الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الورقه اللي تجي مع الفيزا ... ؟ ؟

بخصوص الورقه اللي تجي مع الفيزا ... ؟ ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbDuLrAoOf
    AbDuLrAoOf

مبتعث مبدع Amazing Member

AbDuLrAoOf الولايات المتحدة الأمريكية

AbDuLrAoOf , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Business
    • ذكر
    • Portland/Dammam, OR
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2007
    المزيدl

May 25th, 2008, 01:32 AM

سلالالالالالالالالالام يالربع ... بقط عليكم سوالي ع الطاير .. وعلى مايقولون رحم الله من زار وخفف

الأن بالنسبة للورقة المرفقه مع الفيزا والخاصه بالستدي بيرمت ... أخوكم رايح كندا وراح تطلع معي طويلة العمر >> زوجتي .. السوااااااااال اللي يسدح نفسه
    أنا حطلع على نهاية أوغست وزوجتي حتلحقني بعدها شهر تقريباً .. واللي فهمناه من المكتوب بالورقه انو انها لازم تكون معاك لمن توصل لهناك وتحب خشم رواعين الجمارك وتعطيهم هذي الورقه .. السوال المتفرع من الجذر الخماسي للسوال السابق هو :
    الورقه جت وحده وبأسمي أنا فقط ... وش وضع زوجتي لمن تلحقني ؟؟ .. وهل من المفروض أنو نفس الورقه تكون عندها مع العلم أنها ماراح تدرس وراح تكون مرافقه فقط ؟؟

أنتظر الجواب الشافي في السوال الخرافي ...
    ملاحظة : قد لاحظ البعض كتابة كلمة " سوال " بدون همزه .. والسبب يعود لإصابة اللاب توب بعاهه مستديمة أدت الى كسر مضاعف في منطقة حرف "سي ".. من ساعة اللي شفت قبولي للبعثة ذيك السنه ..
    منكم العذر والسموحه..
  2. هلا خيو ... من كثر الغيبة جاب الغنايم وانا اخوك

المهم خيو تراك افضل حال والاجابه غير متوفرة عندي بس حببت السلام

حالي متردد اني اجلب وزارة الداخليه"المدام" ويو جتني الفيز"هالاسبوع" قررت اوديها .... ومن الاسبوع الجاي هاعمل لها الفيزا وانشاء الله تتطلع قبل السفرة ببداية اوكست
    7 "
  3. صادق اخوي عذب الاحاسيس
    المهم في الموضوع ان يكون عند الزوجه فيزه على جواز سفرهـا وصورة جوازك والورقه اللي معاك من باب الاحتياط وخليهـا مع زوجتك وبعد ما توصل انت بالسلامه ايضا ارسلهـا بالفاكس او الايميل صوره من تصريح الدراسه اللي بتأخذه بالمطار عند وصولك إلى كندا

إذا وصلت الزوجه توضح الصوره لهم بتقديم جوازهـا واوراقك حتى يفهمـوا الصوره وانت ستكون متواجد في المطار وإن شـاء الله ما فيه مشكله
    7 "
  4. مرحبا
    عزيزي انا وصلت تورنتو واهلي بيجون بسبتمبر ان شاء الله
    هالورقة لك انت عشان الستدي بيرمت ورح يرجعونها لك بعد اصدار الستدي بيرمت
    ثانيا زوجتك مارح تستفيد منها لان لها فيزة زائر على جوازها ولاتحتاج ستدي بيرمت الا اذا كان بتدرس تجيب لها قبول اكثر من ستة اشهر ورح يعطوها ستدي بيرمت خاص فيها بعد ماتتغير فيزتها الى طالبة وليس زائرة

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.