الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تفيدونا يا اهل الخبرة وش رايكم بـ ( مكتب الرحلات الذهبية)

ياليت تفيدونا يا اهل الخبرة وش رايكم بـ ( مكتب الرحلات الذهبية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأطــــلال
    الأطــــلال

محظور

الأطــــلال الولايات المتحدة الأمريكية

الأطــــلال , ذكر. محظور. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Management , بجامعة Montana State university
    • Montana State university
    • Business Management
    • ذكر
    • Billings, Montana
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

May 22nd, 2008, 09:09 PM

مساء الخير / صباح الخير
    احييكم بتحية الأسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أخواني / أخواتي
    أنا طبعا كنت مقبول على أمريكا وبعد ما مترو فيني وهبلوا فيني السفارة الأمريكية طابت نفسي وقلت أمرنا لله وأكثر الأخوان قالوا كندا بس أفضل من أمريكا شعبا ومعيشة ودراسة
    قلت يالله نتوكل على ربالعالمين بحثت في مواقع كثيرة ولا تركت باب الا طقيته ورحت أخيرا لمكتب الرحلات الذهبية وفيه شخص أسمه عمر وشرحت شنو الي ابيه وطلبت تخصص هندسة كيميائية
    فقال بجيب لك قبول من معهد بودويل في فانكوفر وحسب ماقريت وعرفت من الأخوان أنه معهد مش كويس وقال القبول بجيبة من جامعه البرتا
    المهم من جد ماني عارف وين راسي من رجليني أحس أني دايخ ماني عارف وش الطبخة هل لمعهد كويس والجامعه كويسة وش الي أشترطه على المكتب من حيث أفضلية العائلات في فانكوفر هل أطلب جنسية معينه أو تنصحوني بمعهد كويس ماني عارف الي عنده نصيحة ينصحني فيها ممكن أنها تفيدني وأخواني الي مثلي أكون لكم جدا شاكر وجزاكم الله الف خير
  2. اخي العزبز انا انصحك لوجه الله تعالى والله المكتب هدا كدابين وكلهم مشاكل مع بعض وكلي كم يوم واحد يسب الشغل فيهم يعني انا نصحك ابعد عنهم انا دحين سري معهم شهرين ونوص ولا جاني القبول حق الجامعة وفي الاخير اخذة رقم الجامعة وسرة اتابعهم انا بنفسي
    والله على ما اقول شهيد
    7 "
  3. شف يا غالي ..

أنا قدّمت عن طريق هالمكتب و حصلت على قبول من كلية بادويل و الكلية ارسلت أوراقي لجامعة البرتا و وصلني القبول تبع الجامعة و حتبدأ دراستي في الفصل الشتوي 2009

تعاملي معهم كان واضح و سلس .. ما يعني هالكلام إني أمدحهم لكن لعل الله يسّر لي أمري معهم بالرغم من الانتقاد الكبير الموّجه له
    7 "
  4. هم يبون يخلصون الشغل .. وهم فعلاً يخلصون الشغل ولكن مشكلتهم البرووووووووووووووود

وغير البرود ما ينصحونك .. يعني انت وش تبي .. ابي جامعة وين بكندا تخصصك .. كم معدلك

خلاص نجيب لك قبول في الي تبيه

يعني ما يقول مثلا ما انصحك بمعهدهم او انصحك تروح الجامعة الفلانية للاسباب ...

شغلهم يخوّف لكنهم ينجزون

عشان كذا خذها مني خطوات :
    افتح ملف عندهم وأكد عليهم انك تبي قبول جامعي وقبول معهد ( قبول المعهد روح عند واحد اسمه مصطفى لا تروح عند الثاني اللي اسمه محمد سامي .. تراه حقير وبيعطلك واخلاقه مثل نعلته وانتوا بكرامة )

بعد كذا تصير تشيّك معاهم .. عمر حق قبولات الجامعة .. ومصطفى حق قبولات المعاهد في كندا

ولازم تجيهم كل يوم يومين عشان تعرف وش وضع اوراقك ووش صار عليها .. بالعربي انشب لهم لين يخصلون

وصدقني الاف الطلاب سافروا عن طريقهم اللي متعثر هو اللي ما عرف يدبر عمره من هنا

وبالتوفيق يا صاحبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.