الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة..استشارة لو سمحتو : )

ممكن مساعدة..استشارة لو سمحتو : )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5822 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودية طموحة
    سعودية طموحة

مبتعث مستجد Freshman Member

سعودية طموحة غير معرف

سعودية طموحة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى English Student , بجامعة kaau
    • kaau
    • English Student
    • أنثى
    • Jed, W-R
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

May 18th, 2008, 10:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ناوية اقدم بإذن الله ..عالبعثة الدفعة القادمة(الرابعه) للماجستير..معاي بكالوريوس انجليزي..اتخرجت السنة الي فااتت..بس حابة اسال عن بعض التخصصات..
    بالنسبة لادارة الاعمال..Business Administration
    ادارة موارد بشرية HR
    أيهما الأفضل..والأكثر طلبا في سوق العمل..اناعن نفسي لاتقولو لي رغبتك والخ..ماتفرق عندي والفة على كرف الدراسة <<دافورة ومن اول افكر في ادارة اعمال مع انه نفسي في advertising بس مانصحوني بيه..بالنسبة للتخصصين المذكورين..ايهم افضل وماهي مزايا مساويء كلا منهم <<للمجربين
    وهل هناك جامعات معينة تنصحوني فيها..بس تكون في تورنتو <<لانه اخوي يدرس هناك ومايمديني اختار بلد اخر بسببه ولا نفسي اروح امريكا ..وللاسئلة بقية بس انتظر ردودكم.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشاء الله حسيت اني في حصة تعبير <<< طلعت الورقة والقلم عشان اكمل هههههه

والله شوفي انا ميولي دايم لادارة اعمال اشوف ان مستقبلها مرة حلو والموارد البشرية مالي فيها ميول مع اني تخصص حاسب الي بس افكر ادرس الماستر في ادارة الاعمال

هاذي من ناحية الجامعات فما عندي خلفية فيها ايهما افضل ولكن كل جامعات كندا ترا قوية وممكن تدخلي على الجامعة وتشوفي التخصصات الموجدة عندهم ......يعني في تورنتو عندك جامعة تورنتو تعتبر من اقوى جامعات كندا ....
    7 "
  3. شكرا..أخوي الطير 2004..ماقصرت
    وبعدين بتبدأ حصة الإملاء.. : )
    أنا صديقتي الان في بريطانيا..واختارت موارد بشرية..فماادري حشوف المواد كيف..اذا في ميول لها او لا..وبالنسبة لادارة الاعمال..يعجبني واحسه تخصص قوي..ومطلوب دائما..بس ماابغا شي فيه محاسبة ولا شي في حسابات <<متعقده مع اني في الاحصاء جبت فل مارك ..
    أحلا شي انه انا لسه بسجل في البعثه وكل الي في القسم بيسألو عن فيزا ومعاملات..<مركونة على جنب حتى اشعار اخر.
    مشكور اخوي مرة تانية والله يوفقك.
    7 "

4. اوكي المرة الثانية ذكريني عشان اجيب الورقة والقلم ههههههههههه

طيب خلاص انتي وميولك وبعدين فيه حاجة يمكن تكون غايبة عنك الي هي لا تفكرين في

التخصص من الحين لانك راح تدرسين سنة لغة عشان تقدرين تدخلين الجامعة وبعدين قبل ما

تخلصين انتي راح تشوفين الوضع كيف وتسالين من هم افضل مني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.