الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحظة معي"قبل تكتب اي موضوع"

لحظة معي"قبل تكتب اي موضوع"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوجود
    أبوجود

مبتعث مستجد Freshman Member

أبوجود الولايات المتحدة الأمريكية

أبوجود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة امريكا
    • امريكا
    • طالب
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

May 29th, 2008, 09:31 PM

السلام عليكم

اخواني انا اعتقد الكل كل فترة يشيك على الملتقى يبي يشوف الجديد ويرد على استفسارت البعض

لكن ملينا من كثرة تكرار الاسألة

بعض الاخوة يجي مطفي النور وسؤالة في 20 موضوع رادين علية ويسأل

ارجوا من الكل قبل الشروع في كتابة موضوع التكرم بالمرور على قسم البحث (اضغط هنا)

واختيار ملتقى كندا وكتابة كلمة تخص الموضوع وترتاح وتريحنا معك

ارجوا من الكل اتباع التعليمات لان الكل مسؤل عن تصرفاته ونحن نريد نستفيد ونفيد

اخوكم
    أبوجود
    والجود من الموجود
  2. جبتها على الجرح يا قلبي وربي جاني احباط ,, من بعد قرار المواضيع المبهمة وانا كل يوم احذف حدود 10 مواضيع والحمدلله قل العدد الى 3 كل يوم تقريبا ..

والان مع هالفكرة الصائبة اعتقد رح اصير مثل صدام الله يرحمه -.-

والمشكلة لما الواحد يقول لي ياغامدي وش مصلحتك من هالشئ يوم تزعل الاعضاءبإغلاق مواضيعهم او حذفها او او او !! يكون ردي له (( عشانك اتعب والا وش مصلحتي ))

آه بس آآه

الاسأله المكررة هذي بالفعل عقبة اليمة ,, ما اتوقع لها حل ابدا ابد ,, لأن كل شوي بيجي طالب جديد ,, والمشكلة ان الطلاب الي خلاص سافرو ,, ينسون حبيبهم مبتعث اللي يسر لهم امورهم ويخلو الامور والاسألأه من الطلاب الجدد على بعض الاعضاء القلائل هنا اللي لهم فترات ونعتز فيهم امثال محمد عباس ( النمنم ) و سهل و هارموني وغيرهم كثير .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامـدي
    جبتها على الجرح يا قلبي وربي جاني احباط ,, من بعد قرار المواضيع المبهمة وانا كل يوم احذف حدود 10 مواضيع والحمدلله قل العدد الى 3 كل يوم تقريبا ..

والان مع هالفكرة الصائبة اعتقد رح اصير مثل صدام الله يرحمه -.-

والمشكلة لما الواحد يقول لي ياغامدي وش مصلحتك من هالشئ يوم تزعل الاعضاءبإغلاق مواضيعهم او حذفها او او او !! يكون ردي له (( عشانك اتعب والا وش مصلحتي ))

آه بس آآه

الاسأله المكررة هذي بالفعل عقبة اليمة ,, ما اتوقع لها حل ابدا ابد ,, لأن كل شوي بيجي طالب جديد ,, والمشكلة ان الطلاب الي خلاص سافرو ,, ينسون حبيبهم مبتعث اللي يسر لهم امورهم ويخلو الامور والاسألأه من الطلاب الجدد على بعض الاعضاء القلائل هنا اللي لهم فترات ونعتز فيهم امثال محمد عباس ( النمنم ) و سهل و هارموني وغيرهم كثير .

كلامك عين العقل بي ليه يا غامدي ليه ما نسوي موضوع و نثبته و يكون خا في المشاكل اللي نقدر نحلها في المنتدى او عن طريق الجوال او الايميل و يكون بمساعدة الاخوان اللي معانا في المنتدى

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.