الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يطرح نفسه ... عن الملحقية وموظفينها..!

سؤال يطرح نفسه ... عن الملحقية وموظفينها..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5788 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نجمي90
    نجمي90

مبتعث مجتهد Senior Member

نجمي90 الولايات المتحدة الأمريكية

نجمي90 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة uuu
    • uuu
    • ادارة
    • ذكر
    • usa, الشرقية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2008
    المزيدl

May 24th, 2008, 12:02 AM

السلام عليكم

اذكر في الفترة اللي كنت فيها بكندا كنت لما اتصل الملحقية دائما الجواب ما يكون من موظفين شاميين ليسوا سعوديين ، على الرغم من انه اسمها - الملحقية الثقافية السعودية - واعتراضي ليس على الجماعة الشوام ، انما استفسار فقط ليس ماهم سعوديين والكفائات السعودية موجودة والبطالة في ازدياد مهول

لكن في نفس الوقت يجيني خاطر يقول لي : ياولد قول الحمدلله لو سعودي في الملحقية كان شفت القبلية والواسطات على كيييييف كيفك ، احمد ربك ان الجماعة ماتميز بين القبيلة الفلانية والعلانية ولا المنطقة الشرقية او الغربية . لعل هذه نعمة لانقدرها ، قد بكرة تشوف قبيلة بكااااملها مبتعثة والسبب عندهم موظف في الملحفية من عيالهم والعياذ بالله وبقية المبتعثين مساكين ماحد لهم

السؤال الثاني : ياترى دام ان عدد المبتعثين صار كبير جدا والموظفين مستحيل يقدرون يتحكمون فيه ، ليش ماينزاد العدد؟ قاعد اقرا مواضيع ياكثرها عن ان الموظفين يتجاهلون او مايمديهم يردون او ...او... ليش مايضاعف العدد ؟

سؤال اخير برا الحسبة : ياترى لو بغيت اشتغل في ملحقية سعودية في اي بلد ، ايش المؤهلات المطلوبة وفرصة الحصول على اي عمل في تلك الملحقبة ؟

تحياتي لكم
  2. في الحقيقة هناك كفاءات سعودية ممتازة يعملون في كل مكان أنا مع من يؤيد أن يكون الموظفين بالملحقية كأسمها الملحقية السعودية لأن الملحقية هي في الحقيقة دأرة سعودية فيجب أن تكون كذلك....
    أنا لست متعصب لعرق أو لجنسية بل أحب أن يمثل بلدي """""""" ســــــعـــــــودي""""""""
    داخل وخارج السعودية .

أرجو أن تفهموني صح لأن الملحقية بها أمور مهمة عن المبتعثيين أومور اخرى خاصة يعني PRIVATE عن الرعاية السعوديين .
    7 "
  3. بالفعل الوضع اصبح سئ جدا مع كثرة المبتعثين
    ياليت يزيدوا عدد الموظفين او يفتحوا لهم مكتب صغير في كل ولاية يكثرفيها السعوديين

كنت أقرا من يومين تقريبا موضوع للأخ محمد عباس (النمنم سابقاً) عن معاناته مع السفارة
    والملحقية بالفعل حاجة تحزن والله كننا في بلد نامي متخلف ولسنا في كندا، استهتار بمعنى الكلمة .
    اتمنى ان يتحسن الوضع وياليت وزارة التعليم تفتح موقع للشكاوي والإقتراحات للطلبة في الخارج
    وتحثهم دائماً على الكتابة فيه؛ ويقوموا بالاتصال بالطلبة المشتكين ومحاولة تحسين الوضع.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.