الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النص المرسل من السفارة على ايميلي

النص المرسل من السفارة على ايميلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغريب24
    الغريب24

مبتعث مستجد Freshman Member

الغريب24 غير معرف

الغريب24 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى ادارة , بجامعة U OF R
    • U OF R
    • ادارة
    • ذكر
    • REGINA, ----SK-
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

May 26th, 2008, 12:22 AM

> Dear Sir,
    >
    > Your visa is scheduled to be finalized 07Jon2008 since we received it22May2008.
    >
    > Regards,

الى من ارسلت لهم مثل هذه الرساله
    هل معناها اني راح استلم الجواز في تاريخ 7 جون
  2. مشكوررين على الرد

انا ترجمهته في الوفي وقال ليي محدد لكي تنهى في 7 جون هل معناها اني راح استلم الجواز في نفس الترايخ ولا في اشياء ثانية

انا الي سويته رسلت لهم ايميل باللغة العربية وحطيت ليه نسخة الصفحة الاولى من الجواز ونسخة من القبول وكتبت ليهم اني متوتر بشئن الفيزة مانا عارف اني رح استلمها قبل الدراسة ولا بعد ادا كانت بعد تاريخ الدراسة الرجاء اخباري لكي انسق مع الجامعة لتأجيل الدراسه

طبعا كتبتها بالعر بي بس بهرتها حطيت عليها شوي كلام حلو

وصبرت يومين رايح جاي اجيك على الايميل ولا شفت منهم رد وتصلت عليهم وكلمتني وحده لبنانيه بهرتها بعد وعطيتها كلام ليلين الحديد وقالت لي ابعت ايميل قلت ليها بعثت ايميل قالت لي راح نرد عليك في اقرب وقت وصليت الظهر ونمت شوي بعد الغداء وجلست جيكت الا جاني الرد

وسمحو لي على الاطاله
    7 "
  3. اخوي ابو جواد

انا صحيح اني رايح ادرس في جامعه انا راح ادرس على حسابي وجبت لي قبول حق سمستر واحد يعني 3 شهور وعشان كذا ما عطوني فيزة طالب لان دراستي اقل من 6 شهور بس ادا رحت اهناك احول الفيزة الى فيزة طالب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.