الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أقدم على فيزا أمريكا وكندا معا؟

أقدم على فيزا أمريكا وكندا معا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشارك_جديد
    مشارك_جديد

مبتعث مستجد Freshman Member

مشارك_جديد غير معرف

مشارك_جديد , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك فهد
    • جامعة الملك فهد
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معلومة, غير معلومة
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

May 25th, 2008, 11:35 PM

السلام عليكم
    أنا جاءني قبول من جامعة كندية وأخرى أمريكية.عندي الأوراق جاهزة من الجامعتين بس هناك شيء بسيط. أنا أبغى أقدم على فيزا كندا وأمريكا في نفس الوقت بحيث إذا ما طلعت لي فيزا أمريكا ممكن تطلع فيزا كندا والعكس. وعلشان أوفق بين السفارتين عندي الحل التالي:
    أروح للسفارة الأمريكية وأسوي المقابلة، وبعد كدة في نفس اليوم أو اليوم التالي أقدم أوراقي مع الجواز للسفارة الكندية. إلين ما تخلص السفارة الكندية من الفيزا ويرجعوا بالقبول أو الرفض (لا قدر الله) يكون جاء الوقت إني أقدم جوازي للسفارة الأمريكية.
    أنا ودي أطلع للجامعة في أمريكا لأنها أقوى في مجال تخصصي بس خايف إذا قدمت بس على أمريكا ممكن ما تطلع لي فيزا (لا قدر الله) فأتورطت. لذلك مقدم على كندا أيضا.

إللي ودي من الإخوة إنه يبدوا رأيهم في الموضوع، مثلا:
    1) هل تتوقعوا إنه ممكن تحصل مشاكل؟
    2) إذا قدمت جوازي للسفارة الأمريكية وعليها فيزا كندا، يقبلوا يحطوا فيزا أمريكا أيضا؟

شكرا
  2. حياك الله اخوي

السفارة الامريكية اذا بيعطونك التاشيره رايحين يقولو خل جوازك عندنا و بعد اسبوع يطلعلك و اذا شاكين ي الوضع رايحين يعطونك ورقه صفراء و حلها لين ما يدقو عليك .

و بعدها اذا اخذت الورقة الصفراء من الامريكان على طول قدم على الكندية و ارفق جوازك و اذا جاتك حياها الله ما جاتك اجلس انتظر الامريكية .

و بالنسبة اذا شافو تاشيرة كندا و كذا فا هاذا عادي انا طلعت الامريكية و كان جوازي في القنصلية الامريكة و قاموا الكندية ارسلو رسالة باني لازم ارسلهم جوازي و اتاخرت عليهم اسبوع لين ما جا الجواز من الامريكية و بعدها ارسلتو لهم و اخت التاشيره الكندية .

و جيت كندا عن طريق امريكا

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  3. بس سؤال آخر طرأ على بالي. إنت تفضلت وقلت إنه السفارة الكندية طلبت منك الجواز، هل يعني هذا إنه الجواز ما كان معاهم من البداية؟ لأنه اللي عارفه إنه الجواز يبقى مع السفارة الكندية طوال وقت الأبلكيشن.

شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشارك_جديد
    بس سؤال آخر طرأ على بالي. إنت تفضلت وقلت إنه السفارة الكندية طلبت منك الجواز، هل يعني هذا إنه الجواز ما كان معاهم من البداية؟ لأنه اللي عارفه إنه الجواز يبقى مع السفارة الكندية طوال وقت الأبلكيشن.

شكرا

على سنة الفين و سبعة و نهايتها كان عادي ممكن الجواز يكون معاك بس مع بداية الفين و ثمانية

الجواز لازم يكون معاهم

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.