الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة الثانوية العامة مطلوبة؟

شهادة الثانوية العامة مطلوبة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشارك_جديد
    مشارك_جديد

مبتعث مستجد Freshman Member

مشارك_جديد غير معرف

مشارك_جديد , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك فهد
    • جامعة الملك فهد
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معلومة, غير معلومة
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

May 25th, 2008, 08:05 PM

السلام عليكم
    أنا قرأت إنه من بين المتطلبات إحضار شهادة الثانوية العامة والمتوسطة مع ترجمتهما للإنجليزي. هل آحد عنده علم بهذا الموضوع وهل لازم نرسل لهم هذه الشهادات؟

شكرا
  2. ما تحتاج الشهادة الاصلية
    لو كنت راح تقدم عن طريق الملحقية الكندية يكفي انك ترسلها بالايميل انا سويت كدا
    اذا كنت راح ترسلها عن طريق مكتب ارسل صورة طبق الاصل فقط تكون مختومة من المترجم وادارة التربية والتعليم وادا قدرت كمان المدرسة المهم اختمها من كل محل هما يعزووا الاختام في كندا
    وبــــــس
    بالنسبة للترجمة اعتقد انها صارت عن طريق اداراة التربية والتعليم هما يترجموها على العموم مو مشكلة ترجمها من عندهم وبعدين روح اختمها من مكتب معتمد انها صورة طبق الاصل الختم يكون باللغة انجليزية
    لو كنت من جدة في مكتب اسمه المحترف في حي الجامعة قدام كليه الهندسة في الجهة المقابلة خدماتهم جدا ممتازة
    وما يحتاج شهاد المتوسطة على حد علمي لانه ما في احد سألني عنها ومو لازم الاصل ادا ختمتها صورة طبق الاصل

تحياتي
    7 "
  3. الشهادة المتوسطة مو ضروري ترسلها

عشان تجيب القبول الجامعي يحتاج انك ترسلهم شهادة الثانوية فقط وتكون مترجمة ومعتمدة.... ترسلهم (المطابقة للاصل) فقط ويكون مختوم عليها من وزارة الخارجية بالاضافة الى صورة من شهادة حسن سيرة وسلوك (طبق الاصل) مختوم عليها من وزارة الخارجية و مترجمة ومعتمدة ايضا...... وصورة من الجواز...... وبعض الجامعات تطلب ضمان مالي

اما باقي الشهادات (الاصل وغيرها ).... احتفظ فيها ولن يطالبوك فيها
    7 "
  4. شكرا للأعضاء على ردودهم.
    أنا كان سؤالي إنه معاي بكالوريوس وأنا جاءني قبول من الجامعة ووصلتني الأوراق.
    الفكرة في التقديم على السفارة الكندية، هل أقدم شهادة الثانوية العامة (مترجمة) وشهادة الجامعة أم تكفي شهادة الجامعة؟
    سؤال آخر، بالنسبة للترجمة هل لازم تكون من إدارة التربية والتعليم؟ ما ينفع من مكاتب ترجمة (مع ختمهم)؟

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.