الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي خدمه في لندن اونتاريو

اي خدمه في لندن اونتاريو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد كندا
    ولد كندا

مبتعث جديد New Member

ولد كندا غير معرف

ولد كندا , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • لندن اونتاريو, ?
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 1st, 2008, 11:17 AM

السلام عليكم يا اعضاء منتدى مبتعث
    اي احد يبغى استقبال من المطار اجيب له سكن اي خدمه ان شاء الله اقدر عليها
    بس بعموله بسيطه

ممكن اي احد يبغى ايميلي نتفاهم يرسل لي خاص وانا اضيفوا عندي
    تقبلو مروري اخوكم
    ابو وائل
  2. انا كنت اتمنى هذا الشيء يصير من زمان وهو ان ولد ديرتك يستقبلك ويرشدك ولا فيها عيب ان ترزق منها بدل السعسعه في الاسواق وغيرها يفيد ويستفيد واتمنى التفاعل من الاعضاء وياليت كل مدينه يكون فيه مجموعه من الشباب الي يخدموا اخوانهم
    7 "
  3. هلا أنا ابغى مساعدة

كيف اقدر اتصل بيك

مع العلم اني عضوة جديدة ما ادر ارسل على الخاص

هلا اختي ان شاء الله اقدر اساعدك
    بس اختي ارسلي رساله خاصه عن طريق الايمل
    لانو ما ابغى اعرض ايميل لي ناس الي تبغى تزعج وبس

انا كنت اتمنى هذا الشيء يصير من زمان وهو ان ولد ديرتك يستقبلك ويرشدك ولا فيها عيب ان ترزق منها بدل السعسعه في الاسواق وغيرها يفيد ويستفيد واتمنى التفاعل من الاعضاء وياليت كل مدينه يكون فيه مجموعه من الشباب الي يخدموا اخوانهم
    والله يا اخوي انا اطريت اعمل كذا لانو شفت اخت مع اخوها تخيل تم استقبالها من مطار 400 دولار تخيلو ظلم كيف وربي حراممم بقوه
    ان شاء الله ما اظلم احد او اخذ دبل في الفلوس
    مشكور اخوي على المرور

هلا اخوي ولد كندا

اكيد بنحتاجك في اشياء كثيره

بس ماتقدر تساعد باوتاوا بخصوص السكن؟

والله يجزاك الجنه

ان شاء الله اشوف لك
    اذا قدرت اختي الكريمه
    ولايهمك
    7 "
  4. جزاك الله ال خير

و انا معاكم كمان بس انا في تورنتو ممكن ادلكم على البنك و اوريكم كيف تقدرو تروحو تجو في تورنتو عن طريق الباصات و القطارات و كذا و نروح نفتح حساب لاي احد يبغا يفك حساب بس يكون وقت فراغ مو يتم الاتصال عليا في وقت يكون فيه اختبار عندي

و بدون اي مبالغ رمزية او غير رمزية يهمنا نتعرف على الناس و الدعوة لنا بالنجاح و دخول الجنة

اخوكم
    نمنم تورنتو
    7 "
  5. السلام عليكم...
    اخيرااا تم فك الحصااار عني ...انا في كندا من سنه بس اعتقد اني للحين ما عشت فيها ولا شفت شي....
    لاني وللاسف عشت في ريجينا ((يعني ما كأني في كنداا)) تقدر تقول مقبرة.....
    المهم ان شاء الله جاء الفرج وفي سبتمبر ان الله اعطانا عمر ووفقناا ..بروح كنداا,,,اقصد بروح لندن اونتاريو,,حيث الطبيعة((حلووة حيث...)))) وحيث وحيث .....عمري ما رحت لندن بس متاكددد انهاااا مدينه ولا بالاحلاااام.....
    وكيفكم يا اهل لندن وايش مسوين في ديرتكم....ان شاء الله مبسوطين...
    طيب ممكن يا شباب تعطوني معلومات عن السكن وقيمة الايجارات...كم معلومة كذاا ع الطاير....يعني المين ايدياااا من السكن هناااك
    معليش طولت السالفة...تقول جالس ببيت ابوي ...بس معليش اعذرونااا يا شباااب ...ما تدرون كم نعاني هناا في ريجيناااا(((الا يا فصحى.....ممكن اللي يعدي سنه في ريجينااا يفصل فيه سلك ولا شي .,ههههه معليش مدينه ممممملة ما فيهااا شي ابددد...بحيرة وملينااا منها باول شهر ...وبعد كذاااا خلاص اجلس في الغرفة ولا عاااد تطلع الا للكلاس الممل اللي كله وااجبااات بدون سنع....تخيلو السمستر هذا يدرسنااا صيني !!!!!عجباااا صيني يدرس لغة ..هاو كم؟ ....اي دونت نو!!....!
    عمومااا ...حبينااا نسلم عليكم شباااب واذااا فيه اشيااء مهمة ممكن تفيدوني فيهااا ..الله يعطيكم الف عااافية
    نشوفكم هناااك شباب .............ترا ما ابي اكلم سعوديين..عشان اللغة ......نذذذلللل...............ممكن لبنانيـ...هههههه صراحة يبي يمارس اللغة ........كفووو........ take it easy

في أمـــــــــــــــان الله
    أخوكم
    tooti
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.