الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ILSC

معهد ILSC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجستير تمويل
    ماجستير تمويل

مبتعث مجتهد Senior Member

ماجستير تمويل كندا

ماجستير تمويل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MOM:Inter. Acc.& Finance , بجامعة University of Windsor
    • University of Windsor
    • MOM:Inter. Acc.& Finance
    • ذكر
    • Windsor, Ontario
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

May 25th, 2008, 09:34 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،

جاني علي ايميلي امس تنبيه من مكتب القبول IGEC، بان قبولي و صل و يجب علي ان امر لاستلامة ، طبعا انا قد جاني قبول فى جامعة كارلتون بتنسيق من الملحقية قبل شهرين و بهذا القبول انا قدمت علي الفيزا ، علي العموم انا طبعت مريت عليهم و طبعا متاكد بان القبول هو من جامعة كارلتون ، المفاجاة انه طلع من معهد غريب فى فانكوفر اسمه ILSC و خطاب القبول مختوم بختم الملحقية الثقافية

الان انا عندي قبولين ، والاثنين من الملحقية ، ياتري امشي علي أي واحد منهم ؟ ( علي العموم انا من اول منت افكر اغير المعهد خصوصا بعد الكلام عن الغاء البرنامج فى الشهور القادمة )

الشئ الثاني فى احد يعرف أي شي عن المعهد ؟

المعهد فيه فروع ثانية فى تورنتو و منتريال ، افكر اني أخاطبهم للتغيير الي تورنتو ايش الرائ ؟
  2. هذا خطأ واضح من الملحقيه وإذا القبولين كلهـا مختومه من الملحقيه فأتصور ان لك الخيار والمعهـد الثاني معهـد لايتبع جامعه لكن جيد وإذا تشوفه احب إليك و ما ترغب فرع فانكوفر فراسل المعـهد واطلب تحويل قبولك على فرع تورنتو
    ايضا ارى من الامانه إبلاغ الملحقيه انه وصلك قبولين واطلب الغاء الغير مرغوب لديك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.