الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي انجليزيته تخدمني بالله لا يقصر

اللي انجليزيته تخدمني بالله لا يقصر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سيدة الأحزان
    سيدة الأحزان

مبتعث مستجد Freshman Member

سيدة الأحزان غير معرف

سيدة الأحزان , تخصصى طالبه , بجامعة كلية الاقتصاد المنزلي
    • كلية الاقتصاد المنزلي
    • طالبه
    • غير معرف
    • مكه, انتاريو
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

May 31st, 2008, 02:53 AM

مرحبا
    بالله ياجماعه انا عندي سؤالين
    س1/اول شي التوصيه اللي عملولنا هيا اهل الخير اللي تنفع تتقدم لكل الجامعات ،في البدايه مطلوب معلومات عن مقدم الطلب وفي خانتين حاولت اترجمهم بس ابغ اتأكد:
    الاولى program applied
    والتانيه:area of interest
    معليه والله الملف عندي بس مني عارفه ارفقه خخخخخ غشيمه بس ترى التوصيه الكل اخدها على مااعتقد والكل عارفها
    والسؤال التاني
    س2/ لندن وانتاريو وتورنتو هيا واحدولا ايش؟انا حاسه انو سؤال اهبل بس بجد ابغ اجابته ههههههههههههههه
  2. هلاااااا بسيدة الافراح ,,
    والله بالنسبة للسؤال الأول نو ايديا,, بس اي جس الكلمة الاولى بيقصدوا بيها البرنامج تبع الماستر اللي عاملة من أجله الوصية ولا لأيا أخوان؟؟
    والثانية أعتقد المطلوب شو اهتماماتك,, والله هذا اللي طلع معايا وان شاء الله صح بس استني الاعضاء ممكن يفيدوكي,,
    السؤال ال2,,مقاطعة اونتاريو بتضم تورونتو ولندن,,,

ممكن طلب ياعسل ,,ياريت تنزلي لنا الفورم تبع التوصيات اللي ينفع مع كل الجامعات,,
    وجزاك الله خيرا
    7 "
  3. طيب انا احترت بيناتكم انتو الاتني الاولى وفهمتها انو البرنامج اللي حقدم عليه
    طيب والتانيه تخصصي ولا اهتمامتي ؟؟ارسولي على بر بالله عشان بدي اطبع الاوراق واوديها للكليه بكرة باذن الله ...
    وعلى فكره قولولي كيف احطلكم الفورم تبع التوصيه لان حاولت ومافلحت ....انا عارفه غشيم ومتعافي بس الخير والبركه فيكم...؟؟قلي كيف ياsamar
    7 "
  4. الاولى البرنامج و الثانية يقولون مثلا في اي تخصص ترغبين يجيك القبول تقريبا هاذاالكلمة دايما يكتبوها الجامعات

اما بالنسبة للندن و ورنتو فا الفرق بس ساعتين او اقل بالسياره

ماي زي بعض تختلف تماما

اخوك
    نمنم تورنتو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samar
    هلاااااا بسيدة الافراح ,,
    والله بالنسبة للسؤال الأول نو ايديا,, بس اي جس الكلمة الاولى بيقصدوا بيها البرنامج تبع الماستر اللي عاملة من أجله الوصية ولا لأيا أخوان؟؟
    والثانية أعتقد المطلوب شو اهتماماتك,, والله هذا اللي طلع معايا وان شاء الله صح بس استني الاعضاء ممكن يفيدوكي,,
    السؤال ال2,,مقاطعة اونتاريو بتضم تورونتو ولندن,,,

ممكن طلب ياعسل ,,ياريت تنزلي لنا الفورم تبع التوصيات اللي ينفع مع كل الجامعات,,
    وجزاك الله خيرا

اخوي بالنسبة للتوصية تجدها في المرفق وتقدر تعبيها بالكمبيوتر
    التوصية خاصة بجامعة الملك عبدالعزيز ولكن على حسب كلام رئيس القسم بأنها معتمدة لجميع الجامعات حسب توصية وزارة التعليم العالي
    7 "
  6. شكر لكم جميعا بس على فكرة التوصيه اللي عندي مهي من جامعة الملك عبد العزيز؟؟؟
    بس اللي عجبني في التوصيه هادي انها بالانجليزي والعربي مراعين الدكاترة الفاشلين في اللغه الانجليزيه بس ياترى هل تنفعلي انا لاني خريجة جامعة ام القرى؟؟؟يمشي الحال ولا لأ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.