الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Microsoft Office ومشكلة الإصدار الأصلي في المطار

Microsoft Office ومشكلة الإصدار الأصلي في المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osama6222
    osama6222

مبتعث جديد New Member

osama6222 أستراليا

osama6222 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Engineering , بجامعة Islamic University
    • Islamic University
    • Engineering
    • ذكر
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

May 31st, 2008, 02:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله

أخواني واخواتي اتوقع انو في حاجه بصراحه أنا شايل همها من فترة وهي مشكلة الإصدار الأصلي من Microsoft Office ومايترتب عليها من عقوبات في المطار في حال وجود نسخة Copy من البرنامج وكنت بصراحه مستغرب من بعض أصحابي بأنو يروح يشتري نسخه أصلية بملغ وقدره وهوا يقدر أصلا يحذف النسخه اللي عندو ولما يوصل بالسلامة هناك يقدر ينزلها Copy من أي منتدى برامج ...

أنا شايف انو ممكن يكون هذا الحل لو كنا فعلا مضطرين ماندخل المطار إلا بنسخه أصلية ...

أتمنى أحد يفيدنا بالموضوع وخصوصا من الاخوان والأخوات اللي وصلوا بالسلامة لكندا ...

تمنياتي لي ولجميع الاخوان والأخوات بالتوفيق
  2. اخوي السلام عليكم اول شيء

هاذي نقطة اتوقع انو دار حولها الكثير من الجدل من المبتعثين يعني انا قبل السفر واحد كاتب في المنتدى احذر البرامج الغير اصلية وتخويف في العالم ............
    انا طلعت الى كندا وكان جهازي فاضي ما في الا الويندز فقط ولا تفتش ولا اي شيء

وبعض الشباب اعرفهم طالع مو بسMicrosoft Office نسخة غير اصلية والكثير من البرامج وبرضه ما تفتش هو ما عندك مشكلة من ناحية التفتيش

بس في نقطة صغيرة هي ؛احذر تسلم (وبعدين تقدر تحمل البرامج من هنا )
    7 "
  3. اخوي او اختي
    \

في المطار ما يفتشو الا اللي شاكين فيهم وما قيد سمعت واحد فتشو لاب توب

بس احذر تسلم

بس عادي مو مشكلة كلنا دخلنا كندا ببرامج اصلية و بعد ما دخلت قلت يا ريت اني ما اشتريت الاويندوز اصلي و جيت نزلت الاوفيس من واحدح من العيال عشان الواجبات وما الواجبات

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

مشكور أخوي أبو سليمان على معلومتك وماقصرت .

أخوي الطير 2004 والله بصراحه على قولك من خاف سلم والف شكر ...

أخوي محمد عباس الله يستر لأنو أصحابي لعبوا في أعصابي وقالوا اسمك حيجيبك ورا بكندا وحتشوف الويل ودا الشي هوا اللي مخوفني من حكاية انو حيحطوني تحت المجهر كل شوية بسبب الإسم سواءا بمطار ولا بجامعه ...

ألف شكر أخوي محمد عباس .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.