ما اعرف اطلع جداول الجامعات والمكتب اللي اتعامل معه تعبو معي يقولون شروطك صعبه ادخلي المعهد اللي نتعامل معاه وخلاص

طبعا شروطي الصعبه هي جامعة وسكن قريب منها خاص او تبع الجامعة او مع عائلة المهم قريب وبحمام خاص !!
  2. Start Dates
    January 7 - February 1 2008February 4 - February 29 2008March 3 - March 28 2008April 7 - May 2 2008May 5 - May 30 2008June 2 - June 27 2008June 30 - July 25 2008July 28 - August 22 2008August 25 - September 19 2008September 22 - October 17 2008October 20 - November 14 2008November 17 - December 19 2008

هذي مواعيد الدراسة
    بعد ماتخلصي الانجليزي مايحتاج تاخذي توفل
    تدخلي الجامعة على طول
    في ثلاثة جامعات في هاليفاكس
    7 "
  3. طيب هاليفاكس ايش تطلع مدينة كبيرة والا صغيرة وكيف راح يكون السكن .. انا مشكلتي كل مدينة اشوفها كبيرة تخوفني واشيل هم المواصلات , اشوفها صغيرة اخاف من الوحدة والاكتئاب وسبق جربته مابي الايام هذيك ترجع وللمعلومية صارلي ثلاث سنين في غربة واعرف ان الثلاث شهور الاولى هي اصعب شي لكن انا جلوسي كله ما راح يتعدا خمس شهور

عموما اعجبتني مدينة فكتوريا وطلع جدول جامعة فكتوريا ما يناسبني وارجع اقولك انا ابحث عن دراسة في جامعة مو معهد
    7 "
  4. مافي شيء اسمو ادرس في الجامعة
    في معاهد تابعة للجامعات
    وانت ايش الهدف من دراسة اللغة الانجليزية
    الالتحاق بالجامعة
    ولا بس تقوية اللغة الانجليزية
    شروطك صعبة
    اذا تبغي تسافري لازم تتاقلم مع المجتمع الكندى
    وترى في معهد انجليزي في دار الحكمة ممتاز
    5 ساعات يوميا من السبت الى الاربعاء
    وتكوني جالسة بين اهلك وناسك والسواق يوصلك
    7 "
  5. مافي شيء اسمو ادرس في الجامعة
    في معاهد تابعة للجامعات
    وانت ايش الهدف من دراسة اللغة الانجليزية
    الالتحاق بالجامعة
    ولا بس تقوية اللغة الانجليزية
    شروطك صعبة
    اذا تبغي تسافري لازم تتاقلم مع المجتمع الكندى
    وترى في معهد انجليزي في دار الحكمة ممتاز
    5 ساعات يوميا من السبت الى الاربعاء
    وتكوني جالسة بين اهلك وناسك والسواق يوصلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.