الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي التمويل بكندا

مبتعثي التمويل بكندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bandar03
    bandar03

مبتعث جديد New Member

bandar03 غير معرف

bandar03 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى فني عمليات , بجامعة العربيه المفتوحه
    • العربيه المفتوحه
    • فني عمليات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

May 23rd, 2008, 09:15 AM

ارجوا من الاخوه مبتعثي التمويل الى كنداارشادنا عن افضل الجامعات الكنديه في هذا المجال وايضا ارجو منكم توضيح مكان الجامعه وشكر.
  2. أولا التمويل غالبا ما يكون تحت مظلة إدراة الأعمال مثل جامعة تورنتو وغيرها ... ونادرا ما يكون منفصلا في قسم مستقل أو مسار منفصل كما في جامعة واترلو ... فأنصحك تبحث عنه مرة كمسار مستقل ... ومرة بالبحث عن إدارة الأعمال حيث يكون التخصص في أي مسار إداري عن طريق المواد الإختيارية أو الورقة البحثية التي تقدم في نهاية برنامج الدراسة

وللمزيد من المعلومات راجع الرابط التالي:
    http://oraweb.aucc.ca/dcu_e.html

والله أعلم...
    7 "
  3. هلا اخوي انا تخصصي تمويل

واخذت قبول في جامعة سايمون فريزر

وموقع الجامعه في برنابي في فانكوفر تبعد عن الداون تاون ما يقارب 50 دقيقة او اقل

ومعهد اللغة التابع للجامعة في الداون تاون

اذا تحب تعرف اي حاجة ثانية اتفضل
    7 "
  4. اخوي لمت نفسي

والله يا اخوك ما أدري لأني انا معي دبلوم ودراستي بكالوريس

لكن على حد علمي الجامعات الكندية نادراً تقبل أقل من 3.5 حسب واحد من اخوياي اللي تعب وهو يحاول

لكن على ما اعتقد حصل في جامعة كارلتون بواسطة الملحقية

راجع احد المكاتب مثل الرحلات الذهبية ممكن تفيدك أكثر مني

بالتوفيق
    7 "
  5. علي حسب علمي فية جامعة سانت ماري تقدم برنامج التمويل بمسماه ( ماجستير تمويل ) و كذلك كلية روت مان التابعة لجامعة تورنتو و باقي البرامج تقدم برمامج ماجستير ادارة الاعمال اللي تدرس فيه مواد عامة فى البداية و بعد كذا ممكن انك تتخصص فى التمويل

اغلب الجامعات الكندية تتطلب انك تدخل الختبار الجيمات كنوع من متطلبات القبول ، فى البعض منهم ما يشترط درجة معينة ، بالنسبة للمعدل فلازم انه يكون تقدير جيد جدا و خصوصا اخر سمسترين

راجع هذا الرابط

http://www.canadianbusiness.com/rank...sp?pageID=list
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.