الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطريق إلى فانكوفر - ماهي خطوط الطيران والمدن المباشرة إلى فانكوفر

الطريق إلى فانكوفر - ماهي خطوط الطيران والمدن المباشرة إلى فانكوفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غالية
    غالية

مبتعث مستجد Freshman Member

غالية غير معرف

غالية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • جدة, السعودية
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

June 3rd, 2008, 01:59 PM

أكره شي اسمه ترانزيت

واذا اضطريت له احب اني اجلس في بلد الترانزيت يومين عالاقل واتفرج على البلد واريح واعتبرها سياحة وتعرف على الجديد .

سؤالي الآن : هل يوجد توقف في رحلة الذهاب الى فانكوفر في دولة لا نحتاج فيها لفيزة دخول ؟؟

واذا كان ولابد من فيزا فأي مدينة تنصحوني التوقف فيها ( غير لندن وباريس وجنوب فرنسا وروما وماربيا وكازابلانكا لأني سبق زرتهم )

يعني هل سمع احدكم بتوقف في امستردام او فرانكفورت او بروكسيل ,, وهل تحتاج هذه المدن تحتاج فيزا شنقل .. طيب غيرهم وش فيه

وماهي أسعار التذاكر اللي عنده خبر يفيدني الله يجزاكم الف خير .
  2. انا سبق ووقفت في امستردام

امستردام من الصور جدا رائعة ولها خصوصية جمالية

اتذكر وانا راجع للسعودية قلت ودي في الترانزيت مال امستردام انزل يوم بس او ليلة وحدة اطلع الف في هولندا من قطار المطار الي المشي في العاصمة وارد ارجع المطار وحتى بدون شنط ولا شي ، لكن للاسف احنا من القوم اللي نحتاج الى فيزا حتى لو بنطلع المطار لساعتين زمان . وكان مافيه وقت والفيزا مالت شغلة خمس ايام تحتاج الى 3 اسابيع حق تصدر !! وهني المصيبة فلغيت الفكرة .

عموماً ترانزيت امستردام ماهو ثقيل دم بالعكس المطار جددددا ضخم وبه مرافق وتحتاج لوقت طويل لحد ماتدوره كله وعن نفسي احب الترانزيت والتواجد في المطار ، نفس بيئة الطيارات والبشر اللي من كل الاجناس تجربة بحد ذاتها جميلة >>> وش وصلنا الى هني ؟

مايضر انك تجرب امستردام

تحياتي
    7 "
  3. وليه اللهجه هذي يا أخوي

أول شي الناس قدرات .. يعني انت تركب سيارتك وتروح أي مكتب سياحي .. أنا المواصلات بحد ذاتها بالنسبة لي أزمه ... يعني اروج دوامي بمواصلات عامه وما يتوفر عندي مواصلات لباقي المشاوير !!! .. غير انه اللي بيقص التذاكر أبوي ,, وابوي ساكن في مدينة وانا في مدينة ثانية ..

هل يحتاج اشرح حالتي اكثر من كذا عشان تتقبل موضوعي

وكنت فاهمه أنه هذا المنتدى يخص جميع شؤون المبتعث ( حسب توضيح الإدارة ) بداية من الدراسة حتى الترتيبات والترفية اللي يحتاج له .

عموما لي زيارة بإذن الله لمكتب سياحي ولكن لا مانع من المشورة .

وعندي ملاحظة صغينووووووونه ياليت تتقبلها .. ترى هذي ثاني مرة تنتقد اسلوبي أو مواضيعي مادري السبب شخصي أو انت تميل للتقييم والتصحيح بطبيعتك .
    7 "
  4. استاذ نجمي 90

أشكرك على اضافتك واعجبني كلامك على مطار امستردام ,, بحطه في رأس القائمة وشكرا لك

وعلى فكرة انا لقيت مباشرة لتورنتو من دبي .. يعني حلوه الواحد يقضي يوم في دبي ومن بكرا يمشي لتورنتو بدون توقف .. والمبيت ليلة على حساب الخطوط الاماراتية . لكن للأسف انا رحلتي لفانكوفر مو تورنتو
    7 "
  5. خطوط الكاثي باسيفيك تروح من الرياض إلى
    هونج كونج ثم إلى فانكوفر

أنا جربتها عام 2006 صحيح أبعد مسافة
    يعني من الرياض إلى هونج كونج 7 ساعات
    ومن هونج كونج إلى فانكوفر 10 ساعات
    يعني 17 ساعة لكن كانت تجربة لاتنسى

ولك الخيار
    7 "
  6. لا تفوووووووتك الكاثي باسفيك.. تراها هباااااااال.. يكفيك انها حازت على افضل خطوط بالعالم.. لا ومطارهم يهبل بعد.. كمان فاز في اكبر مطار بالعالم.. بصراحه ماادري من وين جبت لك هالمعومات.. بس قريتها في مكان نسيت وينه فيه.. ولوووووو متأكد من معلوماتي

صحيح اني للحين ماكد ركبتها.. بس حجزت لفانكوفر في 3/7 يعني بعد شهر ويوم ونص ساعة.. حجزت من الرياض لهونج كونج ساعتين في هونج كونج شونج يونج بعدين اطلع لفانكوفر وزي ماقال اخوي...كارفور.. قصدي..... ماادري بس عجزت انطق اسمه بالعربي.. بس ماقصر عطانا معلومات كاملة.. لو انه ضيق صدري.. قال "رحلة لا تنسى" عساها من زينها مو من شينها

على فكره اخذت التذكرة بـ 7600 ريااااااال من الطيار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.