الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للعلم بالأمر :: هل التسليم الفيزا لها يوم معين؟

للعلم بالأمر :: هل التسليم الفيزا لها يوم معين؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5817 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BriLLianT
    BriLLianT

مبتعث مجتهد Senior Member

BriLLianT غير معرف

BriLLianT , تخصصى أبيك , بجامعة ياكندا
    • ياكندا
    • أبيك
    • غير معرف
    • ولا أرضى, بغيرك
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

May 23rd, 2008, 01:49 PM

إخوتي الكرام يامنتظري الفيزا على أحر من الجمر صبراً وقولوا لاحول ولاقوة إلا بالله

أود من الإخوة الذين إستلموا فيزتهم أن يجيبوا على هذا السؤال::

هل تسليم الفيزا يكون بيوم معين؟! فقد لاحظت أن لؤلؤة المرجان وغريب جداً (ماغريب إلا الشيطان) إستلموها يوم الخميس

فأتمنى التوضيح من الإخوة الكرام بذلك فهل هذا يعني الإنتظار حتى كل يوم خميس أم ماذا؟

لأرتاح بقية الإسبوع إذا لا يوجد تسليم فيز عن طريق أرامكس إلا يوم الخميس
    خاصة إني شايف الشباب مايتفاهموا ويتعاملوا إلا بالشهور

ومبااااااااااااارك مقدماً للذين حصلوا على فيزتهم
  2. مراحب الف ياكابتن ... اللي صا معاي أنو يوم 28 الشهر الماضي أرسلت أوراق الفحص الطبي للندن ويوم 19 الشهر هذا صدرو لي الفيزا .. ويوم أمس 22 أتصلو علي ارامكس وأستلمت الفيزا >> الخميس
    >>>>>>>>>> المصيبه أنو فيزتي جات لـ 10 شهور لي ولزوجتي .... ومن ربك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ِaBdUlRaOoF
    مراحب الف ياكابتن ... اللي صا معاي أنو يوم 28 الشهر الماضي أرسلت أوراق الفحص الطبي للندن ويوم 19 الشهر هذا صدرو لي الفيزا .. ويوم أمس 22 أتصلو علي ارامكس وأستلمت الفيزا >> الخميس
    >>>>>>>>>> المصيبه أنو فيزتي جات لـ 10 شهور لي ولزوجتي .... ومن ربك التوفيق

حبيب قلبي والله

الله يعطيك العافيه على مرورك الكريم ومشاركتك التي أفادتني حقيقة وأسأل الله العظيم أن ينير لك طريقك ويسدد لك خطاك

وياأخي والله إنها ليست مصيبه ولكن التوكل على الله بقلب خالص هو سبيلنا الوحيد.

أشكرك على مشاركتك أخي الحبيب وأفيدك بأن أوراق الفحص الطبي وصل لندن قبل إسبوعين بالتمام وهذا يعني أنه مازال علي الإنتظار الإسبوع القادم كاملاً والحمدلله على كل حال

الله يعطيك العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسليمان
    ماعتقد إن لها يوم محدد
    لكن مانقول إلا صبرٌ جميل والله المستعان
    أبوسليمان شوف الحجي وصلت ومإستلمها إلا يوم الخميس. حتى الأن مافي أحد وقال إستلمتها في يوم غير الخميس

يعني ممكن فيزتك توصل الأربعاء من الصباح بس مايكلموك إلا الخميس وإنت أولى بيها يوم الأربعاء عشان وقتك أساسا مو ناقص وبترسلها مع الأوراق على طووول للإبتعاث.
    الله يعطيك العافيه على مشاركتك اللطيفه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الأحزان
    انت كبر دماغك واعمل نفسك عادي ومومهتم هياا حتجيك هههههههههههه
    لالا والله بس اكتر من التوتر اللي احنا فيه لاتوتر نقسك ياسيدي وخليها على ربك انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد
    تقبل مروري
    هلا سيدة الأحزان عيني متعلقه بإسمك كل شوي أقراها هو إستعجاب ولا تساؤل ولا إستغراب
    والله مكبر دماغي بس لمن يجيني واحد يقول لي لا لا ترسلهم ورقة تعريف من العمل عشان لا يردوك ألقى نفسي أقوله إنتا إيش فهمك؟ ياخي هم يبون تعريف ولمن تساند طلبك بأوراق تثبت إن عندك سيوله غير البعثه وإنك واحد موظف براتب حلو هذا تشجيع لهم
    ولا واحد يقول لي في حاجة تدفعها غير فيزة الطالب وهي 75 دولار كندي حق الدخول للمرة الأولى ؟؟!!!! كلام عجيييب يعني إحنا مانفهم؟؟
    بنفسي عبيت أوراقي وأرسلتها عن طريق أراميكس وجاتني ورقة الفحص بعد 10 أيام بالتمام مافي فرق بيني وبين مكتب الفيفا اللي يعبي للمبتعثين
    أهم شي إن ماتكون موظف حكومي

الله يعطيك العافية سيدتي وأشكرك على مرورك الكريم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seeboy
    عادة بعد كم يوم من ارسال الفحص الطبي الى لندن توصل الفيزا ؟؟؟
    حسب إستقراءاتي أخي الكريم
    من 16 يوم إلى 22 يوم بالعربي أترك لهم فرصة 3 أسابيع وإذا مزنوق أديهم 16 يوم وبعدين إيميل محترم ويكون وقت دوامهم يعني قبل الظهر أوراقك الطبيه متى وصلت لندن؟
    أغلب المبتعثين وصلت لهم خلال 20 يوم

الله يعيننا ويكرمنا بفضله ومنه
    7 "
  5. الحمد لله على كل حال
    وان شاء الله ربك يفرج همك وهمي وهم المسلمين

انا ارسلت الجواز للسفارة يوم الثلاثاء 22/04/2008
    جاني الكشف الطبي يوم الثلاثاء 29/04/2008
    وصل الكشف الطبي للندن يوم الجمعة 02/05/2008
    وإلا الحين الفيزا ماوصلت
    آخر يوم في العمل (استقالتي) يوم الخميس 29/05/2008
    تبدأ دراستي في معهد سانت ماري يوم الاثنين 30/06/2008

وعسى ان تكرهو شئ وهو خير لكم وعسى ان تحبو شئ وهو شر لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.