الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راسلت عدة عائلات ولقيت عروض حلوه يمكن تناسب أحد منكم

راسلت عدة عائلات ولقيت عروض حلوه يمكن تناسب أحد منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BriLLianT
    BriLLianT

مبتعث مجتهد Senior Member

BriLLianT غير معرف

BriLLianT , تخصصى أبيك , بجامعة ياكندا
    • ياكندا
    • أبيك
    • غير معرف
    • ولا أرضى, بغيرك
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

May 31st, 2008, 05:05 PM

سلااااااااااااااااااااااااااام
    راسلت مجموعة من العائلات وفي ناس في الطريق أستنى ردهم. اليوم راسلت 3 المهم كلهم تقريبا مابين 20 إلى 30 دقيقة حتى توصل للداون تاون وبصراحه بالعربي تزيدها 10 دقايق تحسباً فتصير من 30 إلى 40 دقيقه.

لقيت وحده تشتغل في إستوديو والدور الي فوقها ستوديو للسكن مرررره مرتبه وصورها حلوه بـ1000 دولار أنا ماعندي مشكله فيها بس اللي ضايقني صاحبة المكان ساكنه في بيت ثاني قريب من الإستوديو تطلع على بيتها الساعه 6 أو 7 تقريبا. فين المشكله؟؟؟
    المشكله إن أحتاج عائله أجلس معها من 2 ساعتين لـ3 ساعات محادثات وكذا زي مانتم عارفين في الليل.
    في الويك إند ماتشتغل يعني إستقلاليه تامه وفي مطبخ وكل شي أنا إتفقت معاها عبى 900 ووافقت بس قالت الله لا يهينك تشوف لك أحد يرتب لك وينظف الحمام والغرفه (والله ولا طرى على بالي إنها أساسا بترتب الستوديو حقي) وبالنسبه للتحدث تجي معاي أو تزورني ونتعشى سوا وماعندك مشكله
    وفي بنتي كمان ساكنه في شقه ومعها طالب سعودي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ياسلاااام
    يمكن عشان يدعوها للإسلام
    ماعلينا الواحد لا يفكر ويظن سوء يمكن الشقه لها بابين هو باب وهي باب أوووووووووه صح ولك باب خاص فيك

فاللي بعيلتهـ(ا) يديني خبر عشان أرسل إيميل المبتعثـ(ه) لهادي الحرمه بس طبعا يشوف الصور أول والكلام في الإيميل وإذا أوكيه أديها إيميلـه

مافي حيل أتكلم عن الباقيين بس أبشركم لقيت عائله مسلمه عندهم غرفه حلوه والثانيه
    الله لا يوريك تقول غرفة خادمه وسعرهم حلو 700 دولار وممنوع خنزير وأكلهم حلال طبعا (اللي أتصوره وخاصة إنها كاتبه كذا) وتغسل لك ملابسك (أنا أغسل ملابسي بنفسي أصلا) بس يالله خدمه حلوه
    أنا ماقلت مافيا حيل أكمل؟؟
    والله لا يوريكم نص الشعب أية نص الشعب ثلاثة أرباعهم مفقعين في الغرامر والنحو والإملاء تقول توهم متعلمين ؟؟؟
    والله إني أكتب أحسن منهم وتعال شوف صورهم اللي فلبينو وجنسيات اسيويه وكوري على ياباني !
    الحمدلله إن كلاسات إيلاك تقريبا 6 ساعات الواحد يشغل وقته فيه
    بس والله شعرت بفخر
    تصدقون معظمهم يفضلون سعوديين!!!!!!!!!!

إيش رايكم؟؟
    على فكره لقيت بعض الكنديات تأجر لطالبه مو طالب يعني ممنوع رجال
  2. والله انا عائلتي طالعه معايا مامتي وبابتي ...وبصراحة على قد مااسمع انو عشان اللغه تتحسن مفروض تسكني مع عائله نفسي اسويها واسكن مع عائله بس حرام عائلتي اللي جيه معايا ايش تسوي؟؟
    ماعلينا خيرها في غيرها ولا ايش رايك يابرلين؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الأحزان
    والله انا عائلتي طالعه معايا مامتي وبابتي ...وبصراحة على قد مااسمع انو عشان اللغه تتحسن مفروض تسكني مع عائله نفسي اسويها واسكن مع عائله بس حرام عائلتي اللي جيه معايا ايش تسوي؟؟
    ماعلينا خيرها في غيرها ولا ايش رايك يابرلين؟؟؟
    شوفي ياسيده

أنا بأحكي بإختصار عن تجربتي لمن كنت أدرس بجامعة البترول في برنامج السنه التحضيريه طبعا هذا البرنامج أثبت نجاحه على مدى العقود الماضيه والأن أعطته جامعة البترول والمعادن للجامعات الثانيه وساعدتهم في تأسيسه.

البرنامج أيام ماكنت أدرس فيه عباره عن إنجليزي ورياضيات الكورسات الإنجليزي 4 ساعات في يوميا 5 أيام = 20 ساعه إسبوعيا
    طيب والمدرسين من أمريكا وأستراليا وبريطانيا ونيوزيلندا...
    كنت أبببببببببببيييييييييييييييييييييييييييييض في الإنجليزي بس بعد سنه تعالي شوفيني ماشالله عليا وهذا كنت في محيط طلاب زي زيهم عااااااااااااااااااااااااااااااادي مافي فرق كلهم سعوديين وخليجيين

طيب كيف إستفدنا بهذا القدر الهائل؟

الكورسات مكثفه
    كتب قراءه وكتابه وإستماع ونحو كمان مصطلحات مشروحه بالإنجليزي مع الأمثله
    ومدرسين لغة الأم إنجليزي
    والله لو عندك إهتمام بسيط بتستفيدين فائده كبرى أهم شي تذاكرين لمن ترجعين
    العائله هي للوناسه والسواليف وعامل مساعد لا أكثر

هذا رأيي

7 "
  4. انا صارت لي مواقف مضحكة معهم

الاول هندي قلت له ارسلي صورة الغرفة ومقاساتها فهم خطأ وارسلي صورته ومقاساته ؟؟؟ تخيلو صورة بحجم الشاشة وكاتب الطول والوزن ؟؟؟ وين ياخوي بناسبك انا ؟؟؟

الثاني باكستاني اقوله ابغا غرفة وحده بحمام يقولي ليه غرفة وحدة و انتي سعودية ليه وين محرمك ؟؟ عشتووووباكستاني ويعرف المحرم والله خفت يقولي ببلغ الهيئة عنك ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.