الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل بنك في فانكوفر..

أفضل بنك في فانكوفر..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزيزفوني
    الزيزفوني

محظور

الزيزفوني غير معرف

الزيزفوني , ذكر. محظور. , تخصصى طالب , بجامعة Simon Fraser
    • Simon Fraser
    • طالب
    • ذكر
    • Vancouver, B.C
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

May 31st, 2008, 11:58 PM

أخوتي الكرام وددت الأستفسار عن أفضل بنك في فانكوفر تنصحوني في فتح حساب لديه وماهو أفضل حساب أن كان هناك حسابات مختلفه والطريقه أذا تكرمتو عشان أخوكم شايل هم هالموضوع..وغيري الكثير من الطلاب ....

جزاكم الله خير مقدما...
  2. السلام عليكم
    أهلا بك أخي وهذي معاومات مجمعة من مشاراكات الاخوة في هالمنتدى ومنتديات أخرى
    راح تلاحظ احيانا انه ليس هناك ترابط بين الاسطر
    لاني مجمع المشاركات سوى

[FONT='Arial','sans-serif']البنوك[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']على الرغم من أن البنوك عادة ما تقدم أفضل معدلات لسعر الصرف إلا أن بعضهم يفرض رسوما بسيطة على تغيير النقود أو شيكات المسافرين (ترافلرز تشيك) وعادة ما تدرج الأسعار دون أن تشتمل على الضرائب ومن الأفضل أن يتم تغيير مبلغا صغيرا من المال إلى العملة الكندية قبل الوصول إلى كندا إذ عادة ما تعمل البنوك فقط من الاثنين إلى الجمعة من ا[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']ل[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']ساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة. وقد تكون الوسائل الأخرى لتغيير العملة مكلفة بشكل أكبر كما أن خدمات تغيير العملة التي تقدمها الفنادق والمتاجر وأكشاك الصرافة[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] عادة ما تقدم أعلى الأسعار أو أنها تفرض رسوم عالية للعمولة، فاسأل دائما عن المصروفات الخفية قبل تغيير النقود. [/FONT][FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']جميع المتاجر والأعمال التجارية تقبل العملة الكندية وبعضها يقبل عملة الولايات المتحدة وذلك في الأماكن السياحية أما باقي العملات الأخرى فيجب تحوليها.[/FONT][FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']المصارف وماكينات الصراف الآلي [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']ATM[/FONT][FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']يمكن للطلاب التعامل مع العديد من البنوك بسهولة ومع ماكينات الصراف الآلي المصاحبة لها في كندا، ويسهل إيجادها على وجه الخصوص في المدن الكبرى وهي مناسبة بشكل أفضل من بطاقات الائتمان وشيكات المسافر (ترافلرز شيك). فعادة ما يمكنك بكارت البنك العادي أو أحد بطاقات الائتمان الكبرى أن تسحب نقدا من ماكينة الصراف الآلي. كما أنه من الممكن أيضا أن تفتح حسابا محليا يصحبه كارت الصراف الآلي والذي يمكن استخدامه في العديد من المتاجر بكندا لسداد ثمن المشتريات مثل أصناف البقالة والملابس.[/FONT][FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']وتقدم المصارف مجموعة مختلفة من الخدمات إلى عملائها بما في ذلك تغيير العملة وصناديق خزانة لحفظ جوازات السفر وكذلك حسابات توفير. ويستخدم العديد من الكنديين الشيكات الخاصة الصادرة من البنوك كأحد الوسائل الفعالة لسداد قيمة الخدمات.[/FONT][FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']شيكات المسافر (ترافلرز شيك) وبطاقات الائتمان [/FONT][FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']إن شيكات المسافر (ترافلرز شيك) وبطاقات الائتمان هي الشكل الموصى به للعملة في حالات السفر (لأسباب الأمان) ويمكن شراؤها من البنوك الكندية الكبرى. ويسهل استبدالها أو إحلالها إذا ما سرقت أو فقدت. ومعظم المتاجر والفنادق والمطاعم وأماكن الجذب تقبل شيكات المسافر (ترافلرز شيك) وبطاقات الائتمان الكبرى.[/FONT][FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ويكون سعر الصرف هو السعر الساري في تاريخ تسجيل المعاملة ببطاقة الائتمان ويتم تحديثها على فاتورة بطاقة الائتمان. كما يمكن للطلاب التقدم بطلب بطاقات الائتمان عند وصولهم إلى كندا، ومع ذلك تستحق المصروفات في نهاية كل شهر ويتم احتساب فائدة على المصروفات التي لم تسدد[/FONT][FONT='Times New Roman','serif'][/FONT]

[FONT='Arial','sans-serif']انا فيزتي زائر و أربع شهور بس و فتحت حسابين مو حساب واحد واحد بالدولار الكندي[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] والثاني بالأمريكي[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']
    بعدين بعدين بنك سامبا هو نفسه سيتي بنك يعني تقدر تستخدم بطاقة الصراف العاديه اذا جيت تسحب منه مع اني ما افضل هذي الطريقه
    انا عندي فيزا ذهبيه من البريطاني و استخدمها هنا زي العسل ولا يوم شكيت

كل اللي تحتاجه عشان تفتح الحساب فلوسك + اثبات شخصيه عدد 2 (جوازك و رخصه دوليه مثلا او قبول الجامعه او المعهد)

[FONT='Arial','sans-serif']نصيحه لك لا تجيب معاك اكثر من 10000 دولار ولا[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']يمرمطونك[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']

[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']افتح حساب و خل الوالد يحول لك [/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif'],,[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']يعتبر بنك[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] RBC [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']احداها[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] ..[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']خاصة وهو متعاون مع بنك الراجحي[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] ..[/FONT][FONT='Arial','sans-serif']والتحويل من بنك[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] [/FONT][FONT='Arial','sans-serif']الراجحي له سهل[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] ..[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif'][/FONT][FONT='Tahoma','sans-serif']ممكن تفتح حساب بدون ما تدفع دولار واحد
    تعبي الابلكيشن وبيأخذ منك صوره من
    الجواز والفيزا …..ودقايق ويكون بطاقه الصراف بيدك وروح أودع فيه أى مبلغ تريد
    ملاحظة
    :
    لما تنتهي من أجرائات أطلب من موظف
    البنك ورقه فيها معلومات البنك من العنوان ورقم حسابك ورقم السويفت كود

ولما تنتهي من البنك
    …..رح أدخل على حسابك فى سامبا أون لاين ودخل على الاتي
    تحويل حسابات دولية ثم إضافه معلومات مستفيد
    .
    تسجل البيانات
    المستفيد إللى هو حسابك فى كندا

ثم تتصل على بنك سامبا ورقمهم الدولى هو
    ( 18006440515+ )
    وتطلب إضافه المستفيد من الموظف سامبا

وترجع تدخل على حسابك
    فى سامبا وتحول المبلغ إللى تبيه
    ومده التحويل يأخذ منك يومين

والعموله 90 ريال فقط

[FONT='Arial','sans-serif']وعاد أما عندي كم معلومة احب اضيفها [/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']سوي لك بطاقة الاهلي ماستر كارد مسبقة الدفع وحول الفلوس من حسابك في الاهلي عليها عن طريق النت ( نصيحة حول الفلوس اللي انت محتاجها فقط في كل مرة حتى لا تنلطش الفلوس من الماستر كارد .. لاني اسمع انه في ناس قاعدين على النت مستنين المبالغ الكبيرة ) [/FONT]
    وكل بنك في كندا له سويفت كود ( يعمي رقم تحتاج تدخله على النت اذا تبي تجول فلوس من حسابك في السعودية ال حسابك اللي في كندا)
    بس البنك الاهلي مسوي شرامة مع بنك [FONT='Calibri','sans-serif']CIBC والفلوس تتحول بسرعة وبدون السويفت كود [/FONT]
    [FONT='Calibri','sans-serif'][/FONT]
    [/FONT]
    [/FONT]
    7 "
  3. هلا عمرو باشا

أنا طلعت بطافة الاهلي بري بيد
    وقال الموظف انهم هناك يعاملون مباشرة مع CIBC

]وعاد أنا عندي كم معلومة احب اضيفها
    بعد ما تسوي لك بطاقة الاهلي ماستر كارد مسبقة الدفع ، حول الفلوس من حسابك في الاهلي عليها عن طريق النت ( نصيحة حول الفلوس اللي انت محتاجها فقط في كل مرة حتى لا تنلطش الفلوس من الماستر كارد .. لاني اسمع انه في ناس قاعدين على النت مستنين المبالغ الكبيرة )

وكل بنك في كندا له سويفت كود ( يعني رقم تحتاج تدخله على النت اذا تبي تحول فلوس من حسابك في السعودية ال حسابك اللي في كندا) "تحتاج يومين "

بس البنك الاهلي مسوي شراكة مع بنك CIBC والفلوس تتحول بسرعة وبدون السويفت كود
    7 "
  4. عن نفسي فتحت في بنك اسمه TD Bank لانه قريب من بيتي و تعاملهم ممتاز و فتحت ال safety deposite box عشان حطيت الجوازات الاشياء الشخصيه المهمه ب 44 دولار في السنه

طبعا فيه عندهم كذا بلان عشان تفتح الحساب و ماني فاكرهم بس اخترت ابو 8 دولار في الشهر و يكون ليا 25 سحب مجاني في الشهر و اذا خليت في رصيدي 2000 دولار ما راح ياخذو ال 8 دولار في الشهر و يكون فررري
    7 "
  5. أنا انصح انه الواحد يروح لموقع البنك نفسه على النت
    ويدخل على
    Branch locator
    ويشوف اقرب بنك من سكنه
    ويعمل حساب فيه

ولو انه يمدحون بنك TD لانه مسوي عروض للطلاب << على ذمة الاخوان في المنتدى
    ومع ذلك روح للسايت حقه
    وشوف اقرب فرع عليك << اذا كنت عارف فين ساكن اصلا
    وبالتوفيق

بالنسبة للجواز!!
    أنا صراحة ما ني مفكر احطه في البنك << مستخسر 44 دولار
    لانها بتقفل يوم السبت <<< مسوي عارف انه الويكند حقتهم غير حقتنا
    ويمكن احتاجه بهاليوم <<<< طبعي موسوس
    وبرأيي احطه في مكان آمن في الغرفة أحسن <<< ولو انه أدري ما في مكان آمن لاحول ولاقوة الا بالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.